موقع صادق لربح 200$ شهريا من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

 طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات تعد من أفضل طرق ربح المال من الأنترنت للمبتدئين، ودلك نضرا لسهولة العمل في مثل هدا المجال، حيث أنه لا يحتاج أي خبرة ابدا ويستطيع أي شخص مهما كان مستواه وخبرته العمل وكسب مبالغ مالية معتبرة من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب فقط.

والجيد في الأمر أنه يمكنك ربح المال من الهاتف فقط وتكون النتائج رائعة خاصة ادا اخترت المواقع الصادقة لربح المال، ونحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، قررنا إنشاء وكتابة هده المقالة من أجل شرح موقع صادق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات وبتجربة شخصية مني فتابع المقال جيدا حتى النهاية.

موقع صادق لربح 200$ شهريا من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب


موقع صادق لربح المال من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب 

موقع اليوم بالطبع سيكون مثل كل المواقع الصادقة الأخرى الدي شرحناها سابقا او لم نشرحها بعد يعني لابد من أن تبدل مجهود معتبر حتى يمكنك كسب مبالغ محترمة، وبالنسبة لمصداقية الموقع فأنا شخصيا اضمن فيه لأني عملت فيه شخصيا وكانت تجربتي رائعة جدا في ربح وسحب الأموال منه.

من مميزات هدا الموقع الخاص بربح المال من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أنه لا يطلب منك دفع اي شئ مقابل العمل فيه أي أنه من نوعية مواقع ربح المال بدون إيداع وهدا يعتبر أمر جيد للأشخاص اللدين لا يملكون رأس مال او يرغبون في جمع رأس المال.

التسجيل وبدء العمل في موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

قبل أن يكون بإمكانك العمل داخل الموقع لابد أن تمتلك حساب، طريقة انشاء حساب سهلة جدا وليست معقدة حيث يمكن للجميع امتلاك حساب وحتى تسجل حساب في الموقع اتبع الخطوات التالية:

  • للدخول الى الموقع وإنشاء حساب مباشرة أضغط على payup video.
  • لما تدخل قم باختيار انشاء حساب بواسطة حساب جوجل أو فيسبوك.
  • قم بتفعيل حسابك عبر الرسالة المرسلة الى الايميل الخاص بك في gmail.

فقط هكدا وستصبح تمتلك حساب داخل الموقع، و بعد أن تنهي هده الخطوات البسيطة ستدخل الى حسابك وتأتيك واجهة الموقع من الداخل تحتوي على عدة خانات مثل: 

  1. خانة youtube لبدء العمل.
  2. خانة الاحالات لدعوة الاصدقاء.
  3. خانة الارباح اليومية والارباح الشهرية.
  4. خانة سحب الارباح.

انت حتى تبدء العمل لابد أن تختار خانة يوتيوب اضغط عليها ثم سينقلك الى صفحة اخرى تحتوي على اكتر من ألف فيديو، كل هده الفيديوهات يمكنك مشاهدتها وكسب الارباح منها ستختار فيديو وتشاهده لمدة 10 ثوان بعدما ينتهي يعطيك مكافأة تكون مابين 0.003$ حتى 0.02$ على كل فيديو تشاهده وتضغط على التالي حتى تنهي جميع الفيديوهات الموجودة داخل خانة يوتيوب.

يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات الموجودة في خانة يوتيوب وربح المال منها بعدما تنهيها جميعا ستربح من 2$ حتى 10$ حسب تكلفة وسعر الفيديوهات المتوفرة وطبعا يمكنك تكرار هده العملية يوميا، فافي بداية كل يوم جديد تتجدد الفيديوهات ويمكنك بدء مشاهدتها وكسب المبالغ المالية منها.

يمكنك الاستفادة من احالة الاصدقاء ودلك بأخد الإحالة الخاص بك ومشاركتها مع الاصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي فعندما يقومون بالتسجيل والعمل ستربح انت مكافأت نضير دلك وهدا سيساعدك في زيادة أرباحك اليومية والشهرية بشكل كبير.

كيفية سحب الأرباح من موقع الربح من مشاهدة فيدوهات اليوتيوب

حتى تتمكن من سحب أرباحك يوفر الموقع عدة خيارات ومحافظ الكترونية مختلفة لسحب المبالغ المالية الدي تكسبها أبزرها:

  • سحب الارباح عبر محفظة payeer.
  • سحب الارباح عبر محفظة perfect money.
  • سحب الارباح عبر محفظة Advcash.
  • سحب الارباح عبر محافظ TRX.

طبعا يوجد حد ادنى للسحب في كل محفظة ولو نتكلم عن محفظة بايير الشهيرة والدي يرغب الجميع في سحب ارباحه عبرها فالحد الأدنى للسحب فيها هو 2$ فقط يعني يمكنك الوصول دلك في يوم واحد أو يومين فقط على أقصى تقدير.

أما بخصوص المحافظ الأخرى فيختلف فيها الحدى الادنى ولكنه يكون منخفض فيها جميعا بحيث يمكن الوصول لتلك المبالغ وسحبها في وقت قصير جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-