أفضل 3 تطبيقات لربح اكتر من 200$ شهريا وسحبها عبر Paypal او شحن رصيد الهاتف

 لاشك اليوم أن الجميع أصبح يمتلك حسابات دفع إلكترونية عبر الأنترنت للشراء والدفع عبر الأنترنت مثل باي بال Paypal،  ولاشك أن الجميع يمتلك شرائح هاتف نقال لإجراء مكالمات وتفعيل باقات أنترنت.

ولكن المشكل الدي يقع فيه الكثيرون هو شحن هاته الخدمات مثل باي بال Paypal و رصيد الهاتف ودلك نضرا لغلاء الاسعار في السوق اليوم فادا أردت شحن رصيد هاتفك أو رصيد باي بال فيجب عليك دفع أموال حقيقية من جيبك، وهدا قد يرهق الكثيرون ويدفعهم للبحث عن طرق  قانونية بديلة لشحن رصيد الهاتف وشحن باي بال عبر الأنترنت وفي موضوع اليوم هدا ماسنتناوله وسنقدم لكم 3 تطبيقات أندرويد ستغنيك عن جميع التطبيقات الأخرى وستمكنك من شحن رصيد الهاتف وربح رصيد على بpaypal بسهولة مجانا.

أفضل 3 تطبيقات لربح اكتر من 200$ شهريا وسحبها عبر Paypal او شحن رصيد الهاتف


أفضل تطبيقات ربح رصيد باي بال وشحن رصيد الهاتف عبر الأنترنت

اليوم سنستعرض لكم برامج سهلة وفي متناول الجميع وهدا من اجل الحصول على رصيد مجاني في هاتفك أو فليكسي باطل في شريحتك مثل طريقة الحصول على فليكسي باطل في ooredoo,mobilis,djezzy في الجزائر أو شحن رصيد الهاتف مجانا في تونس، المغرب، مصر، السعودية، الإمارات، وكل دول العالم وأيضا ستتمكن من شحن حسابك على الباي بال نضرا لطرق الدفع المتوفرة في هده التطبيقات والدي تدعم الباي بال أيضا.

تطبيق Cashzine لربح رصيد باي بال وشحن رصيد الهاتف 

يعد هدا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا في سوق بلاي أو متجر جوجل بلاي، وبعد تجربتي الشخصية معه فقد تمكنت من ربح أكتر من 300دولار وسحبها على شريحة هاتفي وحسابي في paypal.

طريقة تحميل وعمل تطبيق Cashzine

طريقة عمل التطبيق سهلة جدا أولا عليك بتحميل التطبيق بسهولة بالضغط هنا.

سيأخدك الرابط مباشرة لمتجر جوجل بلاي أنت تقوم بتحميل التطبيق مباشرة وبعد دلك نفد الخطوات التالية:

  • قم بفتح التطبيق على هاتفك وبعد دلك قم بإنشاء حساب على التطبيق ودلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بجوجل أو عبر حسابك على فيسبوك.
  • بعد إنشاء حسابك قم بتفعيله عبر رقم الهاتف ثم ستأتيك واجهة التطبيق.
  • أكمل باقي البيانات في ملفك الشخصي مثل العمر والصورة الشخصية وباقي المعلومات وهكدا تكون قد أنهيت الخطوة الأولى.

للعمل عبر هدا التطبيق هناك طريقتان الأولى عبر قرأة الأخبار فهدا التطبيق يحتوي على العشرات بل المئات من الأخبار يوميا يمكنك قرائتها والحصول مقابل دلك على نقاط في حسابك، وتوجد طريقة أخرى وهي الأفضل والأسرع في جمع النقاط فمن خلالها يمكنك ربح ملايين النقاط يوميا ودلك عبر تحميل الألعاب والتطبيقات ودلك في قسم العروض.

يمكنك أيضا ربح النقاط من خلال الدخول اليومي للتطبيق أو من خلال رابط الاحالة الخاص بك وهدا بتقديم رابط الاحالة الخاص بك لاصدقائك ليحمل. ويسجلو حساب من خلالك وستحصل على نقاط كبيرة أيضا.

