الربح من الأنترنت في الجزائر والسحب ccp - ربح 30000دج شهريا

لابد انك سمعت عن الربح من الأنترنت وهدا ما جعلك اليوم تبحث عن أفضل الطرق الربح من الأنترنت في الجزائر ccp وكيفية ربح المال من الهاتف بسهولة، وأريد أن أطمئنك بمأنك دخلت إلى هدا المقال فأنت في المكان الصحيح لهدا تابع قراءة كل سطر بتمعن حتى تخرج بفائدة كبيرة وتربح المال من الأنترنت وتسحب اموالك بسهولة.

اليوم سنتعرف على أفضل طرق ربح المال من الأنترنت في الجزائر والسحب عبر ccp والبنك أيضا، وأيضا يمكن للدول العربية والعالمية الأخرى الإستفادة من هده الطريقة لربح المال من الأنترنت والسحب عبر باي بال والسحب عبر البنك بكل سهولة.

فا في موضوع اليوم على مدونة إربح وتعلم، سنشرح موقع لربح المال من الأنترنت من مشاهدة الإعلانات، تخيل معي موقع الربح من الأنترنت هدا الدي سأشرحه اليوم يمكنك من خلاله ربح أكتر من 10$ كل ساعة من مشاهدة الإعلانات، وليس هدا فقط يمكنك ربح اكتر من 300$ شهريا من مشاهدة الإعلانات سنفصل جيد في هدا الموضوع فتابع معنا قراءة هدا الموضوع كلمة بكلمة.

الربح من الأنترنت في الجزائر والسحب ccp - ربح 30000دج شهريا


موقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات ربح اكتر 300$ شهريا ccp

موقع اليوم خرافي جدا وبتجربة شخصية مني إستطعت ربح أكتر من 8$ في ساعة فقط، تخيل لو نحولها الى الدينار الجزائري سنقول اني استطعت ربح اكتر من 1600da في ساعة فقط، نعم هدا امر رائع ورائع جدا، وليس هدا فقط بل يمكنك ربح اكتر من 50$ في اليوم إدا عملت بجد وبجهد.

الجيد في هدا الموقع أنك تستطيع ربح المال من الأنترنت و سحب الأموال عبر ccp أو البنك أي انه يمكنك سحب أموالك بالدينار الجزائري اي انه من المواقع التي تدعم الربح بالدينار الجزائري، كما يمكنك سحب المال الخاص بك عبر محفضة Paypal وبايونير وطرق سحب أخرى يمكنك اختيار مايناسبك منها.

موقع ربح المال من الأنترنت في الجزائر والسحب عبر ccp 

ندخل الأن في تفصيل شرح هدا الموقع الرائع، طريقة عمل الموقع ليست صعبة فهو من مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات، يعتبر موقع الربح من مشاهدة الإعلانات من المواقع الصادقة لربح المال من الأنترنت في الجزائر والسحب عبر ccp، يعتمد في طريقة عمله على تنفيد المهام  وربح المال، المهام بسيطة جدا وليست بتلك التعقيد الدي تضنه فأنا تمكنت من ربح اكتر من 3$ فقط من خلال مشاهدة 4 اعلانات ولم يأخد مني سوى بضع الدقائق المهام داخل الموقع جد بسيطة.

كيفية العمل في موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات 

للعمل في الموقع لابد من إمتلاك حساب حتى تمتلك حساب يجب أن تسجل ركز معي في هاته الخطوات التالية حتى تتمكن من معرفة كيفية التسجيل في الموقع وفتح حساب وبدأ العمل فيه تابع التالي:

  1. التسجيل في الموقع بالدخول إليه اكتب في جوجل "coinpayu" ثم اضغط على اول موقع يضهر لك.
  2. ستنبطق لك واجهة الموقع ويطلب منك تسجيل حساب لك.
  3. سيقول لك أنه يمكنك ربح المال بعد التسجيل والعمل مباشرة
  4. سجل حساب لك في الموقع عن طريق ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر والضغط على تسجيل.
  5. ادخل الى واجهة الموقع لبدء العمل

لا تنسى اكمال ملفك الشخصي ودلك بإدخال رقم هاتفك صورتك ادا اردت و اسمك.

طريقة العمل في موقع مشاهدة الاعلانات وربح المال من الهاتف

للعمل في الموقع لن تحتاج خبرة اطلاقا كل ماتحتاجه هو بعض الوقت والأنترنت وهاتف فقط، نعم لان هده الطريقة هي تعتبر من افضل طرق ربح المال من الهاتف، فالجميع اليوم يبحت عن ربح المال من الهاتف، لأنه سهل يحمل في كل مكان ويمكنك العمل في كل مكان  ومتوفر للجميع عكس اجهزة الكمبيوتر.

للعمل في موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات ستحتاج الى تطبيق هده الخطوات التالية:

  • اكمال المهام المتوفرة في واجهة الموقع بشكل يومي.
  • الضغط على المهمة وهيا عبارة عن مشاهدة الاعلان ثم اتباع التعليمات.
  • مشاهدة كل الاعلانات الموجودة  في واجهة الموقع.
  • اتباع التعليمات المطلوبة منك في كل اعلان واحترام وقت البقاء داخل الاعلان.
  • بعد اكمال المهمة عد الى الواجهة الرئيسية وتحقق من اضافة الرصيد الى حسابك.

كيفية سحب المال من الموقع عبر ccp وطرق السحب المتوفرة

حتى تتمكن من سحب المال من هدا الموقع الرائع لابد من أن تكمل الرصيد الادنى للسحب فما فوق، اي مايعادل 70000دج جزائري، ولا تقلق حيال هدا الامر ياصديقي لأنك ادا عملت بجد فستستطيع ربح هدا المبلغ في اقل من شهر، الامر سهل جدا كل ماعليك هو الدخول يوميا الى الموقع ومشاهدة الإعلانات المتوفرة في الواجهة الرئيسية حتى تكمل المبلغ.

عند اكمالك المبلغ اتبع هده الخطوات حتى تستطيع سحب اموالك:

  1. ادخل لخانة السحب withdraw.
  2. اختر طريقة سحب تناسبك سواء كان البنك او paypal او بايونير او بايير.
  3. ضع كل معلومات السحب الخاصة بك وقم بالضغط على خانة السحب.
  4. انتضر بضعة ايام حتى يتم اكمال عملية السحب والتحقق من دلك وستصلك اموالك.

السحب عبر ccp نقصد به السحب عبر البنك الجزائري اي انه يمكنك وضع معلومات حسابك البنكي الجزائري والسحب عبر الدينار بسهولة، او ادا كنت تمتلك حساب باي بال مفعل اوحساب بايير يمكنك السحب اليه وبيع رصيد الدولار او تحويله الى الدينار عبر المحولات التي تدعم تحويل المال من paypal الى ccp للجزائرين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-