موقع صادق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات والسحب عبر ccp

إن كنت دائما تبحت عن طرق ربح المال من الأنترنت والسحب عبر ccp في الجزائر، فسيكون بإمكانك إيجاد العديد من الشروحات الخاصة بدلك ستجد طرق ربح المال من الأنترنت في الجزائر والسحب عبر ccp ولكن المشكل يكمن في فعالية تلك الطرق، ونحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، قررنا شرح لكم طريقة من أفضل طرق ربح المال من الأنترنت والسحب عبر payeer، وتحويل الارباح الى حساب ccp.

موقع صادق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات والسحب عبر ccp


موقع صادق لربح المال من الأنترنت في الجزائر وسحب المال عبرccp

سنشرح في هدا الموضوع موقع لربح عملة الروبل ودلك من خلال طريقة ربح المال من مشاهدة الفيديوهات الخاصة باليوتيوب وربح المال من مشاهدة الاعلانات، وربح المال من تنفيد المهام.

عملة الروبل هي عملة تعادل قيمتها مقابل كل 1$ 95روبل ولكن هده القيمة هي قيمتها في الوقت الحالي الدي اكتب فيه هدا الموضوع طبعا، فمن الممكن أن تصعد قليلا او تهبط ودلك مثل كل العملات العالمية.

سنشرح لكم طريقة او استراتجية لربح الروبل وسحبها الى حسابك في payeer، بعد دلك يمكنك تحويلها الى عملة الدولار او usdt بخاصية تحويل العملات داخل محفظة البايير ومن ثم تحويلها الى ccp او بريد الجزائر.

التسجيل والعمل في موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات

ككل المواقع لابد من انشاء حساب قبل أن تقوم بالبدء في العمل داخل الموقع وجمع عملة الروبل وللتسجيل في الموقع أضغط على serfcli، بعد دخولك للموقع ستنشئ حساب يجب ان تقوم بادخال بريدك الالكتروني و اسمك وكلمة مرور وستتمكن من الدخول الى حسابك بعد دلك بسهولة.

توجد داخل الموقع عدة خانات لربح المال بحيث يمكنك ربح اكثر من 500 روبل يوميا اي انك ستربح بالدولار اكتر من 5$ وادا حسبنا الربح بالدينار الجزائري فسيكون اكتر من 1000دج جزائري يوميا وهدا مبلغ جيد، وسنشرح الان الخانات الدي تعمل بها لتربح الروبل في الخطوات التالية:

ربح المال من مشاهدة الاعلانات: يمكنك ربح المال من داخل هدا الموقع من خلال خانة ربح المال مشاهدة الاعلانات، والدي ستجد فيها عدة اعلانات يمكنك مشاهدتها يوميا وربح المال منها.

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات: يمكنك ربح المال من داخل هدا الموقع من خلال خانة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، وستربح مبالغ مالية معتبرة من خلال هده الخانة لأنها تحتوي على عدة فيديوهات اكتر من 200 فيديو ومتجددة كل يوم.

ربح المال من تنفيد المهام: خانة تنفيد المهام هي افضل خانة داخل الموقع والدي يمكنك من خلالها ربح عملة الروبل بكثرة، اقول هدا لانه يمكنك ربح من خلال بعض المهام أكتر من 200روبل عند تنفيد مهمة واحدة فقط وتختلف القيمة المالية لكل مهمة ولكنها تبقى كلها مربحة فادا استطعت تنفيد اكتر من 100مهمة في اليوم ستربح بدون شك أكتر من 10$يوميا.

إقرأ ايضا:

ربح 20$ يوميا من استطلاعات الرأي والاستبيانات عبر تطبيق ysense

كيفية سحب المال بالدينار الجزائري الى ccp

بعد ان تعرفتم على طريقة عمل الموقع وانه ستربح عملة الروبل ستقول لي كيف اسحب المال بالدينار الجزائري الى حساب ccp في الجزائر؟ ستكون الاجابة سهلة لأنه في البداية ستقوم بسحب الروبل الروسي الى حسابك في محفظة payeer ولابد ان ندكر أن السحب فوري ويمكنك سحب كل المال في دقيقة الى حسابك في payeer.

  • عند سحب الروبل الى حسابك في البايير ستقوم انت بتحويل عملة الروبل الي عملة الدولار او عملة usdt ودلك بخاصية تحويل الأموال داخل محفظة بايير.
  • بعد دلك ستبحت في اليويتوب عن مواقع تحويل المال من الدولار او USDT الى بريدي موب او ccp، ستجد عدة شروحات بهدا الخصوص ستختار موقع وتقوم باستعماله.
  • قم بتحويل ارباحك كلها الى حسابك فيccp وبدلك ستصبح قد أستطعت ربح المال بالدينار الجزائري بهده الخطوات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-