يوتيوب SEO: كلمات مفتاحية لليوتيوب-كلمات مفتاحية Keywords

 يوتيوب SEO: كلمات مفتاحية لليوتيوب 

هل تريد زيادة فرص ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك في نتائج بحث YouTube؟  فيما يلي كيفية البحث كلمات مفتاحية لليوتيوب، كلمات دلالية لجلب المشاهدين.

 لذا، إذا كنت تريد أن يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ويتخذوا إجراءً  سواء كان ذلك لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو على قناتك على YouTube أو الانتقال إلى الرابط الموجود في وصف الفيديو الخاص بك - فأنت بحاجة إلى جذب الأشخاص إلى الفيديو الخاص بك.

 وهذا يعني أنك بحاجة إلى جذب خوارزمية YouTube إلى الفيديو الخاص بك.

 مثل خوارزمية جوجل، تشتمل خوارزمية يوتيوب على مئات العوامل التي تحدد موضع تصنيف الفيديو.

 ولكن تمامًا مثل البحث على Google كل شيء يبدأ بالكلمات ، كلمات دلالية لجلب المشاهدين.


يوتيوب SEO: كلمات مفتاحية لليوتيوب


كيفية إجراء بحث عن كلمات مفتاحية لليوتيوب 

تعد كلمات مفتاحية عاملاً مهمًا في تصنيف مقاطع فيديو YouTube.

 على غرار محرك بحث Google، يريد YouTube أن يعرض للأشخاص مقاطع الفيديو الأكثر صلة وفقًا للكلمات المفتاحية أو عبارات الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الأشخاص.

 عند إجراء بحث عن الكلمات المفتاحية لموقع YouTube، فإنك تريد العثور على الكلمات الرئيسية التي ستجذب الزيارات إلى الفيديو الخاص بك - العبارات التي يبحث عنها الأشخاص بشكل متكرر.

 أحد أفضل الأماكن (والمجانية) للبحث عن الكلمات المفتاحية هو موقع YouTube نفسه.

 عندما تكون على YouTube وتبدأ عملية بحث، سيعرض YouTube "توقعات البحث".  هذه هي عبارات الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الأشخاص على YouTube بالفعل.

 إذا كانت ميزانيتك محدودة، فهذه طريقة رائعة للعثور على بعض الكلمات المفتاحية كنقطة بداية!  (إنها أيضًا طريقة جيدة للحصول على أفكار لمحتوى الفيديو.)

ولكن إذا كنت تبحث ترتيب جيد لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube، فيجب عليك استخدام أدوات البحث المدفوعة عن الكلمات المفتاحية (مثل Semrush أو SE Ranking أو Moz أو غيرها).

 ستمنحك هذه الأنواع من الأدوات معلومات أكثر قوة حول الكلمات المفتاحية حتى تتمكن من أن تكون أكثر إستراتيجية بشأن الكلمات المفتاحية التي تستهدفها.

استخدم أدوات YouTube SEO للعثور على كلمات مفتاحية لليوتيوب  

إذا كنت تريد العثور على الكلمات المفتاحية المناسبة لمقاطع فيديو YouTube، فجرّب بعض الأدوات المصممة خصيصًا للتسويق على YouTube.
 بحث بكلمة مفتاحية:
 يمكنك اكتشاف الكلمات المفتاحية باستخدام "خوارزمية الذكاء الاصطناعي" الخاصة ببحث الكلمات المفتاحية، والتي طورها أحد كبار خبراء التسويق على YouTube.

  1.  يعتمد جميع بياناته مباشرةً على نتائج بحث YouTube من وجهة نظر المستخدم.
  2.  يقوم باستخلاص بيانات YouTube وتحليلها لمساعدتك في العثور على أفضل الكلمات الرئيسية لاستخدامها عند تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

ولأن منافسيك ذوي التصنيف العالي غالبًا ما يعرفون شيئًا لا تعرفه، يمكنك أيضًا إجراء "بحث عن المنافسين" على كلماتهم الرئيسية وتصنيفاتهم وقنواتهم على YouTube ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.
 يتيح لك ذلك تطوير إستراتيجية محتوى تسويق الفيديو بشكل أفضل وتخطيط الكلمات الرئيسية التي ستستهدفها.
 يمكنك أيضًا استخدام ميزة "المجموعات" الخاصة بالأداة لتتبع جميع كلماتك الرئيسية ومقاطع الفيديو والمنافسين الذين تتتبعهم.

