ربح أكثر من 100 دولار يوميًا من الاستماع للأغاني - كيفية كسب المال عبر الإنترنت

في موضوع اليوم سنتحدث عن واحدة من أفضل طرق ربح المال من الأنترنت، إستراتجية لربح أكتر من 100$ من الأنترنت ودلك من خلال إتباع طريقة سوف نشرحها اليوم على مدونة إربح وتعلم، وهي كيفية ربح وكسب اكتر من 100$ يوميا من الإستماع إلى الأغاني والموسيقى عبر الأنترنت.

ربح أكثر من 100 دولار يوميًا من الاستماع للأغاني - كيفية كسب المال عبر الإنترنت


كيفية ربح اكتر من 100$ يوميا من الأنترنت من خلال الإستماع للأغاني 

عند الاستماع لأغنية واحدة يمكنك ربح 4.50 دولار أمر رائع، وعند الاستماع إلى 10 أغاني فيمكنك ربح 45 دولارًا، و يقوم الأشخاص من مختلف البلدان حول العالم بسحب الأموال في كل مرة وفي دقيقة واحدة من هذا الموقع الجديد.

 ويمكنك القيام بذلك أنت أيضا  حتى مع وجود حساب جديد تمامًا في حاسوبك المحمول أو الهاتف الذكي الخاص بك، لذا أريدك أن تأتي إلى هذا الموقع المسمى mixkit.co، هذا هو الموقع الذي سنستخدمه للاستماع إلى الموسيقى وكسب المال عبر الإنترنت.

في لحظة سأوضح لك كيف يمكنك الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية،  وكيف يمكنك البدء في كسب المال عبر الإنترنت

انا كنت قد جمعت 300 دولار في حسابي في هذا الموقع، ويمكنك ربح 50 دولارًا و90 دولارًا وحتى أكثر من 100 دولار يوميًا، إذا اتبعت كل خطوة موضحة في هذا الموضوع.

 كما ستلاحظ عند دخولك إلى الموقع ، هناك عدة صفحات من إثباتات الدفع، من أشخاص من جميع أنحاء العالم، يستخدمون هذه الطريقة لكسب المال عبر الإنترنت، ببساطة عن طريق الاستماع إلى الموسيقى فقط

خطوات كسب المال من الأنترنت عن طريق موقع mixkit للأستماع للأغاني

الآن عند فتح mixkit لأول مرة، هذه هي الطريقة التي سوف تعمل بها وكل ما تريد القيام به هو النقر حيث توجد

الموسيقى، لأننا نريد كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى اليوم.

 بعد دخولك للموقع وفتح حساب فيه واكمال كل شئ كل ماعليك الأن هو النزول للأسفل،  ويمكنك رؤية كل  المقطوعات الموسيقية التي سنستخدمها لكسب المال على هذا موقع الويب، كل تلك  المقاطع الصوتية متاحة، ويمكننا استخدامها بدون إسناد، أو حتى بدون الاشتراك في موقعه على الانترنت يوجد حرفيًا مئات وآلاف الأغاني على هذا الموقع.

 الآن عندما تقوم بتمرير مؤشر الماوس فوق نوع الموسيقى، فسوف تظهر لك الموسيقى المختلفة الأنواع المتوفرة في mixkit، يمكننا كسب المال مع أي من هذه الأنواع.

ولكن أريد أن أظهر ذلك لك شيء أكثر خصوصية لذا تفضل وافتح إما النوع الصوتي أو الهيب هوب فئة النوع، وستجد هذه المجموعة من المقاطع الصوتية المجانية التي يمكنك تنزيلها وبحرية مطلقة،  وفي صفحة موسيقى الهيب هوب يمكنك العثور على المئات من موسيقى الهيب هوب المجانية القابلة للتنزيل قم بالقفز على المقاطع الصوتية التي يمكنك الاستماع إليها وكسب المال عبر الإنترنت. 

حسنًا أنت إنتقل وانقر على زر التشغيل لبدء الاستماع إلى تلك الموسيقى . يمكنكم الاستماع للأغنية كاملة إذا كنت تريد ذلك، لكن هذا أمر اختياري تمامًا، لأن هناك آلاف الأغاني، التي يتعين علينا القيام به هو الاستماع إلى الاغنية الدي نريدها وتخطي باقي الأغاني التي لاتريد العمل بها فهي لاتهمك. 

الآن أريدك أن تدهب وتبحث عن أيقونة التنزيل، وتضغط عليها، حتى تتمكن من تنزيل الأغنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

بعد الانتهاء من التحميل لتحقيق أقصى استفادة المال بهذه الطريقة، افعل نفس الشيء مع كل هذه المسارات الأخرى المتاحة هناك، وقم بتنزيلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الى هاتفك المحمول  وبعد قليل سأوضح لكم كيف سنجني المال مع كل هذه المقطوعات الموسيقية التي تم تنزيلها.

