تطبيق ربح المال من الهاتف - ربح flexy ورصيد paypal

يبحث العديد من الناس في يومنا هدا على تطبيقات صادقة لربح المال من الأنترنت، وأيضا تطبيقات تدعم طرق الدفع السهلة والمتاحة، مثل تطبيق ربح المال وتطبيق ربح flexy فيooredoo,mobilis,djezzy في الجزائر، وأيضا تطبيق ربح المال وسحب عبر payeer,usdt,bitcoin والعديد من الطرق، ودلك لأن هده طرق الدفع تعد الأفضل والأسهل، ونحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، سنشرح لكم تطبيق سهل وبسيط يدعم ربح المال بسهولة من الهاتف والسحب عبر طرق الدفع السهلة الدي دكرناها لهدا تابعو هدا المقال كلمة بكلمة حتى تستفيد معنا.

تطبيق ربح المال من الهاتف - ربح flexy ورصيد paypal


تطبيق ربح المال والسحب عبر flexy و paypal

ادا كنت تعاني من شحن رصيد شريحة هاتفك وتدفع الكثير من الاموال يوميا أو اسبوعيا مقابل دلك، فهدا التطبيق سيكون بمثابة الحل الأمثل لمشكلتك فمن خلاله ستستطيع ربح وشحن رصيد هاتفك ودلك بعملة بلدك فإدا كنت في الجزائر مثلا،يمكنك ربح flexy باطل في الشبكاتooredoo,mobilis,djezzy وانا شخصيا ربحت أكتر من 80000دج من تطبيقات ربح المال من الهاتف هده.

وادا كنت تبحث عن شحن رصيد حسابك في الباي بال paypal، فايضا سيكون هدا التطبيق Lucky money حلا مناسبا لدلك، فمن خلاله ستستطيع ربح العديد من الدولارات، يمكنك ربح اكتر من 100$ وسحبها لحسابك في paypal وتجميع رأس المال الخاص بك لبداية مشروع عبر الأنترنت مثل شراء دومين أو إستضافة او مشابه دلك حسب طموحاتك أنت طبعا.

إقرأ أيضا:

كيف أربح المال من الأنترنت والسحب عبر paypal وFlexy

الان سنعرض لكم الخطوات الازمة الدي يجب إتباعها من ناحية التحميل والتشجيل والعمل في هدا التطبيق الرائع ودلك عبر التالي:

  1. اولا قم بتحميل التطبيق بالضغط على Lucky money.
  2. بعد تحميل التطبيق قم بتسجيل حساب ودلك عبر الايميل الخاص بجوجل.
  3. ادخل بيانات العمر وهل أنت دكر او أنتى وقم بالضغط على موافق.
  4. تأتيك واجهة التطبيق تحتوي على 4خانات في اعلى الشاشة 3خانات خاصة بالعروض والاعلانات والخانة الرابعة خاصة بالسحب.
  5. ادخل للخانة الرابعة وانزل الى الأسفل تماما وقم بوضع هدا الرمز" PYAB2K" في مكانه المحدد وستربح 500نقطة مباشرة.

العمل في هدا التطبيق سهل جدا هو يعتمد على جمع النقاط او العملات المعدنية، و كما قلت في الخطوات السابقة أنه يمكنك ربح هده النقاط بسهولة عن طريق الاشياء التالية:

  • الربح من تحميل الالعاب والتطبيقات.
  • الربح من مشاهدة الاعلانات.
  • الربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • الربح من اكمال الاستبيانات.
  • الربح عن طريق دعوة الاصدقاء يمكنك وضع هدا الرمز الخاص بي" PYAB2K " لتربح 500نقطة مباشرة.

يمكنك استغلال كل الخانات الموجودة داخل التطبيق وتنفيد كل المهام المتاحة والتي طبعا متوفرة بكثرة وجمع ملايين النقاط بسهولة.

كيفية سحب المال من التطبيق عبر flexy,payapl,visa card

طبعا طرق السحب المتوفرة داخل التطبيق تمكنك من سحب اموالك والاستفادة منها بالشكل الدي تريده أنت، فإدا كنت تفضل شحن هاتفك والسحب عبر flexy، يمكنك الدهاب للخانة الرابعة وهي خانة السحب والنزول للأسفل قليلا ثم وضع رقم هاتفك في المربع الخاص به ثم إختيار نوع شريحتك ثم إختيار المبلغ الدي تريد سحبه وسيصلك السحب في غضون ثواني فقط.

اما بخصوص السحب عبر paypal فتختار المبلغ الدي تريد سحبه من البطاقات الخاصة بالباي بال وتضغط عليها، ثم تضع الايميل الخاص بحسابك وتضغط على سحب ويرسل لك اموال في البايبال في غضون دقائق فقط.

وتستطيع سحب المال عن طريق بطاقة visa card ودلك عبر خانة البطاقات إختر البلد ودلك عن طريق الرمز الخاص بك مثلا في الجزائر إختر DZ، واختر بكم تريد ان تكون مشحونة هده البطاقة ب5$ او 10$ او20$، ثم إضغط على سحب، وستصلك البطاقة بكل تفاصيلها عبر الايميل الدي قمت بالتسجيل به حسابك في التطبيق  في غضون يوم اويومين كحد أقصى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-