كيفية معرفة نقاط ooredoo وتحويلها إلى أنترنت أو رصيد مكالمات

تتميز شبكة أوريدو ooredoo, بعدة عروض أنترنت ومكالمات متنوعة و بمزايا مختلفة، حيث تمتلك شبكة أوريدو العديد والعديد من عروض الأنترنت المختلفة وبأسعار متنوعة حتى تتمكن جميع شرائح المجتمع من شراء العروض المناسبة لها.

ولكن الميزة الرائعة التي تمتلكها شبكة أوريدو ربما هي ميزة جمع النقاط أو ربح النقاط كهدايا وهي تعرف ببرنامج نجوم أوريدو الجزائر أو نقاط نجوم ooredoo، تمكنك هده النقاط من تحويلها فيما بعد إلى رصيد مكالمات  أو رصيد أنترنت وفي هدا الموضوع سنتعرف على كيفية معرفة point ooredoo نقاط أوريدو وكيفية تحويلها.


كيفية معرفة نقاط ooredoo وتحويلها إلى أنترنت أو رصيد مكالمات


كيفية معرفة نقاط ooredoo على شريحتي

حتى تتمكن من معرفة كم نقطة تمتلك على شريحتك أوريدو في برنامج نجوم يجب أن تعلم الرمز الدي يمكنك من الدخول إلى هده الخدمة، وهدا الرمز هو #511*.

تشكل هدا الرمز المتكون من نجمة 511 مربع في لوحة الارقام ثم تأتيك واجهة الخدمة، ستأتيك عدة خيارات أنت هنا ستختار الخيار رقم واحد والمتمثل في Mes Points بعد إختياره ستأتيك واجهة أخرى فيها عدد النقاط الدي تمتلكها على شريحتك ooredoo.

كيفية تحويل نقاط أوريدو إلى رصيد مكالمات وأنترنت

لتحويل النقاط الدي تمتلكها على شريحتك ooredoo إلى رصيد أنترنت ومكالمات، كل ماعليك هو تشكيل نفس الرمز السابق #511* وتختار الخيار رقم 2 Convertir en unites ثم تختار كم نقطة تريد تحويلها وبعد دلك تختار سواء رصيد أنترنت أو دقائق مكالمات وتكمل شراء العرض بسهولة بعدها تصلك رسالة تأكيد لتحويلك النقاط بنجحاح.

ماهو حجم الأنترنت والمكالمات المهدى مقابل النقاط في أوريدو

هناك عدة عروض عند تحويل النقاط في أوريدو وهي كالتالي:

  • عرض 50 نقطة والدي يعطيك 25 ميغابايت من الأنترنت  و10دقائق  مكالمات نحو أوريدو

  • عرض 150 نقطة يعطيك 100ميغابايت من الأنترنت و30دقيقة مكالمات نحو أوريدو

  • عرض 300 نقطة يعطيك 300ميغابايت من الأنترنت و 80دقيقة مكالمات نحو أوريدو

  • عرض 600نقطة يعطيك 750 ميغابايت من الأنترنت و 180 دقيقة من المكالمات نحو أوريدو

كما توجد أيضا عروض للرسائل sms يمكنك شراؤها وايضا يمكنك من ربح حتى هاتف دكي أيفون عند وصولك إلى عدد نقاط كبير وكبير جدا على شريحتك.

كيف أربح النقاط في شريحة أوريدو ooredoo

تستطيع ربح النقاط على شريحتك في أوريدو من خلال شحن رصيدك، ففي كل مرة تقوم بشحن رصيدك سواء ب100دج أو أكتر تفوز بعدد نقاط معين وكل ماكان الرصيد الدي تشحنه كبير جدا ستفوز مقابله بنقاط كبيرة على شريحتك تستطيع إستخدامها فيما بعد عندما تحتاجها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-