كيفة ربح 10000دج أسبوعيا من الأنترنت في الجزائر و السحب عبر ccp

 في هده الايام  أصبح الجميع يبحت عن طرق الربح من الأنترنت في الجزائر والسحب عبر ccp، فالحصول على دخل إضافي في هدا الوقت أضحى أمر لابد منه فمع زيادة تكاليف المعيشة أصبح الاعتماد على أجر واحد غير كاف تماما، طبعا تختلف طرق الحصول على هدا الدخل من شخص لأخر ولكن للدين يبحتون عن دلك عبر الأنترنت فأنتم في المكان الصحيح.

في موضوع اليوم على مدونة إربح وتعلم، قررنا أن نشرح لكم موقع صادق لربح المال من الأنترنت ودلك عبر إتمام المهمات فقط، كما أننا سنشرح في أخر المقالة طريقة سحب المال عبر ccp للجزائريين، فتابع المقال بشكل جيد حتى تعرف طريقة التسجيل والعمل وسحب المال.

الربح من الأنترنت في الجزائر ccp


موقع صادق لربح المال من إتمام المهمات ومشاهدة الاعلانات ccp

حتى لا تضيع وقتك هباء يجب أن تعمل في مواقع صادقة لربح المال، وطبعا نحن دائما نشرح فقط المواقع الصادقة والتي تدفع لمختلف المحافظ الالكترونية، ودلك حتى يجد كل شخص المحفظة والطريقة التي يفضلها في سحب أمواله الدي يربحها من الأنترنت.

وبمأن موقع اليوم يعمل بطريقة إتمام المهمات فهو يعتبر من أفضل مواقع ربح المال، حيث أن الربح من إنجاز المهمات يدر أرباح رائعة بفضل الاسعار الكبيرة والمحترمة الدي يوفرها قد تصل سعر بعض المهمات الى 40$ اي 8000دج بالدينار الجزائري وسنتكلم عن طريقة سحب المال الى ccp في اخر المقالة.

كيفية التسجيل في الموقع وانشاء حساب

قبل أن تبدأ العمل في الموقع لابد من أن تمتلك حساب، وحتى تسجل حساب في الموقع يجب أن تدخل للموقع وللدخول للموقع مباشرة وتسجيل حساب اضغط على  "seosprint"

بعد ان تدخل للموقع قم بتسجيل حساب ودلك سهل جدا، ستأتيك واجهة تتكون من خانتين الاولى تضع فيها الايميل الخاص بك والخانة الثانية تضع فيها كلمة السر بعد دلك سيفتح معك الحساب ويرسل لك رسالة تأكيد للبريد الالكتروني قم بتأكيد بريدك الالكتروني، وهكدا فقط تفتح الحساب تبقى فقط بعض التفاصيل مثل الاسم ورقم الهاتف تستطيع اضافتها فيما بعد من الاعدادات.

كيفية العمل في الموقع وربح اكتر من 20$ يوميا من تنفيد المهمات

بعد ان تسجل الحساب كما شرحنا الأن لا يتبقى امامك سوى بدء العمل، تتوفر في الموقع عدة خانات سنشرحها وهي كالتالي:

  • خانة معرفة رصيد الارباح.
  • خانة معرفة الرصيد الاعلاني.
  • خانة task او خانة المهمات.
  • خانة مشاهدة الاعلانات.
  • خانات لمعرفة حالة المهمة مكتملة، قيد المراجعة، او مرفوضة.

من بين كل هاته الخانات أنت ستكون في حاجة لخانتين فقط في البداية وهي خانة task لتنفيد المهمات، وايضا خانة مشاهدة الاعلانات الدي يوفرون فيها بعض الاعلانات لتصفحها وجني منها مبالغ مالية يوميا.

المهمات هي عبارة عن أشخاص يضعون قنواتهم على اليوتيوب من اجل أن تشترك فيها أو  أو إحالات من اجل التسجيل لهم وايضا قنوات التلغرام للإنضمام وزيادة اعضائها وبعض المهمات الاخرى ايضا يمكنك إكتشافها عند دخولك للعمل.

