ربح 10 دولار يوميا من التطبيقات - الربح من تطبيقات جوجل بلاي


هناك العديد من تطبيقات الربح من الأنترنت، بعضها غير صادق والبعض الآخر يدفع أموالاً حقيقية للمستخدمين.  يعد تطبيق My Daily Cash أحد تطبيقات الربح من الإنترنت التي تدفع أموالًا حقيقية للمستخدمين ولديهم قاعدة مستخدمين كبيرة.

  إذا كنت تبحث عن تطبيق لربح 10دولار يوميا عبر الإنترنت ، فإن My Daily Cash هو أحد التطبيقات التي يجب عليك العمل عليها سوف نتطرق بالتفصيل الى كيفية الربح من تطبيق my daily cash.


ربح 10 دولار يوميا من التطبيقات - الربح من تطبيقات جوجل بلاي


شرح تطبيق My Daily Cash

تطبيق My Daily Cash هو تطبيق للربح عبر الإنترنت يوفر للمستخدمين مهام بشكل يومي ولكل مهمة تكسب بعض النقاط.  إنه يعمل على جميع الهواتف الذكية والشيء الجيد هو أن المهام ليست صعبة حتى، فهي تتراوح من تنزيل وإعداد تطبيق المراسلة الأفضل إلى تنزيل الألعاب واللعب إلى مستوى معين.

وفقًا للمعلومات الموجودة في متجر Play، فإنك تكسب المال يوميًا من المهام ويمكنك السحب في أي وقت طالما أنك قد وصلت إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب وهو 10 دولارات.

كيفية استخدام تطبيق my daily cash

  1.  أولاً، قم بتنزيل تطبيق My Daily Cash من متجر Play أو متجر Apple لأجهزة iOS.  ثم تقوم بالتسجيل باستخدام تفاصيلك الحقيقية بما في ذلك عناوين بريدك الإلكتروني حيث سيُطلب منك التحقق.
  2. في هذه العملية، سيُطلب منك ربط رمز الإحالة، أي رمز الشخص الذي أحالك.  ما عليك سوى لصق رمز الإحالة .
  3.  ثم أكمل التسجيل، وتحقق من رقم هاتفك وسيتم  تسجيل الدخول My Daily Cash إلى لوحة التحكم المناسبة لبدء إكمال المهام.

ما المهام المتوفرة في My Daily Cash؟

 مهمة Top Messenger - هنا سيُطلب منك تثبيت تطبيق Top Messenger وتشغيله.  افتح My Daily Cash بعد التسجيل، وسترى مهمة المراسلة الرئيسية كما هو موصى به، انقر فوق صفقة ثم قم بتثبيت التطبيق على جهازك واجعله تطبيق المراسلة الأساسي لجهازك.

 عند الانتهاء من ذلك، سيُطلب منك تحديد بطاقة sim التي ترغب في استخدامها للخدمة.  ما عليك سوى اختيار بطاقة sim التي تحتوي على وقت بث حيث أن هناك حاجة إلى القليل من وقت البث يوميًا لإكمال المهمة، سيتم محاسبتك على الفور ثم تعود إلى Daily Cash وتطالب بـ 50 نقطة للمهمة 50 نقطة تعادل 0.50 دولار.

 الآن لتجنب الشحن أو الخصومات المتكررة من رصيد وقت البث الخاص بك، افتح تطبيق المراسلة العلوي وامسح بيانات التطبيق بعد المطالبة بأرصدة اليوم ثم كرر نفس العملية في اليوم التالي للمطالبة بـ 50 نقطة أخرى.

تتضمن المهام الأخرى تثبيت تطبيقات معينة على جهازك بما في ذلك الألعاب واللعب إلى مستوى معين لتتمكن من كسب بعض الاعتمادات المهمة الوحيدة الموصى بها هي برنامج المراسلة العلوي، لذا يُنصح بالالتزام بها.

احالات my daily cash

بصرف النظر عن إكمال المهام، هناك طريقة أخرى لربح أموالي النقدية اليومية وهذه في الواقع واحدة من أكثر الطرق إثارة للاهتمام، يمكنك ربح 0.50 دولارًا لكل مستخدم يقوم بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك!

لا توجد طريقة للقيام بالإحالة الذاتية في الوقت الحالي، ولكن إذا كان بإمكانك إحالة الأصدقاء والأحباء الشرعيين، فلن يكون ربح ما يصل إلى 50 دولارًا أمرًا كبيرًا،  أعني تخيل ربح 0.50 لكل إحالة وبعد ذلك ستتمكن من إحالة 50 شخصًا إلى التطبيق ولا تنسى، إنه وضع مربح للجانبين لأنهم يربحون المال أيضًا مع أو بدون إحالة، لذلك ليس الأمر كما لو كنت تريد فقط ذلك  ربح المال منهم.

لبدء الربح من الإحالة في تطبيق my daily cash ، ما عليك سوى نسخ رمز الإحالة الخاص بك ومشاركته مع الأصدقاء،  تأكد من تسجيلهم باستخدام رمز الإحالة الخاص بك وإلا فلن تحصل على أي مكافأة.

هل تطبيق My Daily Cash صادق

لقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن My Daily Cash هو تطبيق صادق في الدفع عبر الإنترنت.  هذا التأكيد لا يعني بأي حال من الأحوال أن الأمور لا يمكن أن تتغير في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي، تدفع أموال بشكل يومي وقد دفعت للكثير من الناس.  ويتجلى هذا في المراجعات العديدة التي أجروها على متاجر التطبيقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-