تطبيق جيزي للمشي Djezzy App لربح رصيد الأنترنت

 قامت دجيزي djezzy شركة متعامل الهاتف النقال في الجزائر في الاشهر  الماضية بإطلاق ميزة رائعة عبر تطبيقها الرسمي في play store وهو تطبيق djezzy app وهي تتمثل في المشي وربح احجام من الأنترنت تصل حتى 6جيقا في اليوم ، طبعا في هدا الموضوع على مدونة إربح وتعلم، سنوضح كل شئ عن هدا العرض وكيفية ربح الأنترنت عن طريق تطبيق المشي في دجيزي Djezzy App.


تطبيق جيزي للمشي Djezzy App لربح رصيد الأنترنت


أمشي واربح أنترنت في شريحة جيزي عن طريق تطبيق المشي Djezzy App

أطلقت شركة djezzy تطبيقها djezzy app مند فترة طويلة ، والدي كان يسهل على المستخدمين الوصول إلى العروض والخدمات الدي تطرحها لزبائنها كل مرة سواء عروض الأنترنت والمكالمات أو التخفيضات والعروض الحصرية المحدودة.

ولكن في الفترة السابقة وبالتحديد في اول ايام شهر رمضان ، قامت دجيزي بتحديث تطبيقها واعلنت خبر سار لجميع زبائنها وهي إضافة ميزة جديدة مثمتلة في ربح جيقات من الأنترنت يوميا ودلك عبر المشي فقط ، وكانت هده الخرجة قد لقت إستجابة كبيرة و واسعة من الناس حيث تهافتو على تحميل تطبيقها من متجر Google play.

المطلوب من الحامل لتطبيق djezzy app هو أنه يسجل الدخول عبر رقمه بعد دلك يلج إلى الواجهة ليبدأ بالضغط على خاصية المشي ، بعد أن تأتيه واجهة الرجل والشريط الاحمر والدي يمثل سلم النقاط الدي يمتلكها يبدأ المستخدم بالمشي وجمع النقاط عبر الخطوات التي يقوم بمشيها والدي يحولها لاحقا إلى أنترنت.

كيفية تحويل نقاط المشي إلى أنترنت في تطبيق djezzy app 

طريقة تحويل النقاط سهلة جدا فبعد وصولك إلى العدد المحدد من الخطوات أو النقاط والتي تتمثل في خمسة ألاف خطوة 5k ستأتيك خانة التحويل باللون الأحمر وهي convert me point ، تقوم بالضغط عليها لتتحول في ثواني إلى أنترنت وحجم يصل إلى 2جيقا لمدة يوم واحد.

مميزات وسلبيات ميزة المشي في تطبيق Djezzy app

من المميز في خدمة أمشي وأربح هو أنه يمكنك تحويل اكتر من 6جيقابايت من الأنترنت في يوم واحد ولمدة شهر كامل ودلك سهل جدا ، كل ماعليك عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب الدي يثمثل في 5الاف خطوة لا تقم بتحويل النقاط و تقوم بجمع 15k خطوة إضافية ليصبح إجمالي نقاطك 20الف وتستطيع تحويلها لتحصل على 6جيقابايت.

السلبيات  الدي لاحضها مستخدمينDejzzy app في ميزة المشي:

  • عدم إشتغال هده الميزة في الكثير من الهواتف بدون سبب حيث تاتي واجهة تخبرك أن هاتفك لا يتوافق مع هده الخاصية.


  • فشل تحويل النقاط أحيانا بسب أخطاء تقنية وإعادة تحويلك لنقطة الصفر دون إعطائك جحم الأنترنت.

  • عدم إحتساب الخطوات وثقل العداد في جمع الخطوات رغم مشي المتسخدم لمسافات كبيرة.

  • ولكن رغم هدا فقد نالت هدع الخرجة إعجاب الكثيرين كما إستفادت شركة دجيزي من تحميلات عالية لتطبيقها من المتجر وأخد تقييمات رائعة عليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-