أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس - CPC Google Adsense


العامل الأكثر أهمية للحصول على قائمة الكلمات المفتاحية عبر الإنترنت هو استخدام الأداة المناسبة.  يمكن الحصول على بعض أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس باستخدام مخطط الكلمات المفتاحية والأدوات المجانية الأخرى.  

إذا كنت تعرف كيفية الحصول على الكلمات المفتاحية المناسبة ذات التكلفة العالية للنقرة (CPC Google Adsense) في مجال تخصصك، فمن الأسهل تطوير المحتوى الخاص بك.  تعرف على كيفية العثور على أفضل الكلمات المفتاحية لتكلفة النقرة في Google Adsense والتي تدفع المزيد من المجالات المتخصصة لتحسين الربح من إعلانات google .


أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس - CPC Google Adsense

إنخفاض تكلفة النقرة في Adsense

انخفاض تكلفة النقرة (تكلفة النقرة)  ربما لاحظت أن Adsense يعرض الإعلانات وفقًا لمحتوى المنشور في الغالب.  على وجه التحديد، يمكننا القول أن الإعلانات مرتبطة بالكلمات المفتاحية للمنشور.  ترتبط تكلفة النقرة بهذه الكلمات الرئيسية.

 لن تدفع لك Google متوسط ​​سعر النقرات.  في بعض الأحيان تكسب 3 دولارات مقابل النقرة، بينما في بعض الأحيان، لن يدفعوا لك 3 دولارات مقابل 50 نقرة.  هنا هي النقطة.  يعتمد ذلك على الإعلانات التي ينقر عليها الأشخاص.

لن تدفع لك Google متوسط ​​سعر النقرات.  في بعض الأحيان تكسب 3 دولارات مقابل النقرة، بينما في بعض الأحيان، لن يدفعوا لك 3 دولارات مقابل 50 نقرة.  هنا هي النقطة.  يعتمد ذلك على الإعلانات التي ينقر عليها الأشخاص.

 سيحصل الأشخاص الذين ينقرون على إعلان مرتفع الأجر على مبلغ معقول.  كما قلت، يتم عرض الإعلانات وفقًا للكلمات المفتاحية للمحتوى الخاص بك.  إذا كانت لديك كلمات مفتاحية عالية الأجر في منشورك، فستحصل على PPC مرتفع (الدفع لكل نقرة).

 الكلمة المفتاحية ذات الدفع المرتفع هي كلمة مفتاحية ذات تكلفة نقرة (CPC) مرتفعة والتي يقدم المعلنون (Adwords) عروض أسعار لها.  إن وجود كلمة رئيسية عالية الأجر يعني المزيد من دخل PPC للناشرين (Adsense).

 أعلم أنك تريد معرفة الكلمات المفتاحية ذات الأجر المرتفع.  انتظر، في هذه المقالة، سأوضح لك كيفية العثور على كلمات مفتاحية عالية الأجر في Adsense لمدونتك.

إقرأ أيضا : شرح Google Adwords

ابحث عن كلمات Adsense المفتاحية التي تدفع أكثر

يعد العثور على كلمات مفتاحية ذات ربح مرتفع أمرًا سهلاً ولكنه ليس كافيًا لزيادة أرباحك.  لزيادة أرباحك، سيتعين عليك العثور على كلمات مفتاحية مستهدفة عالية الأجر والتي ستولد المزيد من الزيارات إلى مدونتك.

 على سبيل المثال، أغلى الكلمات المفتاحية هي التأمين، والقروض، والرهن العقاري، والمحامي، والاستضافة، والتبرع، وما إلى ذلك. قد لا تكون هذه الكلمات الرئيسية ذات صلة بمقالتك.

 حتى لو كان الأمر مرتبطًا بمقالتك، فإن تصنيف هذه الكلمات المفتاحية أمر صعب.  لذلك سيكون من المفيد أن تجد كلمات المفتاحية مرتبطة بمقالك وسهلة التنظيم.  إحدى الأدوات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في العثور على كلمات مفتاحية مستهدفة ومربحة هي SEMrush.

يساعدك SEMrush في العثور على الكلمات المفتاحية ذات التكلفة العالية للنقرة (CPC) التي يتم تصنيف موقع الويب لها.  يمكنك أيضًا العثور على تفاصيل إحصائية أخرى تتعلق بالكلمات المفتاحية مثل حجم البحث وعدد النتائج والاتجاه وما إلى ذلك. ما عليك سوى إدخال المجال الخاص بك ومعرفة كيفية عمل SEMrush.

 الآن دعونا نرى كيفية استخدام هذه الأداة للعثور على كلمات مفتاحية مربحة في Adsense.  قبل أن أتعمق في البرنامج التعليمي، أقترح عليك القيام بأمرين.  تعرف على كيفية العثور على أفضل الكلمات المفتاحية لتكلفة النقرة في Google Adsense والتي تدفع المزيد من المجالات المتخصصة لتحسين الربح ودخل أموال الإعلانات.

طريقة إستخدام SEMrush

أولاً، تحتاج إلى إنشاء حساب على SEMrush.  سيمنحك الإصدار المجاني من semrush إمكانية الوصول إلى أفضل 10 نتائج فقط.  لذلك من الأفضل أن يكون لديك الإصدار Pro.  ثانيًا، تحتاج إلى إنشاء قائمة بالمدونات المرجعية المرتبطة بمجال تخصصك.

 الآن قم بتسجيل الدخول إلى حساب SEMrush الخاص بك.  من أجل هذا البرنامج التعليمي، نفترض أنك تدير مدونة تقنية، وسوف نجد الكلمات المفتاحية لموقع Labnol.org التي تستخدم Adsense.

اكتب المجال labnol.org وانقر على بحث.  ثم انقر فوق عرض التقرير الكامل من أهم الكلمات المفتاحية.  وستعرض الكلمات المفتاحية التي تجذب الزيارات إلى Labnol.

 للحصول على الكلمات المفتاحية ذات تكلفة النقرة المرتفعة، انقر فوق علامة التبويب تكلفة النقرة.  ستجد أن معظم الكلمات المفتاحية هي كلمات مفتاحية طويلة.  في هذه الحالة، الكلمة المفتاحية ذات أعلى تكلفة للنقرة هي 114.30 دولارًا.  يمكنك مشاهدة العرض التوضيحي عبر الإنترنت.

أغلى 7 كلمات رئيسية (أعلى تكلفة نقرة) في Google AdSense

سواء أدركت ذلك أم لا، فإن 90% من الإيرادات التي تحققها Google تأتي من المعلنين.  تساعد الإعلانات التي تركز على اللياقة البدنية أو الترفيه أو العقارات شركة Google على تحقيق مليارات الدولارات كل عام.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الكلمات المفتاحية الأكثر ربحًا في Google AdSense والتي تتمتع بأعلى تكلفة نقرة (CPC) وأعلى عمليات بحث عالمية شهرية ، فإليك أهم 10 كلمات مفتاحية:

  • التأمين (بتكلفة 50 دولارًا لكل تكلفة نقرة) يمثل 24% من جميع عمليات البحث على Google.
  •  القروض (بمتوسط ​​تكلفة 45 دولارًا لكل تكلفة نقرة) والتي تمثل أكثر من 13% من إجمالي عمليات البحث على Google
  •   الرهن العقاري (أكثر من 47 دولارًا لكل تكلفة نقرة) مع أكثر من 9% من إجمالي عمليات البحث على Google.
  •  محامات (برسوم لكل نقرة تزيد عن 47 دولارًا) مع أكثر من 3.5% من جميع عمليات البحث على Google.
  •   الائتمان (بتكلفة تزيد عن 36 دولارًا لكل تكلفة نقرة) مع نسبة مئوية من عمليات البحث عن Google تتجاوز 3.2%.
  •  التقنية (بتكلفة تزيد عن 40 دولارًا لكل تكلفة نقرة) مع أكثر من 2.2% من جميع عمليات البحث على Google.
  •  الاستضافة (بتكلفة تزيد عن 32 دولارًا لكل تكلفة نقرة) مع أكثر من 2% من جميع عمليات بحث Google

البحث عن الكلمات المفتاحية المربحة

الآن، دعنا نتحدث عن كيفية العثور على كلمات المفتاحية مربحة بسهولة.

 في هذا الدرس، أركز بشكل أساسي على Semrush.  هل تفهم السبب؟

  أعتقد Semrush ليست فقط الطريقة الأكثر فعالية للعثور على كلمات المفتاحية مربحة في أي مجال، ولكنها توفر أيضًا نظرة ثاقبة للجوانب الأخرى للبحث عن الكلمات المفتاحية، بما في ذلك تحليل الروابط الخلفية ومعلومات المنافسين والكلمات المفتاحية ذات الصلة.

 من المهم الآن مناقشة كيفية العثور على الكلمات المفتاحية الأعلى ربحًا في AdSense قبل متابعة مناقشة العثور على الكلمات الرئيسية وأفضل الأرباح في مجالات AdSense.


خاتمة او حوصلة لكل الموضوع

ابدأ الآن في نسخ الكلمات المفتاحية المرتبطة بمدونتك.  وقم بنفس العملية بالنسبة للمجالات الأخرى في قائمتك.

 بمجرد قيامك بجمع الكلمات المفتاحية، فقد حان الوقت لكتابة مشاركة مدونة تستهدفها.  تأكد من تحسين منشور مدونتك على تحسين محركات البحث للصفحة بشكل صحيح للحصول على تصنيف عالٍ لتلك الكلمات المفتاحية.  

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على نتائج جيدة وزيادة أرباحك.  آمل أن نكون قد وضحنا ولو بجزء بسيط كيفية العثور على أفضل الكلمات المفتاحية لتكلفة النقرة في Google Adsense التي تؤدي لتحسين الربح و تحقيق دخل ربح من الإعلانات.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-