كيفية الربح من التليجرام من ضهور الاعلانات على القنوات

 الربح من التليجرام أصبح أمر رسمي ومتاح للجميع، فبعد الأخبار الدي تم تداولها في الأشهر الماضية بخصوص تحقيق الربح من telegram ودلك من خلال عرض الاعلانات على قنوات التليجرام، تم اخيرا اصدار مقالة رسمية من تطبيق تليجرام مفادها أن الربح من التليجرام اصبح متاحا وبشكل رسمي.

طبعا ستكون هناك شروط يجب اتباعها لتحقيق الربح وعرض الاعلانات وهدا ماسنشرحه اليوم على مدونة إربح وتعلم، سنتناول في هدا المقال شروط الربح من التليجرام وكيفية سحب المال وماهي طرق زيادة الارباح في التليجرام فلهدا تابع المقال حتى النهاية لكي تستفيد.

كيفية الربح من التليجرام من ضهور الاعلانات على القنوات


الربح من التليجرام من خلال ضهور الاعلانات على القناة

كانت سابقا فكرة الربح من التليجرام تعتمد على البوتات فقط مثل بوت ربح المال من التليجرام ccp في الجزائر، ولكن طريقة اليوم او التحديثات الجديدة الدي اضافوها الى تطبيق التليجرام هي ميزة ربح المال من الاعلانات.

فكرة الربح تعتمد على الاعلانات الدي تضهر على قناتك في التليجرام مثل الاعلانات الدي تضهر على قنوات اليوتيوب او في المواقع الإلكترونية، حتى طريقة حساب نسبة الارباح تتشابه من حيث النسبة الدي يتقاسمها الناشر مع المنصة، وتقدر النسبة تقريبا 60٪ للناشر او لصاحب القناة والباقي تأخده المنصة.

شروط الربح من التليجرام 

قبل أن نبدأ في شرح شروط الربح من التليجرام دعني أطمئنك أنه بإمكان الجميع الاستفادة من هده الميزة بدون استثناء، فقط تبقى بعض الشروط الدي يجب على الناشر اكمالها حتى يبدء في جني المال من حسابه او من قناة التليجرام، اما عن الشروط فهي كالتالي:

  • انشاء حساب تليجرام ودلك بتحميل تطبيق التليجرام من جوجل بلاي.
  • تأكيد الحساب بالبريد الالكتروني وملئ جميع المعلومات الازمة.
  • إنشاء قناة تليجرام وتركها في حالة عامة وليست خاصة.
  • يجب ان تحتوي القناة على 1000 متابع فما فوق.

وهده هي جميع الشروط الدي يجب إستيفائها من قبل الناشر او من قبل الراغب في ربح المال من قناة التليجرام، طبعا كل الشروط سهلة وفي متناول الجميع وليست صعبة مثل باقي المنصات الأخرى.

طريقة ربح المال من قناة التليجرام

بعد أن تكمل قناتك الف متابع كما سبق و دكرت في شروط الربح ستصبح تلقائيا مؤهل وبإمكانك تحقيق الدخل من القناة، أما عن طريقة الربح وكسب المال من القناة فهو يعتمد على ضهور الاعلانات.

ستضهر اعلانات بين المنشورات داخل القناة، وستربح أنت على كل اعلان يضهر في قناتك ومن أجل الحصول على ربح كبير يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • تزويد عدد المنشورات داخل القناة لزيادة فرص ضهور الاعلانات.
  • التفاعل الجيد مع المنشورات من طرف المتابعين.
  • المحاولة قدر الإمكان الحصول على اكبر عدد من المتابعين.
  • نشر محتوى جيد داخل القناة.

كيفية سحب المال من التليجرام عبر عملة تونكوين "toncoin"

طبعا قبل أن ندكر طريقة سحب المال أود أن اعرفكم أن الربح من التليجرام يعتمد على العملات الرقمية بلوكتشين وبالتحديد عملة تونكوين toncoin وبهدا سيكون سحب المال ايضا متاح عبر محافظ البلوكتشين الدي تدعم العملات الرقمية وعملة toncoin بالتحديد.

اما عن طريقة سحب المال الدي تربحه على التليجرام فهو سهل جدا ستبحث عن محفظة مناسبة تدعم عملة تونكوين وتنشئ حساب داخلها، بعد دلك ستدخل الى التليجرام ثم الخيارت الجانبية وتضغط على خيار المحفظة وتضع عنوان محفظتك هناك وتقوم بسحب المال بكل سهولة.

وبمأن سعر عملة toncoin في إرتفاع مستمر فهي فرصة جيدة للجميع حتى يبدأون في العمل على تطبيق التليجرام وكسب هده العملة، اما عن سعر عملة تون كوين حاليا فهي في حدود 6.80$، طبعا هدا السعر الحالي عند كتابتي المقال يمكن أن يزيد او ينقص مستقبلا شأنه شأن سعر باقي العملات الرقمية الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-