ربح 50000دج شهريا في الجزائر من التسويق بالعمولة في متجر AliExpress

ربح المال من التسويق بالعمولة في الجزائر هو من اكبر المجالات الدي اصبح عليه طلب وبحث كبير،  ودلك بسبب أن مجال التسويق بالعمولة لا يحتاج رأس مال لبداية العمل فيه، فهو يعتبر من بين طرق ومجالات ربح المال من الأنترنت بدون رأس مال.

الربح من الإنترنت في الجزائر يشهد تطورا كبيرا من حيث المنصات الدي تدعم ربح المال وسحب الاموال بالدينار الجزائري، لكن المشكلة دائما تكمن في المبالغ الدي يمكن ربحها يوميا أو شهريا فلو نتحدث عن منصات التسويق بالعمولة الصادقة في الجزائر سنجد أنها تعطي منتجات محدودة وعمولة ربح قليلة، ودلك مايجعل الأشخاص يبحثون عن البديل وعن أفضل منصات الربح من التسويق بالعمولة وتعطي منتجات كثيرة وعمولة كبيرة للربح.

ربح 50000دج شهريا في الجزائر من التسويق بالعمولة في متجر AliExpress


كيفية ربح أكتر من 2000دج يوميا من التسويق بالعمولة في الجزائر

متجر علي اكسبراس AliExpress لبيع المنتجات الغني عن التعريف هو يعتبر من أكبر وأفضل المتاجر الإلكترونية في العالم ودلك من حيث تنوع المنتجات وأسعار المنتجات ومصداقية المتاجر داخله، ولكن مايهمنا نحن في موضوع اليوم على مدونة إربح وتعلم هي منصة التسويق بالعمولة الدي يوفرها متجر علي اكسبراس، والدي سنشرحها اليوم فادا إتبعت هدا الموضوع بشكل جيد حتى النهايةستتمكن حتما من ربح مبالغ جيدة تفوق 300$ شهريا اي مايعادل بالدينار الجزائري 60000دج أو ممكن أكتر حسب مجهودك.

التسجيل في منصة التسويق بالعمولة من AliExpress

قبل أن نبدأ نفصل في العمل والتسويق من متجر علي اكسبراس لابد أن نبدأ بالخطوة الأولى وهي التسجيل في منصة التسويق بالعمولة ستتبع هده الخطوات التالية:

  • للتسجيل في منصة التسويق بالعمولة في متجر  AliExpress  أضغط هنا.
  • بعد أن تضغط وتدخل للرابط ستاتيك مباشرة واجهة التسجيل اضغط على start Earning.
  • ستأتيك واجهة يطلب منك ادخال بريدك الالكتروني كل ماعليك هو اختيار احد ايمايلات جوجل المسجلة في هاتفك.
  • بعد دلك تاتيك واجهة اخرى لتأكيد البريد ودلك بارسالهم رمز الى بريدك على الجيميل.
  • إملئ جميع المعلومات في الخانة الاولى مثل رقم الهاتف وسائل التسويق فيسبوك، يوتيوب، إنستجرام واختيار البلدان المستهدفة الخ....
  • ادهب للخطوة الثانية وقم بوضع جميع معرفات وسائل التسويق الخاصة بك اسماء حساباتك على مواقع التواصل وروابطهم.
  • وضع وصف قصير لسبب طلب الانضمام للتسويق في AliExpress بعد دلك اضغط على انهاء التسجيل.

عند اكمالك جميع المعلومات الضرورية ستأتيك واجهة تخبرك أن حسابك قد دخل في مرحلة المراجعة ودلك من اجل التأكد من المعلومات الدي قدمتها وهل هي تستوفي الشروط الازمة لكي تصبح مسوق بالعمولة في المنصة، مرحلة المراجعة ستتم من يوم الى 3ايام وعادة تكون في اليوم الثالث الا في بعض الحالات يمكن ان تتم في ساعات قليلة لهدا ادا طالت المراجعة قليلا فلا تقلق.

بعد ان يتم الموافقة عليك سيصبح بإمكانك أن تبدأ بإكتشاف المنصة وكل المزايا الدي تقدمها وهدا ما سنكمل شرحه في هدا الموضوع، ولكن في حال تم رفضك فلابد من تعديل المعلومات المقدمة بمايناسب حتى يتم قبولك في المرة القادمة، ولكن لا تقلق فعادة يتم قبول 90٪ من طالبي الانضمام في حين يتم رفص القليل منهم فقط لاسباب بسيطة يمكن تداركها لاحقا وتعديلها.

كيفية تسويق المنتجات من منصة التسويق بالعمولة في متجر AliExpress

التسويق من داخل المنصة سهل جدا وليس بدلك التعقيد الدي يكون عادة في الكثير من المنصات الأخرى، فيوجد في الواجهة الرئيسية المنتجات والفئات المتوفرة الدي يمكنك بدء التسويق لها وهي تعد بالمئات بل بالألاف ويمكنك إختيار الفئة الدي تناسبك لتسوق لها مثل:

  1. هواتف و إكسسوارات.
  2. ساعات.
  3. منتجات العناية بالبشرة وهدا بالدات عليه طلب كبير من جانب النساء.
  4. ملابس رجالية واحدية.
  5. ملابس نسائية واحدية.