ربح المال من الأنترنت من خلال الإستماع إلى الأغاني عبر مواقع رفع الملفات 

الأن سوف ندخل إلى هذا الموقع التي سنستخدمه  لكسب المال بالفعل و سأكشف عن اسم هذا الموقع هو Up4ever، موقع عالمي وصادق وموثوق لرفع الملفات والربح من رفع الملفات.

هذا الموقع لديه طرق دفع مختلفة متاحة  لذا، إذا لم يعمل PayPal في بلدك، فلا يزال بإمكانك كسب المال من خلال هذا الموقع والسحب من خلال Bitcoin، أو العملات الرقمية الأخرى المتاحة فيه او عبر Payeer أو بطاقة سحب Visa وتوجد حتى طرق سحب محلية لبعض البلدان العربية الجزائر عبر ccp Baridimob. 

حتى تتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح يمكنك أن ترى بنفسك داخل الموقع عدد الاشخاص الدين تمكنو من كسب مبالغ كبيرة منه، وانا لقد كسبت بالفعل أكثر من 100 دولار بنفسي، باستخدام هذه الطريقة، لذلك فقط اتبع ما أقوم به، ويمكنك أيضًا  ربح المال من الأنترنت بسهولة.

 ما يفعله هذا الموقع في الأساس هو أنه سيدفع لنا المال مقابل مشاركة ما لدينا من ملفات الموسيقى الدي قمنا بتحميلها سابقا وكما هو مذكور في بنود الموقع قم بالتحميل والمشاركة ومن ثم يمكنك كسب المال من خلال دلك. 

يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو والأغاني وما إلى ذلك وتحصل على أجر مقابلها ومقابل الزوار الدي ستجلبهم ليحملوها، وفي هذه الحالة هنا سيكون الأمر كذلك أغاني الموسيقى لدي هنا بالفعل الأغنية الموسيقية الجاهزة التي قمت بتنزيلها من mixkit.co.

 ليس عليك أن تنفق أي أموال عليه. الآن،  بمجرد تحميل ملفك أغنية إلى هذا الموقع، وسوف يعطونك رابطا يحتوي على أغنيتك وبعد ذلك، كل ما عليك القيام به هو حث الأشخاص على تنزيل أغنيتك والاستماع إلى الأغنية من هذا الرابط. وبمجرد أن يفعلوا ذلك،

سوف تحصل على مبلغ 4.50 دولارًا مقابل كل أغنية تشاركها.

 سأوضح لك بالضبط كيفية القيام بذلك، وكذلك، كيفية جلب مئات الأشخاص إلى الرابط الخاص بك بشكل سهل تماما. لا تحتاج إلى أن يكون لديك علاقات اجتماعية كبيرة متابعة وسائل الإعلام أو أي شيء من هذا القبيل.

 الآن إذا نقرت فقط على المكان الذي يقول كسب المال فستجد مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على أموالك:

  • بالنسبة للتنزيلات من المستوى 1 لبلدان التي تقوم بتنزيل ملفات الموسيقى الخاصة بك، سوف تكسب 7 دولارات، وهو ما يعني، إذا كان الناس من الولايات المتحدة، كندا والبرازيل وفيتنام وإندونيسيا وفرنسا وفنلندا وتايلاند ونيجيريا، قامو بتنزيل ملفات الموسيقى الخاصة بك.

  • سوف تحصل على 7 دولارات إذا قام أشخاص من دول المستوى 2 بتنزيل ملفات الموسيقى الخاصة بك، فسوف تقوم بذلك اربح 6 دولارات. وتشمل دول المستوى الثاني ألمانيا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وجرينلاند.

  • بالنسبة للتنزيلات من دول المستوى 3 فسوف تكسب 4 دولارات والتي تشمل دول شرق اوروبا،  والمملكة العربية السعودية.


  •  بالنسبة للتنزيلات من دول المستوى 4، فسوف تكسب 2 دولار. الذي يتضمن جميع البلدان الأخرى المتبقية.

طرق الدفع و تلقي الاموال من طريقة ربح 100$ يوميا من الاستماع للاغاني

ادا  قمت بالتمرير  للأسفل، فسترى كل المضاعفات طرق الدفع الموجودة في هذا الموقع. مثل بيتكوين، إيثريوم، بايير، بايبال، سكريل، بايونير،و يسترن يونيون، وأكثر من ذلك بكثير.

 والشيء الجيد هو أن الحد الأدنى للسحب هو 1 دولار فقط. أيّ أنه قليل جدا جدا وستستطيع سحب اموالك في لحظات فقط و في يومك الاول.

 يمكنك أيضًا جني المزيد والمزيد  من المال عن طريق الإحالة أو برنامج الإحالة مما يعني دعوة المزيد من الأشخاص إلى الموقع، ولكن هذا هو اختياري تماما. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-