ربح المال من تطبيق المشي sweatcoin عن طريق المشي ونظام الإحالة

 تعتبر طرق الربح في نظام التسجيل والإحالة طريقة رائعة لكسب المال ، وأفضل جزء في هذا النظام أنه لا يتطلب أي استثمار أو التزام زمني ، كل ما عليك فعله هو العثور على تطبيق يهتم به أصدقاؤك in ، ثم ادفعها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم باستخدام رابطك بمجرد النقر على الرابط ، ستحصل على عمولة عن كل شخص يقوم بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك ، لهدا اليوم علىى مودنة إربح وتعلم، سنشرح طريقة ربح المال من تطبيق المشي sweatcoin في الجزائر ومصر والسعودية والإمارات، وكل الدول العربية والعالمية.

ربح المال من تطبيق المشي sweatcoin عن طريق المشي ونظام الإحالة


ربح المال من تطبيق المشي sweatcoin عن طريق المشي وجمع النقاط

سويت كوين Sweatcoin هو نظام بيئي عبر الإنترنت يكافئ المستخدمين على المشاركة في التسجيل والربح من عملية الإحالات والمشي فيمكنك ربح المال عن طريق المشي فقط.

تعتمد منصة SweatCoin على Ethereum blockchain وتسمح للمستخدمين بإجراء معاملات مع العملات المشفرة ، أسس أنتوني دي يوريو الشركة التي تقف وراء SweatCoin ، الذي أسس أيضًا Ethereum و Jaxx.

 وتم تصميم منصة SweatCoin لمساعدة المستخدمين على إنشاء دخل ثانوي من خلال المشاركة في عملية التسجيل وإحالة مستخدمين جدد إلى النظام الأساسي.

 يتيح تطبيق SweatCoin للمستخدمين مراقبة بيانات لياقتهم البدنية وتلقي المكافآت والعثور على أنشطة صحية ، تطبيق SweatCoin متاح حاليًا مجانًا في متاجر تطبيقات Apple و Android

لتحميل التطبيق أدخل متجر جوجل بلاي وابحت عليه باسمه سيضهر أولا قم بتحميله مباشرة.

كيفية التسجيل في تطبيق المشي SweatCoin والربح من الإحالة 

للتسجيل للحصول على حساب على تطبيق SweatCoin ، يجب على المستخدمين أولاً إنشاء ملف تعريف وملء استمارة التسجيل وبعد استكمال استمارة التسجيل ، سيتم تزويد المستخدمين برقم تسجيل فريد.

 لكسب المال من الإحالات ، يجب على المستخدمين التسجيل أولاً للحصول على نسخة تجريبية مجانية من تطبيق SweatCoin وبعد التسجيل في الإصدار التجريبي المجاني ، يمكن للمستخدمين بعد ذلك إحالة المستخدمين الجدد إلى منصة SweatCoin.

 الفائدة الأساسية من التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية هي أن المستخدمين سيحصلون على عمولة على كل مستخدم جديد يحيلونه ، وتختلف معدلات العمولة حسب مستوى التسجيل الذي أكمله المستخدم على سبيل المثال ، سيحصل المستخدمون الذين سجلوا للحصول على حساب بريميوم على عمولة بنسبة 10٪.

كم أربح من تطبيق المشي SweatCoin وماهو حل مشكلة عدم إحتساب الخطوات

يربح المستخدم في تطبيق سويت كوين على عملة واحد وهي واحد SweatCoin عند مشي ألف خطوة ، يعني أنه عند مشي 100ألف خطوة يحصل المستخدم على 100عملة من السويت كوين.

مشكلة عدم إحتساب وتحويل الخطوات تعود إلى أن المستخدم يمكن أن يتحايل على التطبيق فبدلا من أن يقوم بالمشي يقوم بهز هاتفه وتحريكه فقط ، وطبعا هدا مخالف لسياسات التطبيق فلا يتم إعتمادها كخطوات وقد يتعرض حسابه للغلق إدا تواصل الأمر.

ليتم إحتساب كل الخطوات بشكل عادي يجب ربط الحساب في التطبيق بحسابك في Google Fit ، ويجب المشي بشكل حقيقي وعدم هز الهاتف او تحريكه فقط وهكدا ستحتسب كل الخطوات.

كيفية سحب المال من تطبيق المشي SweatCoin في الجزائر و الدول العربية

طبعا لسحب المال من تطبيق سويت كوين هناك عدة طرق يوفرها التطبيق مثل الإشتراء من داخل المتاجر ودلك بتغيير العملات المكتسبة بأحد المنتجات هناك.

يمكن سحب المال من تطبيقSweatCoin في الجزائر  أيضا عن طريق بيع النقاط والعملات المكتسبة للاشخاص ، فهناك عدة أشخاص يشترون تلك النقاط وبأسعار جيدة ، طبعا يمكنكم البحث عن المشترون الحقيقون  في وسائل التواصل و التعامل مع أشخاص دوي مصداقية.

يمكن سحب الأموال عبر باي بال وأيضا تبديل النقاط والعملات بحسابات ناتفليكس Netflix  نشيط وبمزايا كاملة تعتبر كوسيلة دفع في التطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-