كيفية التداول وربح المال من بينانس "binance"

 يبحث الكثيرون عن أفضل طرق ربح المال من الأنترنت في الجزائر، ومن بين هده الطرق نجد أن طريقة ربح المال من محفظة بينانس تتصدر المشهد، الكثير يريد تعلم ربح المال من binance وهدا ماسنقوم بشرحه اليوم في مدونة إربح وتعلم، سواء تداول العملات الرقمية او الربح من بينانس بدون ايداع واستراتيجيات التداول في بينانس وربح المكافأة الى غير دلك.

كيفية التداول وربح المال من بينانس "binance"


الربح من تداول العملات الرقمية في Binance 

ادا كنت من الاشخاص المبتدئين في التداول مثل تداول العملات الرقمية بيتكوين إيثريوم وغيرها من العملات وكنت جديد في مجال الربح من الأنترنت بصفة عامة فلابد مني أن اطلعك قليلا على دلك.

التداول على الأنترنت هو عملية شراء وبيع مثلها مثل الشراء والبيع في الواقع اي أنك تشتري سلعة بسعر منخفض وتبيعها بسعر مرتفع حتى تأخد ربح في الصفقة، وتوجد عدة اشياء يمكن التداول فيها مثل:

  1. تداول العملات الرقمية و الكريبتو.
  2. تداول العقود الاجلة النفط والدهب وغيره.
  3. تداول اسهم الشركات الكبيرة.
  4. الفوركس.

وبمان موضوع اليوم سنتحدث عن بينانس فسنركز على تداول العملات الرقمية cryptocurrency وكيف يمكننا الاستفادة من محفظة binance في ربح العملات الرقمية usdt Bitcoin وغيرها من العملات وكيف يمكن سحب ارباح بينانس في الجزائر بالدينار الجزائري او عبر ccp.

شرح بينانس للمبتدئين وماهو بينانس

بكل بساطة بينانس هي محفظة الكترونية تختص في مجال العملات الرقمية الكريبتو، تمكن مستعمليها من استقبال العملات و ارسالها و سحبها الى غير دلك.

يمكن لمستعملي محفظة binance الاستفادة من عدة مزايا ابرزها هي  تداول العملات داخل منصة التداول حيث يمكن شحن حسابك في بينانس والبدء في التداول مباشرة بدون الحاجة الى وسيط بروكر تداول او شئ اخر.

كيفية انشاء حساب بينانس 

إنشاء حساب في بينانس او محفظة خاصة بك هو أمر سهل جدا كل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع Binance او تحميل التطبيق الخاص بهم من بلاي سطور تطبيق binance.
  • اخيتار طريقة انشاء الحساب عبر ايميل جوجل مباشرة او عبر انشاء حساب بالطريقة العادية.
  • تأكيد البريد الاكتروني ثم تأكيد الحساب عبر الهوية ودلك برفع مستند للهوية وصورة سيلفي لك.
  • تأمين الحساب عبر ميزة التحقق بخطوتين.

بعد ان تقوم بهده الخطوات تكون قد أكملت جميع الخطوات الازمة لإنشاء حساب بينانس، وسيكون بإمكانك استعماله بدون اي عوائق إرسال وإستقبال وسحب العملات والتداول بكل سهولة.

كيفية التداول في بينانس 

حتى تبدأ التداول داخل منصة بينانس ستحتاج الى شحن حسابك باي عملة ومن الاحسن تقوم ب شراء عملة usdt طبعا ادا كنت في الجزائر يمكنك شراء عملة usdt في الجزائر عبر خاصية p2p في بينانس وتعتمد على بريدي موب يجب ان يكون لديك حساب في بريدي موب مرتبط بحساب ccp الخاص بك ومن ثم تشتري كمية من عملة usdt.

وللبدء في عملية تداول العملات او التداول في الكريبتو انت ستدخل الى منصة التداول trading binacne وتقوم بالبدء في التداول اما عن اهم خطوات التداول للمبتدئين فهي كالتالي:

  • تحليل السوق جيدا.
  • البحث عن عملات في انخفاض مستمر.
  • شراء عملات تتحرك بسرعة في السوق.
  • وضع حد معقول لوقف الربح والخسارة.
  • عمل صفقات في عملات مختلفة.

ادا كنت مبتدئ فلا تتجاهل هده الخطوات لأنها مفتاح جيد لك لتقوم بصفقات مربحة وتتجنب الخسارة لاكبر حد في سوق الكريبتو للعملات، خاصة نقطة وضع حد للربح والخسارة حتى تتجنب خسارة مبلغ كبير في حالة تواصل سقوط سعر العملة والبيع في سعر معقول حتى لاتبقى تنتضر كثيرا.

ربح المال من بينانس بدون ايداع

يمكن ربح المال في بينانس بدون ايداع وبدون تداول ودلك عبر برنامج المكافأة المتنوع الدي تقدمه بينانس للمستخدمين، حيث يمكن لك ان تدعو عدد من الاصدقاء للتسجيل في المحفظة ومن ثم ربح مكافأة فورية من عملة الدولار الرقمي usdt.

كما يمكنك الدخول في مسابقات اسبوعية وشهرية لربح مبالغ تفوق 500$ وهده ايضا تعتمد على نشاطك في بينانس من حيث دعوة الاصدقاء و ايضا الايداعات السابقة الدي قمت بها كل هده يؤهلك للربح في المسابقات وبدلك تربح عملات ومكافأة.

كيفية تحويل الاموال من بينانس للدينار الجزائري والسحب ccp عبر p2p

يمكن للجزائريين أن يقومون بعمليات الشراء والبيع داخل منصة بينانس بالدينار الجزائري ودلك عبر ميزة p2p في بينانس، والدي تمكن الجميع من شراء الدولار او عملة usdt عبر بريدي موب في الجزائر او العكس يعني بيعه ودلك بشفافية وبصفقات تكفلها منصة بينانس نفسها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-