5 نصائح لزيادة أرباح Google AdSense للمبتدئين


5 نصائح  لزيادة أرباح Google AdSense للمبتدئين

ربما تكون قد سمعت بالفعل عن برنامج AdSense والربح من إعلانات جوجل ، ولكن قد لا تكون على علم ببعض الاستراتيجيات التي من شأنها زيادة أرباح Google AdSense كمبتدئ. 

 إذا كنت تبحث عن طرق مثالية لزيادة دخلك في AdSense إلى الحد الأقصى، فهذه المقالة المفصلة مخصصة لك حصريًا.

 لا يزال ربح المال من Google AdSense هو الخيار الأفضل لغالبية المدونين والسبب هو أنك لا تحتاج إلى أي استثمار أو مهارة لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام AdSense.  


 
5 نصائح  لزيادة أرباح Google AdSense للمبتدئين


كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس للمبتدئين

 1 مواقع دات محتوى فريد وغني بالمعلومات

يهتم معظم المبتدئين فقط بزيادة حركة المرور الخاصة بهم  إنهم يستخدمون جميع طرق توليد حركة المرور لزيادة عدد زيارات مدونتهم ولكن معظمها لن يعمل بشكل فعال ،ثم يفشلون في زيادة عدد الزيارات ودخل AdSense  إذا كنت واحدا منهم، توقف عن القيام بذلك على الفور.

 لزيادة أرباحك في AdSense كمبتدئ، كل ما تحتاجه هو مواقع غنية بالمحتوى.

ما هي الموقع الغنية بالمحتوى في أدسنس

المحتوى الغني بالمعومات هو ما يجعل نجاح أي مدونة أو يكسره.

  تمتلئ كل مدونة بارزة تزورها تقريبًا بمحتوى رفيع المستوى طوال الوقت تقريبًا،  المحتوى الغني هو ما يجعلك تزور اي مدونة كثيرًا.

 باختصار يحتوي الموقع الغني على محتوى يحل المشكلات حيث يمكنك اتخاذ إجراءات قابلة للتنفيذ لتحسين شيء ما على موقعك.

 على سبيل المثال، يمكنك زيادة أرباحك في Google AdSense بعد تطبيق النصائح المذكورة في هذه التدوينة.  وهذا ما أسميه "الموقع الغني بالمحتوى".  لذا تأكد من إنشاء موقع ويب غني بالمحتوى من أجل زيادة أرباح AdSense الخاصة بك.

كيف تجعل محتوى موقعك عالي الجوة يحبه جوجل 

الطريقة الأولى لجعل محتوى موقعك غنيًا هي استخدام تقنية Skyscraper  أنها تنطوي على 3 خطوات بسيطة.

  • العثور على محتوى شائع في مجال تخصصك.
  •   إنشاء محتوى حوله وتحسينه بشكل استثنائي
  •  الترويج لها للأشخاص المناسبين.

  •  باختصار، تحتاج إلى العثور على المحتوى الشائع في مجال عملك باستخدام أدوات مثل Buzzsumo.  ومن ثم كتابة محتوى تفصيلي حوله.
      على سبيل المثال، إذا كان "3 نصائح للإقلاع عن التدخين" أحد المحتوى الأكثر شيوعًا في مجال تخصصك، فيمكنك كتابة حوالي 50 نصيحة  وأخيرًا، يمكنك استخدام أدوات مثل topsy للعثور على الأشخاص الذين شاركوا المحتوى بالفعل.

     افضل أماكن وضع اعلانات جوجل داخل الموقع

    تسمح لك سياسات AdSense بوضع 3 وحدات إعلانية و3 وحدات وصلات ومربعي بحث في كل صفحة من موقعك إذا بدأت في وضع الحد الأقصى لعدد الإعلانات على مواقعك، فلن يؤدي ذلك إلا إلى الإضرار بقراءك وقد يتخلون عن موقعك دون النقر على أي إعلان!

     وبالتالي فإن الموضع هو كل شيء في زيادة إيرادات AdSense الخاصة بك،  إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من النقرات على الإعلانات، فضع وحداتك الإعلانية في AdSense في الأماكن الصحيحة.

