الربح من الانترنت في الجزائر للمبتدئين | كيف تربح 2000 دج يوميا


  تطبيق Cash’em All سيدفع لك مقابل تنزيل الألعاب وتثبيتها على هاتفك إنه افضل تطبيق لربح 10 دولار يوميا.

 ولكن لكي نفهم حقًا كيفية عمل هذا التطبيق ومدى قدرتك على تحقيق الربح من التطبيق ، علينا أن نلقي نظرة  على كيف تربح 2000 دج يوميا من هدا التطبيق.


الربح من الانترنت في الجزائر للمبتدئين | كيف تربح 2000 دج يوميا


الطريقة الاولى للربح هي لعب الألعاب 

الطريقة الرئيسية للربح من Cash’em All هي تنزيل ألعاب الهاتف المحمول التي توجد في التطبيق وتشغيلها.

 عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، ستظهر لك جميع الألعاب المتاحة التي يمكنك تنزيلها بالضغط على الرابط  الموجود أسفل التطبيق.

 عندما ترى لعبة تريد لعبها، عليك النقر فوق زر التشغيل، وسيقوم بإعادة توجيهك إلى صفحة تطبيق Android الخاصة باللعبة  ثم عليك تنزيل اللعبة  بعد ذلك، الخطوة التالية مهمة جدًا لذا تأكد من عدم نسيانها.

 للربح من اللعبة عليك في الواقع فتحها من Cash'em All  افتح التطبيق وانتقل إلى قسم تطبيقاتي  ستشاهد بعد ذلك جميع الألعاب المميزة التي قمت بتثبيتها على جهازك فقط اضغط على اللعبة التي تريد لعبها  هذه هي الطريقة التي تفتح بها اللعبة لتربح منها.

إذا قمت فقط بالبحث في قائمة جهازك عن اللعبة وفتحتها من هناك، فلن يتمكن Cash’em All من تتبع الوقت الذي قضيته في لعب اللعبة لذا، ضع ذلك في الاعتبار عند لعب ألعاب Cash’em All المميزة.

 أما بالنسبة للعملات المعدنية التي ستربحها، فسيتم إضافتها إلى رصيد حساب Cash’em All الخاص بك في كل دقيقة تلعب فيها اللعبة ومع ذلك، هناك أوقات لن يتم فيها إضافة العملات المعدنية على الفور.

 لذلك، لا تنزعج عندما يحدث هذا  في بعض الأحيان، يستغرق الأمر بضع دقائق أو حتى ساعات قبل أن تتم إضافته إلى حسابك طالما أنك سمحت لـ Cash'em All بتتبع استخدام البيانات للألعاب التي تلعبها.

الطريقة الثانية للربح برنامج الإحالة

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من هذا التطبيق وهي دعوة أشخاص آخرين لتنزيل تطبيق Cash'em All واستخدامه.  وهذا ما يسمى برنامج الإحالة  ما عليك سوى مشاركة رمز الدعوة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته، وعندما يقوم بالتسجيل كعضو باستخدام الرمز الخاص بك، سيصبح بمثابة إحالتك.

 سوف تتلقى بعد ذلك 250 قطعة نقدية على الفور  ولكنك ستربح أيضًا 25% مما ستربحه إحالتك من التطبيق لذلك، في كل مرة تربح إحالتك شيئًا ما من التطبيق، سوف تحصل على 25% منه.

 ويذهب الأمر أيضًا في الاتجاه المعاكس.  ستحصل إحالتك أيضًا على 25% مما ستربحه من التطبيق  لذا، فهو في الواقع وضع مربح للجانبين لكلا الطرفين، وهو في الواقع برنامج إحالة سخي للغاية.

ماهي طرق الدفع في تطبيق Cash'em All

كما هو موضح أعلى التدوينة في كل دقيقة تلعب فيها لعبة مميزة، ستربح عددًا معينًا من العملات المعدنية التي سيتم إضافتها إلى رصيد حساب Cash’em All الخاص بك.  يمكنك بعد ذلك تحويل العملات التي كسبتها إلى مكافآت مختلفة.

يمكنك تحويلها إلى نقد عبر PayPal، وستعتمد العملة التي سيتم استخدامها على البلد الذي تعيش فيه.

 على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه عبر PayPal سيكون 0.5 دولار، ولكن إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، فسيكون الحد الأدنى للمبلغ 0.50 جنيه إسترليني، يمكن أن تختلف نسبة التحويل من بلد إلى آخر.

 يمكنك أيضًا تحويل عملاتك المعدنية إلى بطاقات هدايا متنوعة (Amazon، وiTunes، وبطاقات هدايا PlayStation، وما إلى ذلك).  تعتمد بطاقات الهدايا المتاحة على البلد الذي تعيش فيه.

 بشكل عام نظام الدفع الخاص بهم واضح جدًا  تعجبني حقيقة أن لديهم حدًا أدنى منخفض جدا للدفع سيمكنك من سحب أرباحك بسرعة.

 خاصة أنك ستحصل على مكافأة انضمام قدرها 4499 نقطة فقط مقابل التسجيل، مما سيقربك من الحد الأدنى على الفور.

كم يمكنك الربح من تطبيق Cash'em All

باستخدام تطبيق مثل Cash’em All، يعتمد مقدار المال الذي يمكنك كسبه في الغالب على عدد المرات التي تلعب فيها ألعاب الهاتف المحمول ومقدار الوقت الذي تقضيه في لعب هذه الألعاب ومع ذلك كما أوضحنا سابقًا، ستربح عددًا أقل من العملات المعدنية كلما واصلت لعب لعبة واحدة لفترة أطول.

لذا فهو ليس خيار جيدًا على المدى الطويل لأن كل لعبة سيكون لها عوائد مختلفة لهذا السبب، إذا كنت تريد قضاء وقتك بكفاءة فلا تلعب لعبة واحدة لفترة طويلة جدًا، ودائمًا ما تلعب أحدث لعبة معروضة لأن هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله تحقيق أكبر قدر من الربح.

 بشكل عام، تمامًا كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى التي توفر هذا النوع من فرص الربح، فإن احتمالات الربح ليست كبيرة  سيتعين عليك استثمار الكثير من الوقت فقط لكسب مبلغ لائق.

هل يمكن استخدام تطبيق Cash’em All على سطح المكتب

تطبيقCash’em All عبارة عن منصة للجوال فقط  هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه على سطح المكتب الخاص بك ستحتاج إلى جهاز محمول يمكنه الاتصال بالإنترنت لأنه سيتعين عليك تنزيل التطبيقات بشكل متكرر.

الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق متاح فقط لأجهزة Android  لذا إذا كنت من مستخدمي iOS.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-