والكثير الكثير من الفئات، أنت بعدما تختار الفئة ستأتي لك المنتجات المتوفرة  ستختار اي منتج ترغب في التسويق له مثلا حداء تضغط عليه ثم تأتيك التفاصيل الخاصة به مثل: 

  • سعر المنتج.
  • صور المنتج ووصفه.
  • سعر العمولة الدي تأخدها عن كل عملية بيع.
  • رابط المنتج للتسويق.

وحتى تبدأ بالتسويق لهدا المنتج الدي قمت بإختياره ستيعين عليك أخد الرابط والصور والوصف ثم تدهب الى اي منصة ترويج ترغب بها ندكر على سبيل المثال فيسبوك، تقوم بالدهاب الى مجموعات تهتم بالاحديه تقوم بانشاء منشور يتضمن صور المنتج وصف المنتج ورابط الشراء مع بعض الزيادات الترويجية من عندك في الوصف حتى تجدب الزبون للشراء.

يمكنك الترويج عبر فيسبوك ايضا من ميزة Marketplace، حيث تدخل للخانة وتضع منتجك هناك وتنتضر فقط حتى يأتي الزبائن ويشترون المنتج، طبعا في ميزة Marketplace تكون فرصك للبيع اكبر من انشاء منشور في مجموعة عادية.

يمكنك الترويج على انستغرام وانشاء اعلانات ممولة للمنتج، يمكنك عمل فيديو على يوتيوب والترويج من هناك كما يمكنك اختيار منصة  (تويتر سابقا) لكي تقوم بالترويج والاعتماد على هاشتاڨات خاصة بالأحدية ودلك من اجل زيادة فرصة ضهور تغريدتك للزبائن ويكون استهداف جيد.

من بين كل منصات الترويج انت يمكنك العمل فيهم جميعا مع بعض او التركيز على منصة واحدة تجد نفسك قادر على الاستهداف فيها بشكل اكبر، وسواء كان دلك فيهم جميعا او واختيار منصة واحدة والاستهداف فيها بشكل جيد فستجد النتيجة في كلتا الحالتين.

كيف أربح 30000دج سنتيم اسبوعيا من التسويق بالعمولة

بعد تعلمك التسويق بشكل جيد وايجادك لمنصات ترويج للمنتجات واستراتجية خاصة بك تجدب بها الزبائن لروابط تسويقك، ستبدأ الارباح الخاصة بك تصعد شيئا فشيئا حيث يمكنك ربح من المنتجات دات العمولة المتوسطة اكتر من 30$ يوميا اي ربح 6000دج بالدينار الجزائري.

ولكن حتى تجني ارباح اكبر من التسويق بالعمولة في متجر علي اكسبراس لابد من التركيز على منتجات دات عمولة متوسطة ودات سعر منخفض ودلك حتى يتسنى لك بيع اكبر عدد منها، حيث ادا اخترت منتجات عالية السعر وعمولة كبيرة سيكون دلك جيد ولكن ستاخد معك وقت كبير حتى تبيعها، وطبعا القرار في الاخير يعود لك فكل يعمل حسب استراتجيته الخاصة.

كيفية سحب الارباح من منصة التسويق في AliExpress

قبل الحديث عن سحب الارباح لابد أن نتحدث عن الحد الادنى للسحب والدي هو 16$ فقط، ودلك يعتبر أمر جيد جدا لأن دلك سيساعد اصحاب الدخل المنخفض من سحب ارباحهم بسرعة، فلو كان الحد الادنى مرتفع مثلا500$ سيتعين عليهم الانتضار لاسابيع وممكن أشهر حتى يصلون للحد الادنى هدا،  فلدلك مبلغ 16$ كحد أدنى يعتبر أمر جيد وميزة من الميزات الدي ترغمك على إختيار منصة AliExpress من اجل التسويق.

اما بخصوص طرق السحب فهم يوفرون طريقة واحدة صالحة لكل البلدان بما في دلك الجزائر وهي السحب عبر الحساب البنكي، حيث يمكنك اضافة حسابك البنكي عبر ادخال المعلومات اسم الحساب واسم البنك وسويفت كود ورقم التحويل ايبان.

بعد وصولك ل16$ اي مايعادل 3000دج سيصبح بإمكانك سحب ارباحك بسهولة وهدا خبر جيد للجزائريين حيث يمكنهم الربح من الأنترنت في الجزائر وسحب المال بالدينار الجزائري، ودلك عند وصول المبلغ الى حسابك البنكي يمكنك استلامه بالدولار وبيعه مباشرة هناك واستلام الدينار كما يمكنك ان تاخده بالدينار ودلك سيكون سعر الصرف هو سعر صرف البنك.

اما بخصوص عمولة السحب فهي 1$ وتعتبر عمولة جيدة جدا وليست مكلفة،  يعني انه في حال طلبك لاي مبلغ في حسابك سيأخد المتجر 1$ كعمولة تحويل، فمثلا لو طلبت سحب مبلغ 100$ فسيصلك الى حسابك مبلغ 99$ وهي نفس العمولة على كل الدفوعات والارباح مهما كانت قيمتها كبيرة او صغيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-