أرباح اليوتيوب من المشاهدات - كم يدفع اليوتيوب مقابل مليون مشاهدة


هل لديك فضول بشأن مقدار أرباح اليوتيوب من المشاهدات، يحصل منشئ محتوى YouTube على متوسط ​​0.018 دولار لكل مشاهدة للإعلان، وفقًا لـ Influencer Market Hub.  يمكن أن تتراوح الأسعار من 0.10 دولار إلى 0.30 دولار لكل مشاهدة للإعلان.

 ومع ذلك، يعتمد على المبلغ الذي يدفعه YouTube على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل:

  •  عدد المشاهدات التي يتلقاها الفيديو الخاص بك
  •  عدد النقرات التي يتلقاها الإعلان
  •  جودة الإعلان
  •  حاصرات الإعلانات
  •  طول الفيديو


أرباح اليوتيوب من المشاهدات - كم يدفع اليوتيوب مقابل مليون مشاهدة


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

يمكن أن يكون إنشاء قناة على YouTube بمثابة عمل جانبي رائع، خاصة إذا كنت تنتج محتوى جذابًا يجذب جمهورًا كبيرًا.  ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذه النقطة يمكن أن يكون عملاً صعباً.

 قد يكون السماح للمعلنين بعرض الإعلانات على قناتك من خلال Google Adsense وسيلة لتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك على YouTube.  وفقًا لشركة Google، يمكن أن تختلف الأسعار التي يدفعها المعلن.  يقول Influencer Marketing Hub أنهم يميلون إلى دفع ما بين 0.10 دولار و0.30 دولار لكل مشاهدة، والتي عادةً ما يصل متوسطها إلى 0.018 دولار لكل مشاهدة للإعلان.  لذلك، بالنسبة لمقطع فيديو حصل على 1000 مشاهدة للإعلان، سيتقاضى مستخدم YouTube 18 دولارًا في المتوسط.

 باستخدام معدل الأجر المقدر لـ Forbes والذي يبلغ 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة للمواهب "المتميزة"، يمكن لمقطع فيديو YouTube الذي حصد مليون مشاهدة أن يحقق ما يصل إلى 5000 دولار، مما يجعل كونك مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحديث وظيفة مربحة جدًا.

 ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذه تقديرات، وقد يكسب بعض مستخدمي YouTube أكثر أو أقل اعتمادًا على جودة الإعلان ونسبة النقر إلى الظهور وعوامل أخرى.

كم عدد المشاهدات التي يحتاجها مستخدمو YouTube للحصول على أموال

أنشأ YouTube برنامج شركاء YouTube، الذي يسمح لك بالحصول على الأموال من خلال عرض إعلانات google على صفحتك.  للقبول في برنامج شركاء YouTube، يجب عليك:

  1.  أن يكون لديك 1000 مشترك على الأقل
  2.  الوصول إلى 4000 ساعة مشاهدة عامة صالحة في آخر 12 شهرًا (لا تشمل المشاهدات القصيرة)
  3.  قم بالتوقيع والموافقة على الشروط والأحكام
  4.  أن يكون لديك حساب في AdSense
  5.  الحصول على المراجعة والموافقة عليها

 بمجرد انضمامك إلى برنامج شركاء YouTube، سيكون لديك القدرة على البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات.  تأتي الأرباح من برنامج تقاسم الإيرادات، ولكن يجب على المستخدمين استيفاء معايير الأهلية.

 ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Google ستمنحك 68% من الإيرادات عند عرض الإعلانات باستخدام AdSense.  لذلك، على سبيل المثال، إذا حقق مقطع فيديو 1000 دولار أمريكي من إيرادات AdSense، فستتلقى 680 دولارًا أمريكيًا.

ما هي الطرق الأخرى التي يكسب بها مستخدمو YouTube المال

مواضع الإعلانات ليست هي الطريقة الوحيدة التي يجني بها مستخدمو YouTube الأموال ويكسبون دخلًا إضافيًا.  يأتي راتب مستخدم YouTube من مجموعة متنوعة من المصادر الأخرى.  فيما يلي بعض الخيارات الأخرى لتكملة دخل مستخدمي YouTube:

