ما هو جوجل ادموب-كيفية الربح من ادموب

 ما هو جوجل ادموب

يُعد AdMob  الذي طورته Google  أداة تسويقية قائمة على الأداء لمطوري تطبيقات الجوال والناشرين، يمكن أن يساعدك هذا المنتج الرقمي في تحقيق الربح من اعلانات جوجل من خلال السماح لـ Google بنشر اللافتات وإعلانات الفيديو على تطبيقك.

 باستخدام Google AdMob، يمكنك تحقيق دخل إضافي إذا كان تطبيقك مدفوعًا، إذا كان تطبيقك مجانيًا، فيمكنك تحقيق الأرباح بسهولة عن طريق تسويق تطبيقك تجاريًا في متاجر تطبيقات iOS.

 بالإضافة إلى ذلك يعرض AdMob إعلانات سريعة الاستجابة وملائمة لشكل الإعلان المختار، لا يؤثر هذا على تجربة المستخدم ويساعدك على تحقيق الربح بشكل لا تشوبه شائبة من خلال تطبيقك.


ما هو جوجل ادموب-كيفية الربح من ادموب


كيف يمكنك تحقيق الدخل من خلال Google AdMob؟

تعد الإيرادات من الإعلانات طريقة بسيطة وفعالة لكسب المال من تطبيقات الهاتف المحمول يمكن أن تساعد عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق من Google AdMob في زيادة أرباحك من التطبيقات إلى أقصى حد.  

يحقق Google AdMob إيرادات تزيد عن مليار دولار أمريكي لمطوري التطبيقات الذين يستخدمون الخدمة أكثر من مليون تطبيق.

كيفية الاشتراك في جوجل AdMob؟

يمكنك وضع الإعلانات داخل تطبيقك باستخدام بضعة أسطر من التعليمات البرمجية باستخدام Google AdMob وGoogle Mobile Ads SDK.

  اشترك في Google AdMob، وابدأ في استخدام الخدمة باستخدام Google AdMob، يمكنك الحصول على أموالك بسرعة بعملتك المحلية دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مصرفية.

 كما يؤدي دمج Google AdMob مع خدمات Google Play إلى تحسينات تلقائية في الأداء لتطبيقات Android دون الحاجة إلى تعديل SDK لتطبيقات Android.

 عندما تضع الإعلانات جيدًا وتستهدفها بشكل صحيح، ستحقق نسب نقر إلى ظهور جيدة دون التضحية بتجربة المستخدم الشاملة للتطبيق. 

 يسهّل AdMob إضافة الشفرة لعرض الإعلانات، ثم يبحث عن الإعلانات ذات الصلة ويعرضها من أي من شبكات المعلنين في Google، بما في ذلك Google AdMob، وإعلانات Google، والمشترين المعتمدين لتطبيقك. 

 يؤدي الجمع بين مصادر الإعلانات عالية الجودة والوساطة المجانية الرائدة في الصناعة إلى ارتفاع التكلفة لكل ألف ظهور ومعدلات تعبئة ممتازة، مما يؤدي إلى زيادة أرباحك تلقائيًا.

تنسيقات الإعلانات

تأكد من أن أشكال إعلانات تطبيقك مناسبة لمحتواه  يحتوي AdMob من Google على العديد من أشكال الإعلانات للاختيار من بينها، بما في ذلك الإعلانات النصية وإعلانات البانر ومقاطع الفيديو والإعلانات المدمجة مع المحتوى. 

 اعتمادًا على تصميم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك اختيار التنسيق المناسب لتطبيقك.

الإعلانات الأصلية

 استخدم ميزة الإعلانات الأصلية توفر الإعلانات الأصلية تجربة سلسة للمستخدمين مع تحسين الإيرادات يمكنك استخدام هذه الميزة لمطابقة الإعلانات مع شكل وأسلوب تطبيقك.

ميزة الاستهداف

 من خلال اختيار عرض الإعلانات ذات الصلة لمستخدمي تطبيقك، يمكنك تزويدهم بتجربة شاملة أفضل.  استخدم ميزات الاستهداف لعرض الإعلانات ذات الصلة بمستخدمي تطبيقك.  

وعندما يرون إعلانات ذات صلة باهتماماتهم، فإنهم لا يشعرون بالانزعاج أو الإحباط أثناء استخدام التطبيق.  وبدلاً من ذلك، قد تشعر الإعلانات غير ذات الصلة بالملل أو الانزعاج أثناء استخدام التطبيق.

النظر في التصنيف العمري

 يعد العمر عاملاً مهمًا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات وإعلانات الهاتف المحمول.  أثناء تطوير تطبيق ما، فإنك تستهدف فئة عمرية معينة. 

 وبالمثل، تستهدف الإعلانات أيضًا جمهورًا معينًا ضمن فئة عمرية معينة.  تصبح الإعلانات التي يتم عرضها على تطبيقك جزءًا منه، تأكد من أن الإعلانات التي يتم عرضها على تطبيقك يجب أن تتطابق مع التصنيف العمري لتطبيقك.

النظر في التصنيف العمري

 يعد العمر عاملاً مهمًا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات وإعلانات الهاتف المحمول  أثناء تطوير تطبيق ما، فإنك تستهدف فئة عمرية معينة وبالمثل، تستهدف الإعلانات أيضًا جمهورًا معينًا ضمن فئة عمرية معينة تصبح 

الإعلانات التي يتم عرضها على تطبيقك جزءًا منه.  تأكد من أن الإعلانات التي يتم عرضها على تطبيقك يجب أن تتطابق مع التصنيف العمري لتطبيقك.

إعلانات المنزل

 إذا كنت مالكًا لتطبيقات متعددة أو تدير شركة لتطوير التطبيقات، فمن المحتمل أنك تقوم بتطوير أكثر من تطبيق واحد. 

 في مثل هذا السيناريو، يجب عليك التفكير في تشغيل الإعلانات لنفس الشركة للترويج لتطبيقاتك الأخرى.  علاوة على ذلك، تطبيقات أصدقائك. 

 عند إطلاق تطبيق جديد، يعد هذا النوع من الترويج طريقة مجانية وسهلة لجذب مستخدمين جدد بسرعة.

تحليل الأداء

 من المهم تحليل أداء تطبيقك، خاصة عند تشغيل الإعلانات ربما يكون خوفًا طبيعيًا لدى مالكي تطبيقات الأجهزة المحمولة أن يقلقوا بشأن أداء تطبيقاتهم بعد أن بدأوا في عرض الإعلانات على تطبيقاتهم.  

للتغلب على هذا الخوف، يمكنك ببساطة تحليل أداء تطبيقك ومواصلة العمل.

 باستخدام Google Analytics، يمكنك مراقبة أداء التطبيق ضمن Google AdMob اكتشف كيفية استخدام الأشخاص لتطبيقك، وكيفية تنزيله، والميزات التي يستخدمونها أكثر من غيرها مع تقارير التدفق الرسومية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-