كيفية إرسال رصيد الأنترنت من djezzy إلى djezzy عبر خدمة Flexynet

 نقع في بعض الأحيان في مشكلة نفاد رصيد الأنترنت في شرائحنا وذلك في وقت الحاجة إليها ، ولكن المشكلة الأكبر عندما تكون لا تملك رصيد إعادة الشحن أو تكون مثلا في مكان منعزل وأنت في حاجة إلى الأنترنت.

ويمكن أحيانا أن يكون أحد الاصدقاء أو شخص من العائلة واقع في مثل هده المشكلة فلا تقلق فتوجد في متعامل الهاتف النقال في شريحة دجيزي djezzy خدمة رائعة لمثل هده الحالات يطلق عليها خدمة flexynet  لإرسال رصيد الأنترنت.

كيفية إرسال رصيد الأنترنت من djezzy إلى djezzy عبر خدمة Flexynet


كيفية إرسال رصيد الأنترنت من djezzy إلى djezzy عبر خدمة Flexynet

سنحاول في هدا الموضوع في مدونة إربح وتعلم، طريقة إستعمال هده الخاصية الرائعة سنتطرق للتعرف عليها ومالغرض منها وكيف يمكنك الإستفادة منها.

ماهي خدمة فليكسي نت Flexynet وما الغرض منها 

بسهولة فليكسي نت هي خدمة أضافتها djezzy إلى قائمة خدماتها مند مدة طويلة ، الغرض منها هو إرسال أي حجم أو رصيد أنترنت تريد إلى أي شخص يحمله في هاتف شريحة djezzy أيضا.

تعتبر دجيزي أول من أضاف هده الخاصية الرائعة في الجزائر ، تمكنك من مساعدة أي شخص يمكن أن يكون في حاجة إلى الأنترنت في وقت معين ولا يمكنه شحن رصيده أو يمكن أن يكون في منقطة منعزلة عن المحلات

كيف نرسل الأنترنت من خدمة flexyent في djezzy 

للتمكن من إستغلال هده الخدمة لابد أن تكون تمتلك شريحة دجيزي طبعا ويجب أن تمتلك رصيد في هاتفك ، يجب أن تمتلك رصيد من الأنترنت كافي ورصيد من الأموال حتى تستطيع إستغلالها.

رمز  إرسال الأنترنت من شريحة لأخرى في djezzy

الرمز المستعمل في إرسال الأنترنت هو نفسه رمز الولوج إلى قائمة عروض الأنترنت وهو #707* ، بعد دخولك للوحة المفاتيح قم بتشكيل هدا الرقم  ثم إختر رقم 2 flexynet ثم بعد دلك إختر حجم الأنترنت الدي تريد إرساله ورقم الشخص الدي تود أن ترسل إليه واضغط ok.

عملية نقل الانترنت من شريحة إلى أخرى سيكلفك إقتطاعات من رصيدك المالي ودلك حسب جحم الميغا بايت او الجيقا بايت الدي تود إرسالها ، فكلما كانت كبيرة سيتكون إقتطاعات كبيرة تصل حتى 100دج أحيانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-