كيفية إنشاء حساب paypal مفعل لتلقي المدفوعات عبر الأنترنت

 يتسائل الكثير من الاشخاص المبتدئين والجدد في عالم الربح من الأنترنت عن حساب الباي بال ماهو وكيف نستعمله وكيف نستطيع إنشاء حساب فيه ، طبعا نحن اليوم في هده الموضوع على إربح وتعلم، سوف نقوم بلإجابة على جميع هده التساؤلات ونشرح كيفية إنشاء حساب paypal مفعل لتلقي المدفوعات عبر الأنترنت.


كيفية إنشاء حساب paypal  مفعل لتلقي المدفوعات عبر الأنترنت


إنشاء حساب Paypal  مفعل للعمل عبر الأنترنت وتلقي المدفوعات 

لو أنت مبتدأ في عالم الربح من الأنترنت طبعا ستحتاج لمعرفة العديد والعديد من المعلومات والطرق حتى تستطيع دخول المجال بإرتياح وبمأنك دخلت لتقرأ هدا الموضوع فطبعا أنت تريد أن تبدأ حقا في جني المعارف والتعلم للوصول إلى أهدافك.

الباي بال payapl هو حقيبة إلكترونية أو يمكنك تسميته أيضا بنك إلكتروني تستطيع حمله معك دائما نعم يمكنك حمله معك فهو يكون في هاتفك طوال الوقت وتستطيع تفقده وفتحه في أي وقت تشاء ، مهمته الاولى هي إستقبال وإرسال الأموال بسهولة بين المستخدمين حيث تستطيع أن تستقبل أموالك في أي وقت من أي شركة كانت تدعم الباي بال أو يمكنك إستقبال الأموال من أحد الاصدقاء ايضا.

حساب او محفضة الباي بال لا تقتصر مهمته على الإرسال أو الاستقبال فقط ،  بل يمكنك من خلاله التسوق في المتاجر الإلكترونية وشراء المنتجات التي تحبها او تحتاجها وبضغطة زر واحدة تدفع وتشتري المنتج من أي متجر إلكتروني يقبل التعامل مع paypal.

طريقة إنشاء حساب في باي بال  Paypal 

للتمكن من الإستفادة من مزايا بنك باي بال الدي دكرناها سابقا لابد أن يكون لديك حساب فيه أو لابد أن تنشئ حساب كامل مفعل بمعلوماتك الكاملة ، حتى تستطيع أن تكمل مهامك اليومية من تعاملات عبر الأنترنت وتلقي وإرسال مدفوعات ما لابد أن تعرف كيفية إنشاء حساب من خلال بضعض خطوات بسيطة.

  1. يجب أن تدخل إلى الموقع الإلكتروني للخاص ب بايبال يمكنك أن تلج إليه بسهولة بالضغط اكتب باي بال في جوجل وادخل الى موقعهم الرسمي.
  2. تاتيك واجهة الموقع تضغط على سجل حساب مجانا او sign up for free.
  3. تبدأ باختيار البلد ثم رقم الهاتف الدي تستعمله طبعا ثم تأكده وتبدأ بملئ المعلومات كاملة بشكل صحيح ودقيق إسمك البريد الإلكتروني و العنوان وباقي المعلومات الأخرى.
  4. تختار نوع الحساب الدي ستنشئه إن كان شخصي للإستعمالات الصغيرة والمتوسطة أو حساب تجاري وهدا طبعا خاص بالتعاملات الكبيرة مثل الشركات وغيرها.
  5. تاكد بريدك الالكتروني عبر رسالة التفعيل الدي ستصلك إلى حسابك في gmail طبعا، تاكد رقم هاتفك إدا طلب منك دلك مرة أخرى.

وبعد الإنتهاء من كل هده الخطوات ستصبح تملك حسابا على بنك باي بال ويبقى ينقصك فقط بطاقة التفعيل ويجب عليك إستخدام بطاقة مقبولة في paypal  مثل  visa و master card  وغيرها من البطاقات المقبولة وهدا لتفعيل حسابك ويصبح كامل وجاهز لإستقبال وإرسال المدفوعات بسهولة وبدون مشاكل.

إجابيات وسلبيات إمتلاك حساب Paypal

  • في الحقيقة فوائد واجابيات إمتلاك حساب في هدا البنك او هده المحفضة كثيرة ولقد دكرنا بعضها سابقا مثل الشراء من المتاجر الإلكترونية الكبيرة والتسوق فيها على غرار متجر ايباي eaby العالمي والكثير منها.

  • تلقي مدفوعاتك فورا من اي نشاط او شركة تعمل معها وتتعامل مع باي بال.

  • ارسال أموالك لأي شخص كان وتلقي الاموال من أي شخص بسهولة وفي بعض ثوان، كما يمكنك أن تصبح تاجرإ لكترونيا بسهولة وتسويق منتجاتك لكل دول العالم بما يعرف بدروب شيبنغ.

أما بخصوص السلبيات فهي تكاد تكون منعدمة ماعدا بعض التفاصيل الصغيرة والتي تخص بعض الدول خاصة العربية والدي يحتاج مستخدميها الي ربط الحساب ببطاقة فيزا بايسيرا حتى يتم تفعيل الحساب بشكل كامل والتعامل به بدون قيود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-