تختلف اسعار المهمات من مهمة الى أخرى فكلما كانت المهمة تأخد وقت كبير منك يكون سعرها مرتفع جدا قد يصل الى 40$ وادا كانت المهمة سهلة يكون سعرها منخفض من 0.05$ حتى 0.1 ولكن رغم دلك تبقى بسعر جيد مقارنة بباقي المواقع.

ولتنفيد مهمة ما يجب عليك التقيد بما يفرضه عليك صاحب المهمة فعند اختيارك مثلا لمهمة معينة سعطيك صاحب المهمة شروط وتفاصيل تنفيد المهمة يجب أن تتبعها جيدا وبعد أن تنتهي سترسل له تقرير عن عملك سيراجعها ويقوم بالدفع لك وفق التقرير الدي تقدمه.

يمكن أن يرفض صاحب المهمة عملك ادا كانت فيه اخطاء ولكنه لن يرفض تماما لانه سيرسل لك اشعار يقول لك فيه يجب ان تحسن عملك، أي يعني يمكنك تدارك الخطأ واعادة ارسال تقرير لصاحب المهمة، وعندما يجد أنك اصلحت الخطأ سيدفع لك المبلغ المطلوب.

اما فيما يخص خانة مشاهدة الاعلانات فعندما تدخل اليها ستحصل يوميا على حوالي من 3 إلى 10 إعلانات لتشاهدها وتربح من خلالها مبالغ، طبعا لن تكون مبالغ كبيرة مثل المهمات ولكن تبقى مساعدة جدا لك من أجل زيادة رصيد الارباح الخاص بك.

طرق السحب المتوفرة في الموقع

بالنسبة لطرق السحب الدي يوفرها الموقع فهي متنوعة وايضا بحد ادني للسحب منخفض جدا في بعض طرق السحب، وبحد ادنى متوسط في البعض الأخر والأن ساعرفكم بجميع طرق السحب المتوفرة في الموقع و هي كالتالي:

  1. السحب عبر محفضة بايير payeer والحد الادنى للسحب 0.20$.
  2. السحب عبر محفظة ادفكاش advcash والحد الادنى للسحب 0.20$.
  3. السحب عبر محفظة بارفاكت موني perfect money والحد الادنى للسحب 0.20$.
  4. السحب عبر محفظة ويب موني web money والحد الادنى للسحب 0.20$.
  5. السحب عبر محافظ لايتكوين LTC الحد الادنى للسحب 11$.
  6. السحب عبر USDT TRC 20 الحد الادنى للسحب 5$.
  7. السحب عبر محفظة USDT ERC20 الحد الادنى للسحب 50$.

كيفية سحب المال الدي اربحه من الأنترنت عبر ccp في الجزائر

لتسحب المال الدي تربحه من هدا الموقع او اي موقع اخر يدعم الدولار فقط الى حسابك على ccp, فالأمر سهل تحتاج الى بعض التفكير فقط حتى تجد عدة طرق لتحسب الى حساب ccp في الجزائر وانا بدوري ساعطيكم طريقتين يمكنكم إستعمالهم من اجل دلك.

الطريقة الاولى: لسحب المال الى ccp يجب عليك سحب الاموال اولا الى محفظة payeer اي انك ستسحب عملة الدولار، وبعد دلك أنت ستقوم بالدخول والبحث في اليوتيوب او جوجل عن مواقع تحويل الدولار الى الدينار اي تعمل Exchange الى الدينار الجزائري، ستجد عدة شروحات ابحت عن مواقع الدي عليها تقييمات جيدة من مستخدميها وحول بها اموالك، وستصلك اموالك الدي تربحها من الأنترنت الى حسابك في ccp بالدينار الجزائري.

الطريقة الثانية: وهي الدخول الى جروبات فيسبوك الخاصة بشحن وبيع وتبادل الدولار و usdt في الجزائر و خاصة الاشخاص الدي يشترون دائما من المتاجر الالكترونية، هم يبحتون دائما عن الدولار من اجل شحن بطاقاتهم المصرفية للشراء من الأنترنت فانت هنا ستقوم ببيع دلك الدولار لهم وهم يرسلون لك الدينار الجزائري الى حسابك في ccp او عبر تطبيق بريدي موب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-