  •  الروابط التابعة: هل سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو لأحد مستخدمي YouTube وهو يراجع منتجًا؟  ماذا عن أحد مستخدمي YouTube الذين يذكرون اسم "علامتهم التجارية المفضلة"؟  إذا كان الأمر كذلك، فقد قمت بتجربة التسويق بالعمولة.  يتم التسويق بالعمولة عندما يقوم أحد مستخدمي YouTube بمراجعة أو ذكر منتج ما، مثل المكياج، أو خدمة، مثل برامج التسويق.  عندما ينقر أحد المشاهدين على الرابط الموجود في وصف الفيديو ويقوم بعملية شراء، سيحصل مستخدم YouTube على نسبة مئوية من عملية الشراء هذه.
  •  البضائع: سواء كنت تتابع لاعبًا مشهورًا أو مدون فيديو يوميًا، فقد تلاحظ أن بعض مستخدمي YouTube فتحوا متجرًا وأنشأوا ملابس ليتمكن معجبيهم الأوفياء من شرائها.  غالبًا ما ينشئ مستخدمو YouTube الذين لديهم عدد كبير من المتابعين علامة تجارية من قناتهم ويبيعون أشياء مثل القمصان والحقائب والقبعات والإكسسوارات.
  •  الرعاية: مع مليارات المستخدمين الذين يسجلون الدخول شهريًا وأكثر من 500 ساعة من محتوى الفيديو الذي يتم تحميله كل دقيقة، يعد YouTube النظام الأساسي الأكثر استخدامًا لعرض الفيديو.  وإذا كان لديك متابعة قوية، فقد تتفاجأ بعدد العلامات التجارية التي ستدفع لك مقابل مراجعة منتجاتها أو الترويج لها وزيادة مبيعاتها من خلال الرعاية.

كم يكسب مستخدم YouTube الذي لديه مليون مشترك سنويًا

إذا تمكن أحد مستخدمي YouTube الذين لديهم مليون مشترك من حث جمهورهم بالكامل على مشاهدة مقطع فيديو جديد كل أسبوع، فقد يحصلون على حوالي 18000 دولار أسبوعيًا من AdSense وحده.  وهذا يعادل 936000 دولار سنويًا من إيرادات AdSense.

 من المحتمل أيضًا أن تحصل القنوات التي تضم مليون مشترك على فرص مالية من خلال الرعاية أو التأييد أو مواضع المنتجات.

كم يربح اليوتيوبرز من مليون مشاهدة شهريًا

وفقًا لـ Influencer Marketing Hub، يحقق مستخدمو YouTube الذين يحققون الدخل 18 دولارًا في المتوسط ​​لكل 1000 مشاهدة لإعلان الفيديو.  في المتوسط، سيتم احتساب 15% فقط من إجمالي مشاهدات الفيديو ضمن وقت المشاهدة المطلوب وهو 30 ثانية حتى يتم احتساب الإعلان للدفع، وفقًا لـ Google.

 لذا، فإن مقطع فيديو يحتوي على إعلانات ويحصد مليون مشاهدة - مع 150 ألف مشاهدة للإعلان في المتوسط ​​- قد يدفع لمستخدم YouTube 2700 دولار.

 من هو أغنى يوتيوبر؟

 كان MrBeast هو مستخدمي YouTube الأعلى أجرًا في عام 2021، حيث حصل على 54 مليون دولار، وفقًا لمجلة فوربس.

 كم يجني اليوتيوبرز من 100 ألف مشترك

 يمكن لمستخدمي YouTube الذين يحققون الدخل والذين لديهم 100000 مشترك أن يكسبوا حوالي 1800 دولار أسبوعيًا - حوالي 93600 دولار سنويًا - من AdSense وحده إذا تمكنوا من حث كل مشترك على مشاهدة مقطع فيديو جديد كل أسبوع.

 كم دولار تحصل عل مشترك على اليوتيوب

 لا يعتمد دخل مستخدمي YouTube على عدد المشتركين الذين يتابعون القناة.  تعد نسبة مشاهدة الإعلان هي الطريقة الأساسية التي سيتم بها الدفع لك على YouTube، على الأقل من خلال برنامج شركاء YouTube من Google.

 ومع ذلك، فإن المشتركين لهم قيمة لأنهم هم الذين من المرجح أن يعلقوا على مقاطع الفيديو الخاصة بك ويعجبوا بها ويشاركوها مع المزيد من الأشخاص.  وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات وربما المزيد من الأرباح على YouTube إذا قمت بوضع الإعلانات المناسبة.

 لذلك، على الرغم من أن YouTube لا يدفع بناءً على عدد المشتركين لديك، إلا أنهم جزء لا يتجزأ من عدد المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 هل يتقاضى مستخدمو YouTube رواتبهم شهريًا

 يتلقى مستخدمو YouTube شيكات شهرية إما عبر البريد أو الإيداع المباشر.  يختلف الدخل الآخر من صفقات العلامات التجارية ومصادر الإيرادات الأخرى بناءً على العقود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-