شرح عرض إمتياز Imtyaz في شريحة djezzy

 تختلف العروض والميزات في متاعملي الهاتف النقال الثلاثة سواء في شريحة djezzy,ooredoo,mobilis ولكن الأكيد أن كل شريحة لديها عروض وميزات رائعة تمكن الزبائن من الحصول على خدمة ممتازة وترك إنطباع جيد ، ونحن اليوم في هدا الموضوع على مدونة إربح وتعلم، سوف نشرح عرض إمتياز الرائع على مستوى شريحة djezzy وماهي كل مزاياه.

شرح عرض إمتياز  Imtyaz في شريحة djezzy


عرض إمتياز Imtyaz Djezzy و كل خصائصه

من بين كل عروض الأنترنت والمكالمات في شريحة دجيزي يوجد عرض إمتياز الغني عن التعريف والدي يلاقي دائما إستحسان المستخدمين بفضل عروضه القوية و بفضل أسعاره التنافسية الدي تكون عادة في متناول الجميع. 

ضهر هدا العرض مند فترة طويلة جدا  حيث كانت ميزة إمتياز دجيزي سابقا تعتمد على باقة النقاط الدي تهدي الأنترنت والمكالمات فقط ، لكن مع بدايات عام 2015 بدأت تضيف عليه بعض التحسينات حيث بدأ تضهر عليه عروض جيدة سواء في المكالمات أو في الأنترنت.

خصائص عرض إمتياز هي جودة الخدمة المقدمة والسعر التنافسي الرائع ، وفوق كل هدا يعطيك أحجام كبيرة جدا من باقات الأنترنت كما يوفر مكالمات غير محدودة دائما نحو دجيزي ودقائق كثيرة نحو باقي الشبكات الوطنية.

كيف نستفيد من عروض المكالمات والأنترنت في Imtyaz إمتياز

يمكن الجميع الأطلاع على هده العروض والإستفادة منها  بالولوج إلى قائمة إمتياز عبر لوحة المفاتيح بتشكيل #444* ،  ستنبثق القائمة مباشرة بعد تشكيل الرمز وستأتيك كل العروض المتاحة.

ولكن يجب أن ننوه المتابعين ومستخدمي شريحة دجيزي أنه ادا  لم يجدو  هده الميزة بتشكيل الرمز فهدا يعني أن شريحتهم لا تدعمها ،  لأنه ليست كلها تحتوي على هده الخاصية خاصة الجديدة منها ولكن القديمة أغلبها تدعمها.

أهم العروض الموجودة في عرض  إمتياز دجيزي 

ربما لو نتكلم عن أهم العروض الموجودة سندكر  الشهرية والأسبوعية وتوجد حتى اليومية أيضا ، حيث تبدأ الاسعار بالنسبة للشهرية من 600دج حتى 2000دج وفي هده الفئة توجد عدة مزايا رائعة أحجام أنترنت تفوق ال10 جيغا بايت ومكالمات غير محدودة نحو دجيزي ودقائق كثيرة نحو باقي الشبكات.

وفيما يخص العروض الأسبوعية واليومية فلا تتجاوز أسعارها 500دج وفيها هي أيضا عدة مزايا رائعة يمكنك الإطلاع عليها من القائمة الدي دكرناها سابقا ومنه يمكنك إختيار ما يناسبك طبعا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-