كيفية ربح 10 دولار يوميا من تطبيق Ring app - تطبيق ربح المال من الهاتف


هل تبحث عن تطبيق ربح المال من الهاتف صادق ومضمون في السحب انت في المكان المناسب سوف نشرح لك تطبيق RingApp.  

يمكنك هدا التطبيق من ربح ما يصل إلى 10 دولار يوميا ، من خلال الاسم نشاهد أن تطبيق RingApp  مشابه لـ CallApp و TrueCaller ، الميزة المختلفة هي أن تطبيق RingApp يمكنك ربح منه المال فهو يدفع لك رصيد الهاتف المحمول إنه افضل تطبيق لربح 10 دولار  يوميا .


ربح 10 دولار يوميا من تطبيق Ring app  - تطبيق ربح المال من الهاتف


ماهو تطبيق RingApp 

 يتيح برنامج Android المعروف باسم RingApp للمستخدمين فرصة إجراء مكالمات اختبارية ورفضها من أجل تحقيق الارباح. 

ومن خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين إضافة أرقام الهواتف إلى القائمة السوداء وحظر المكالمات المزعجة يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا التطبيق بسرعة وسهولة لبدء الاستفادة من ميزاته الرائعة وربح المال.

 كيفية الحصول على وقت بث مجاني في تطبيق RingApp

كما قلت سابقًا بعد تنزيل تطبيق RingApp، يمكنك تلقي مكالمات اختبارية من مسؤول (مسؤولي) التطبيق والحصول على وقت بث مجاني كل مكالمة اختبارية تحصل عليها لها مزاياها الخاصة أو التكلفة المرتبطة بها.  

ومع ذلك، هناك طريقة أسرع لربح المال باستخدام تطبيق RingApp ، الأسلوب الأبطأ يشبه إلى حد كبير خطة دخل طويلة الأجل،  إذا كنت توصي العملاء في دول المستوى 1 والمستوى 2، فيمكنك الحصول على ما يصل إلى 1 دولار من وقت البث على التطبيق.

كيفية التسجيل في تطبيق RingApp

من متجر Google Play، ما عليك سوى تنزيل RingApp.

 عندما يُطلب منك إدخال رمز الإحالة الخاص بك بعد تنزيل RingApp، ادخل اي رمز نجده سواء في جوجل بلاي او رمز احد الاصدقاء لايهم فقط رمز احالة صالح.

عندما تكمل عملية التسجيل سوف تتلقى مكافئة مجانية للبدء نسبة المكافئة تكون حسب البلد الدي تعيش فيه، ولكل مكالمة اختبارية تقبلها أو ترفضها، سيتم إضافة مبلغ محدد مسبقًا إلى رصيدك.

كود الإحالة لتطبيق RingApp

  1. حدد أيقونة الملف الشخصي واختر برنامج الإحالة للحصول على رمز الإحالة الشخصي الخاص بك.
  2.  انسخ رمز الإحالة الخاص بك، ثم شاركه مع الأصدقاء والعائلة،  تحصل على رصيد ادا قام اي شخص بالتسجيل يرمز احالة خاص بك يختلف هدا الرصيد من بلد الى آخر، والذي يمكن الحصول عليه على الفور باستخدام وقت البث.

كيفية السحب من تطبيق RingApp

  •  انقر على رصيدك لإظهار القائمة المنسدلة.
  •   حدد رقم هاتفك
  •  أدخل مبلغ السحب المطلوب واضغط على زر السحب سوف يصبح الرصيد مباشرة إلى هاتفك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-