اربح 30 دولار يوميا من تطبيق GReward - ربح فليكسي في الجزائر


 تطبيق GReward من بين أفضل التطبيقات من حيث الربح من الأنترنت حيث يمكنك من ربح فليكسي في الجزائر نحو كل الشبكات او ربح رصيد باي بال ، فقط من تنفيد المهام وتحميل الألعاب و التطبيقات دون مبالغة إنه افضل تطبيق لربح 10دولار يوميا.


اربح 30 دولار يوميا من تطبيق GReward - ربح فليكسي في الجزائر

الربح من العروض المدفوعة 

الطريقة الأساسية للربح من GReward هي العمل على العروض المدفوعة  إذا كنت عضوًا في تطبيقات أو مواقع GPT من قبل، فستكون طريقة الربح هذه سهلة بالنسبة لك،  إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا النوع من العروض سوف أشرح لك كيفية عملها.

العروض المدفوعة هي في الواقع مجرد مهام قصيرة يمكنك القيام بها لكسب المكافآت عادة ما يتم العثور على هذه العروض في قائمة العروض، عند تسجيل الدخول إلى تطبيق GReward، سترى على الفور جميع قوائم العروض التي يمكنك العمل عليها.

 قائمة العروض هي مجرد منصات إعلانية داخل التطبيق مصممة للترويج لمواقع ويب وتطبيقات محددة، يتم الترويج لهذه المواقع والتطبيقات من خلال العروض المدفوعة.

 لذلك، عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، كل ما عليك فعله هو اختيار قائمة العرض الذي تريد العمل عليه لرؤية جميع العروض المدفوعة.

سوف ترى المبلغ الدي سوف تحصل عليه مقابل إكمال كل عرض ، حتى تتمكن بسهولة من تحديد أولويات العرض الذي ستعمل عليه.  يجب أن أخبرك أن هذه العروض قد تستغرق بعض الوقت حتى تكتمل لأنه سيتعين عليك عادةً الوصول إلى مستوى معين أثناء اللعب للحصول على المكافأة.

 ولهذا السبب، إذا كنت تريد الربح من هذا التطبيق، فيجب أن تكون مستعدًا لاستثمار القليل من الوقت بمجرد إكمال العرض، سوف تربح عددًا معينًا من العملات المعدنية.

الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو

هناك طريقة أخرى لربح المكافآت من تطبيق GReward وهي مشاهدة مقاطع الفيديو مقاطع الفيديو هذه هي في الواقع مجرد إعلانات فيديو وتتراوح مدتها عادةً من 30 إلى 50 ثانية.

لبدء مشاهدة مقاطع الفيديو، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق والتمرير إلى ما بعد العروض سوف ترى قائمة مقاطع الفيديو سوف تبدأ بمشاهدة الفيديو.

 للحصول على المكافأة عليك الانتظار حتى انتهاء الفيديو بمجرد الانتهاء  إذا كان هناك المزيد من مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها فسيتم تشغيلها بشكل مستمر مقابل كل فيديو تنتهي من مشاهدته سوف تكسب 100 قطعة نقدية .

الربح عن طريق الاحالة الإحالة

 يمكنك كسب المزيد من الارباح من خلال برنامج الإحالة الخاص بـ GReward إذا كنت لا تعرف ،فإن برنامج الإحالة يمثل فرصة دهبية للربح من التطبيق.


الفكرة هي أن تقوم بدعوة الأشخاص لاستخدام GReward من خلال مشاركة رمز الدعوة الخاص بك عندما يقومون بتثبيت التطبيق وإجراء عملية التسجيل، يتعين عليهم إدخال الرمز الخاص بك بمجرد قيامهم بذلك، سوف تكسب 500 قطعة نقدية ومن جانبهم، سيحصلون أيضًا على 100 قطعة نقدية كمكافأة مقابل ادخال الرمز الخاص بك ، يمكنك كتابة الرمز الخاص بي 👈 (AV7WJ3).

ماهي طرق السحب في تطبيق GReward

كما هو موضح في الاعلى ستربح عملات معدنية في كل مرة تكمل العروض  التي تقدمها GReward، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل بالعملات المعدنية التي تحصل عليها.

حسنا، لديك ثلاثة خيارات أولاً يمكنك تحويل العملات المعدنية إلى أموال نقدية عبر PayPal.

بمجرد حصولك على ما لا يقل عن 3000 قطعة نقدية، يمكنك إجراء سحب عبر PayPal بقيمة 0.2 دولار.

إذا ربحت 49000 قطعة نقدية، فستتمكن من سحب 5 دولارات من PayPal.  

يمكنك أيضًا تحويل عملاتك المعدنية إلى بطاقات هدايا متنوعة ومع ذلك، فإن نوع بطاقة الهدايا التي يمكنك استردادها يعتمد على البلد الذي تعيش فيه،  يشبه تحويل العملة إلى حد كبير سحب PayPal ستحتاج إلى كسب 49000 قطعة نقدية لاسترداد بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات.

 وأخيرًا يمكنك أيضًا اختيار تحويل عملاتك المعدنية في الجزائر إلى رصيد فليكسي نحو كل الشبكات جيزي موبيليس اوريدو،اما البلدان الاخرى يختلف مبلغ السحب على حسب البلد الدي تعيش فيه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-