عرض سما موبيليس sama mobilis - أفضل عروض الأنترنت والمكالمات

 كما العادة تتسارع الشبكات الوطنية في إطلاق عروض تنافسية جديدة في السوق الوطنية وهي الخاصة بالأنترنت والمكالمات ، واليوم في هدا الموضوع على مدونة إربح وتعلم، سنتطرق للعرض الدي أحدث  ضجة مند مدة طويلة في السوق الجزائرية وهو عرض سما موبيليس sama mobilis من بين أفضل عروض الأنترنت والمكالمات في الجزائر.

عرض سما موبيليس sama mobilis  - أفضل عروض الأنترنت والمكالمات


شرح عرض سما في موبيليس للأنترنت والمكالمات 

الشريحة و العرض الجديد سما موبيليسط أطلق متعامل الهاتف النقال مند فترة قصيرة عرض جديد يتضمن شريحة واطلق عليه اسما سما او Sama.

حيث جاء هدا العرض المسبق الدفع بعد مدة طويلة من الغياب من شبكة موبليس حيث لم تطلق اي عرض جديد مسبق الدفع مند خروج عرض بيكس.

كما جاء هدا العرض الجديد تزامنا مع قروب شهر رمضان لسنة 2022 حيث كان بمثابة العرض الترويجي للشهر الفضيل‚ وقد تضمن شريحة تباع في الاسواق مع امكانية التغيير التلقائي لأصحاب شرائح بيكس دون الحاجة لشراء شريحة جديدة.

فئات وتسعيرات عرض sama موبيليس الخاصة بالأنترنت والمكالمات 

تضمن عرض سما موبيليس عروض رائعة لمختلف الفئات ومختلف الاحتياجات المطلوبة في السوق‚ حيث جاء بثلاث فئات مختلفة هي:

  • Sama Talk
  • Sama Net
  • Sama Mix


وكل فئة تحتوي على مزايا مهمة لتلبية حاجيات مستعملي شبكة Mobilis.

أحجام الانترنت والمكالمات في كل فئة:

يحتوي  Sama Talk بعرض لمدة 15 يوم تحصل على 500ميغابايت من الانترنت+2000دج نحو كل الشبكات الوطنية+مكالمات غير محدودة نحو موبيليس.

كما يحتوي على عرضين لفئة 1000دج و 1500دج و2000دج لمدة شهر وتميز بكترة المكالمات وقلة حجم الأنترنت وهدا سبب تسميته بsama Talk.

اما Sama Net فجاء بحجم انترنت ومكالمات قليلة حيث يحتوي على عرض اعتبر الافضل ب1000دج تحصل على 30جيقابايت من الأنترنت وفيسبوك غير محدود و 200دج  مكالمات نحو باقي شبكات لمدة شهر .

كما جاء بعرض يومي ل30دج وعرضين شهريين اخريين ب1500دج و 2000دج وكلها امتازت بحجم أنترنت الكبير فيها.

واخيرا عرض Sama Mix جاء بخليط بين الانترنت والمكالمات حيث كان هناك توازن في العرض من حيث حجم المكالمات والأنترنت‚ ويحتوي على عرض يومي وعرض لمدة 15يوم و3عروض شهرية.

وندكر منهم العرض الشهري 1000دج الدي يحتوي على 15جيقابايت وفيسبوك غير محدود من الأنترنت ومكالمات غير محدودة نحو موبليس+ 2000دج للاتصال مع الشبكات الوطنية الاخرى.

وكما اسلفت الدكر يحتوي على خليط وتوازن حيث يمكنك التصفح الأنترنت بجحم لابأس به والحصول على مكالمات بشكل لا بأس به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-