أين تضع كلمات مفتاحية لليوتيوب  

بمجرد العثور على حوالي 2-6 كلمات رئيسية مستهدفة (وبعض الكلمات المفتاحية الدلالية التي تكمل تلك الكلمات المفتاحية المستهدفة)، فقد حان الوقت لاستخدام هذه الكلمات المفتاحية في تسويق الفيديو الخاص بك.
 دعونا نتحدث عن المكان الذي يجب أن تضع فيه عبارات الكلمات المفتاحية بشكل استراتيجي على YouTube.

ضع الكلمات مفتاحية في عنوان الفيديو الخاص بك على YouTube  

يمنح عنوان الفيديو الخاص بك على YouTube خوارزمية YouTube والمستخدمين ومحركات البحث "الانطباع الأول" عن الفيديو الخاص بك ويخبر الجميع بموضوع الفيديو الخاص بك.
 عنوان الفيديو المُحسّن جيدًا سيجعل خوارزمية YouTube سعيدة ويجذب المزيد من الزيارات، والتي يمكن أن تتحول إلى المزيد من المشاهدات.
 عند تحسين عنوانك، قم بتضمين الكلمات المفتاحية الأكثر أهمية التي يبحث عنها الأشخاص في أقرب وقت ممكن من مقدمة عنوانك - وهذا يساعد في تصنيف الفيديو الخاص بك واقتراحه.

استخدم الكلمات المفتاحية لليوتيوب  في وصف الفيديو الخاص بك

مع وجود العديد من مقاطع الفيديو حول نفس الموضوع، غالبًا ما يكون من الصعب أن يبرز الفيديو الخاص بك.
 يعد وصف الفيديو الخاص بك إحدى الطرق التي تجعل الفيديو الخاص بك يبرز بين الجمهور – ويساعد في ترتيب الفيديو الخاص بك.
 اكتب وصفًا قصيرًا - ولكن تفصيليًا - لموضوع الفيديو وما سيتعلمه المشاهد وكيف يختلف الفيديو الخاص بك أو يبرز عن مقاطع الفيديو الأخرى حول هذا الموضوع.
 عندما يتعلق الأمر بالكلمات المفتاحية، فإن وضع الكلمات المفتاحية الصحيحة في الوصف الخاص بك سيساعد الفيديو الخاص بك في الحصول على المزيد من المشاهدات والرؤية.
 تذكر أن الأوصاف الجزئية يمكن أن تظهر أيضًا في نتائج البحث، لذا تأكد من وضع كلماتك الرئيسية بالقرب من بداية الوصف قدر الإمكان.
 هذا يعني:
  •   يجب أن تكون الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تستهدفها ضمن أول 200 حرف من الوصف.
  •   يجب أن تكون أهم الكلمات المفتاحية في أول 25 كلمة من الوصف لأن الأوصاف الجزئية يمكن أن تظهر في نتائج البحث.

هاشتاق يوتيوب زيادة المتابعين

يحب الكثير من الأشخاص البحث باستخدام علامات هاشتاق يوتيوب.  لذلك بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن إضافة علامات هاشتاق يوتيوب جاهزة في الوصف الخاص بك يساعدهم في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك عند البحث عن علامات هاشتاق محددة.
أضف بعض علامات هاشتاق يوتيوب المناسبة إلى وصفك.
 عندما تبدأ في كتابة علامات هاشتاق يوتيوب، سيعرض لك YouTube عدد مقاطع الفيديو والقنوات التي تستخدم كل علامة هاشتاق، بهذه الطريقة يمكنك توسيع نطاق منافسة هاشتاق الخاص بك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-