يوفر تطبيق Cashzine طريقتين للسحب الأولى يمكنك طلب السحب عبر حسابك في Paypal فبمقابل كل 450الف نقطة يمكنك ربح 5$ وب2ملاين نقطة تربح 30$، وايضا يمكنك السحب عبر شحن رصيد هاتفك والحصول على رصيد في شريحتك.

تطبيق GReward لربح رصيد باي بال وشحن رصيد الهاتف

يعد هدا التطبيق من أسهل وأفضل تطبيقات الربح من خلال الأنترنت فهو يمتلك مصداقية كبيرة ويمتلك أيضا مستخدمين كثيرون عبر العالم، وأيضا فبعد تجربتي الشخصية له فقد تمكنت من ربح أكتر من 400$ في غضون 3أشهر فقط قمت بسحبها عبر حسابي في Paypal وشحن رصيد هاتفي ايضا.

طريقة التحميل والعمل في تطبيق Greward

لتحميل تطبيق GReward لربح فليكسي ورصيد باي بال عن طريق تنفيد العروض والمهام أضغط هنا.

بعد تحميلك التطبيق سيطلب منك إنشاء حساب أنت قم بإنشاء حسابك عبر البريد الإلكتروني الخاص بي جوجل Gmail، ثم سيطلب منك وضع عمرك ادخل كم عمرك وباقي المعلومات، سينبهك التطبيق أنه بإمكانك فتح حساب واحد فقط في كل هاتف لهدا لاتقم بفتح أكتر من حساب حتى لايتم حظرك وتفقد حسابك نهائيا.

للعمل عبر تطبيق GReward هناك طريقتين:

  1.   الربح من تنفيد المهام ودلك عبر تحميل الألعاب والتطبيقات المتاحة في خانات العروض من داخل التطبيق.
  2. الطريقة الثانية هي عبر إرسال رمز الاحالة الخاص بك لأصدقائك فستربح على كل شخص يقوم بإدخال رمزك في خانة وضع الرمز في الأسفل 500 نقطة.

لسحب أموالك من التطبيق هناك 3طرق:

  •  الأولى عبر شحن رصيد هاتفك فعندما تصل الحد الأدنى للسحب وهو المتمثل في 10الاف نقطة يمكنك طلب قيمة دلك.
  •  ويمكنك سحب رصيد باي بال ودلك بعد بلوغ 10الاف نقطة يمكنك ربح 1$ وبعد بلوغك 49الف نقطة ستربح 5$ ..الخ.
  •  كما يمكنك طلب بطاقة دفع Visa صالحة للشراء عبر الأنترنت مشحونة بإسمك.

تطبيق Ringapp لربح رصيد الهاتف واعادة شحن الهاتف المحمول

هدا التطبيق الأخير يمكنك من ربح رصيد هاتفك هدا التطبيق سهل الإستخدام ولكنه أقل جودة من التطبيقات التي شرحتها قبله، فهو يأخد منك بعض الوقت في جمع النقاط ولكن مع دلك وبعد تجربتي الشخصية معه تمكنت من ربح مايقدر ب10$ وهدا يعتبر مبلغ لابأس به لشخص مبتدأ وجديد في المجال

كيفية تحميل والعمل في تطبيق RingApp 

طبعا لتحميل هدا التطبيق قم بلبحث عليه بإسمه في متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميله بسهولة، أو قم بالتحميل مباشرة بالضغط هنا.

 بعد أن تحمله سيطلب منك عمل حساب عبر البريد الإلكتروني أنت قم بتسجيل وتفعيل حسابك عبر هاتفك أيضا.

طرق العمل في هدا التطبيق تتمثل في وضع رقم هاتفك في الخدمة وتتلقى يوميا رسائل ومكالمات ومع كل رسالة ومكالمة تتحصل عليها ستحصل على مبلغ مالي، ولتسريع عملية الوصول للمبلغ الادنى للسحب يجب عليك بإرسال رابط الإحالة الخاص بك لأصدقائك وتحميل التطبيق من خلالك وربح مكأفأة.

لسحب أموالك من هدا التطبيق قم بوضع رقم هاتفك وادخل المبلغ المطلوب والدي تريد سحبه وقم بسحب أموالك ستصل إليك اموالك في غضون ثواني فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-