    1.  ضع إعلاناتك في "الجزء المرئي من الصفحة" لأنها تتمتع دائمًا برؤية أعلى على أي موقع، مما يمنحك نسبة نقر أفضل على إعلاناتك.
    2.   يُعد الجزء العلوي الأيسر والشريط الجانبي والتذييل أيضًا مواضع رائعة لوضع إعلانات AdSense التي يمكنها زيادة نقراتك.

      اختبار A/B طريقة رائعة لزيادة دخل AdSense إلى أقصى حد

    يُعد إجراء اختبار A/B على وحداتك الإعلانية في AdSense الطريقة المؤكدة لزيادة معدلات النقر إلى الظهور.  يساعدك هذا في العثور على أفضل صيغة إعلانية يمكن أن تساعدك على زيادة كل من نسبة النقر إلى الظهور (CTR) والتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (CPM).

     تحسين محركات البحث 

    يعد تحسين محركات البحث هو المفتاح لزيادة أرباحك في AdSense، بدون تحسين محركات البحث، سيستغرق الأمر شهورًا إن لم يكن سنوات للحصول على حركة مرور جيدة من Google.  

    وقضاء سنوات من الوقت في القيادة إلى مدونة ONE ليس استراتيجية ذكية لكسب المال عبر الإنترنت.

     أنت بحاجة إلى تعلم مهارات تحسين محركات البحث (SEO) لتحسين المحتوى والموقع والبنية بشكل صحيح حتى تتمكن من جلب زوار ذوي جودة عالية إلى مدوناتك بسرعة ويمكنك البدء في تحقيق دخل لائق من AdSense ومع ذلك، إليك بعض النصائح البسيطة لجلب المزيد من حركة البحث.


    1.  ضع زوار موقعك في الاعتبار دائمًا  لا تحشو نفس الكلمات الرئيسية مرة أخرى بدلاً من ذلك، ابدأ في استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي تكون منطقية.
    2.   ابدأ في استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة في استراتيجية إنشاء المحتوى الخاص بك.
    3.   لا تكتب الكثير من المحتوى دون إنشاء روابط فعلية  يعد إنشاء الروابط أحد أكثر الطرق فعالية لزيادة عدد الزيارات إلى أي مدونة أو موقع ويب  وبدون الروابط، لا تثق محركات البحث في المواقع الجديدة  لذلك لديك فرص أقل في الحصول على حركة المرور حتى لو كان لديك محتوى رائع  تعطي محركات البحث وزنًا أكبر للمحتوى الخاص بك فقط إذا بدأ شخص ما في الارتباط به  لذا استخدم استراتيجيات بناء الروابط الأخلاقية للحصول على روابط طبيعية لمواقعك.
    4.  ابدأ في استخدام أدوات تحسين محركات البحث المناسبة لتعزيز تصنيفات البحث الخاصة بك  أنصحك بشدة بتجربة Long Tail Pro، وSemrush، وGoogle’s Keyword Planner، وWordPress SEO by Yoast لزيادة حركة البحث لديك.

    البحث عن مشكلات موقع الويب الخاص بك وإصلاحها

    أحد أكبر الأسباب التي تجعل معظم الأشخاص يجدون صعوبة في زيادة عدد الزيارات من محركات البحث هو أن موقعهم به الكثير من المشكلات.

     يمكن أن يؤدي العثور على مشكلات موقع الويب الخاص بك وإصلاحها، مثل الصور التي لا تحتوي على علامات بديلة، وعناوين URL الطويلة، وسرعة التحميل البطيئة، والوصف التعريفي المفقود، وما إلى ذلك، إلى الإضرار بحركة البحث لديك.  إن أبسط طريقة لتعزيز حركة المرور الخاصة بك هي إصلاحها.  ولكن كيف؟

     هناك أداة مذهلة تسمى Semrush تساعدك في العثور على مشكلات موقع الويب الخاص بك وحلها بسهولة.

     فهو يتيح لك العثور بسهولة على الصور التي تفتقد العلامات البديلة، والمشاركات التي لا تحتوي على وصف تعريفي، وعدد كبير جدًا من الروابط وما إلى ذلك. 

    لذا يمكنك إصلاحها بسهولة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك هذه هي نفس الإستراتيجية التي استخدمتها لزيادة عدد زيارات مدونتي بنسبة 15% خلال 30 يومًا فقط باستخدام Semrush.

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -