أفضل عروض الأنترنت والمكالمات في الجزائر في شريحة اوريدو ooredoo

كما هو معروف يوجد في الجزائر 3 شبكات او 3 متاعملي هاتف نقال وهم: ooredo,mobilis,djezzy وكل شبكة تتميز عن الاخرى بعروضها والميزات التي تضيفها في شريحتها او في شبكتها، ودلك من خلال اطلاقهم عروض أنترنت ومكالمات تنافسية ودلك من حيث السعر و ايضا احجام الأنترنت والمكالمات، ويبحت الاشخاص في الجزائر عن أفضل عروض الأنترنت والمكالمات الغير محدودة، ونحن اليوم في مدونة إربح وتعلم، سنقوم بشرح واستعراض أفضل عروض الأنترنت والمكالمات في شريحةأوريدو.

أفضل عروض الأنترنت والمكالمات في الجزائر في شريحة اوريدو ooredoo


عروض الأنترنت والمكالمات في الجزائر ب 500دج و1000دج و1500دج و2000دج

توجد عدة عروض انترنت ومكالمات في مختلف الشرائح سواء في جيزي موبيليس و اوريدو وباسعار مختلفة، فتجد عروض باسعار جيدة في متناول الجميع بما فيهم الطبقة المتوسطة والضعيفة كما توجد عروض باسعار مرتفعة نوعا ما وتكون موجهة عادة لأصحاب الدخل الجيد، ولكن على العموم فكل عروض الأنترنت والمكالمات الدي سنتناولها اليوم ستكون جيدة ومناسبة للجميع.

عروض ooredoo للأنترنت و المكالمات الغير محدودة 

تشمل اوريدو عدة عروض انترنت ومكالمات غير محدودة، تبدأ هاته العروض من 50دج فما فوق حتى اكتر من 1000دج والأن سنقوم بوضع جميع عروض اوريدو في الشريحة العادية، وتشمل أيضا عروض ديما اوريدو باسعار جيدة، سنعرض الأن كل العروض باسعارها ولكن قبل دلك لتتمكن من تفحص العروض يجب أن تقوم بالدخول الى لوحة المفاتيح وتشكيل رمز #151* ثم تأتيك قائمة بعروض عديدة وهي كالتالي:

  1. عرض أنترنت ب1000دج: تحصل على 30جيقا أنترنت + يوتيوب غير محدود ودلك لمدة شهر.
  2. عرض أنترنت ب1000دج: تحصل على 15 جيقا أنترنت + 5جيقا لليوتيوب ودلك لمدة شهر.
  3. عرض أنترنت ب500دج: تحصل على 6جيقا أنترنت لمدة شهر + coupouns fayda.
  4. عرض أنترنت ومكالمات dima100:  ديما اوريدو100 ب 100دج تحصل على 500 ميغا أنترنت + مكالمات غير محدودة+ تصفح فيسبوك بالصور غير محدود لمدة يوم واحد.
  5. عرض أنترنت ومكالمات dima200:  ديما اوريدو200 ب 200دج تحصل على أنترنت غير محدود + مكالمات غير محدودة + تصفح فيسبوك غير محدود لمدة يومين.
  6. عرض أنترنت ب100دج: تحصل على 700ميغا أنترنت + يوتيوب غير محدود لمدة يوم واحد.
  7. عرض أنترنت ب1500دج:  تحصل على 40 جيغا أنترنت + يوتيوب غير محدود لمدة شهر.
  8. عرض أنترنت ب50دج: تحصل على 50ميغا انترنت + فيسبوك غير محدود لمدة يوم.
  9. عرض أنترنت ب 300دج: تحصل على 3 جيغا انترنت + يوتيوب غير محدود لمدة 3 ايام.

وكل هده العروض الدي دكرناها دائمة تقريبا لاتتغير الا عرض او عرضين فقط، كما انها مناسبة للجميع نضرا للأسعار المتوفرة والمختلفة، واحجام الأنترنت والمكالمات أيضا ويستطيع الجميع الاستفادة منها ودلك بالرمز الدي دكرناه.

عرض الوفاء في اوريدو Avantage fidelite ooredoo

قامت ooredoo اوريدو بإطلاق عرض الوفاء او  Avantage fidilte، ودلك مند مدة طويلة جدا فعند دخولك لقائمة العروض بتشكيل الرمز #151* يمكنك الاطلاع واكتشاف ادا كان يوجد عندك عرض الوفاء.

ولتفعيل عرض الوفاء في اوريدو قم بالدخول بالرمز المدكور سابقا واختيار activer avantage fidilte، وبعد دلك سيأتيك عرض الوفاء وعادة مايكون متكون من رصيد أنترنت ومكالمات لكل الشبكات وبسعر جيد نوعا ما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-