أسهل طرق ربح المال من الأنترنت في مصر والجزائر والسحب عبر فودافون كاش و ccp

 بعد التطور الرهيب الدي شهده العالم مؤخرا في مجال الرقمنة والأنترنت وبفضل الجهود المبدولة الدي قام بها خبراء الإتصال عبر العالم اصبحت حياة الانسان أسهل واسرع، ولكن هدا التطور لم يسهل حياة الانسان من حيث التواصل و الوصول الى المعلومات بشكل اسرع فحسب بل سهل الحياة المالية مثل الدفع عبر الأنترنت و الشراء عبر الأنترنت و خدمات اخرى.

ولكن مايبحث عنه الناس في يومنا هدا اكتر هو الربح من الأنترنت اي ربح المال من الأنترنت ومن الهاتف فقط، وهده أعتبرها اكبر خدمة تقدمها الأنترنت على الإطلاق حيث اصبح بإمكان الأشخاص دوي الدخل المحدود أو البطالين العاطلين عن العمل إيجاد دخل لهم عبر الأنترنت، ولن أقول دخل إضافي فحسب بل يمكنهم ربح مبالغ يومية وشهرية كبيرة قد تصل الى 1000$ و أكتر ودلك يعتمد على المجال الدي تعمل فيه والوقت المبدول للعمل.

طبعا توجد عدة مجالات وطرق للعمل عبر الأنترنت وتحقيق مبالغ مالية محترمة ولكن كل مجال يختلف عن الأخر ودلك من حيث طريقة العمل والمبالغ الدي يمكن تحقيقها شهريا او يوميا، و ايضا الإمكانيات والخبرة الدي يتطلبها كل مجال ونحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، قمنا بجمع لكم بعض أسهل الطرق لربح المال من الأنترنت في الدول العربية وحسب كل دولة ومن الهاتف فقط فتابعو المقال جيدا.

أسهل طرق ربح المال من الأنترنت في مصر والجزائر والسحب عبر فودافون كاش و ccp


ربح المال من الأنترنت في مصر والجزائر والسحب عبر فودافون كاش و ccp

طبعا ستجدون في هدا المقال طرق ربما ستقرأ عنها لأول مرة وستفيدك بشكل كبير ومن أي دولة عربية كنت تتابعنا فستجد هنا مايفيدك ويمكنك معرفة كل طرق ربح المال الخاصة بها وتجريبها طبعا سندكر ابرزها وليس كلها حتى لايكون المقال ممل بالنسبة لك، ولكن يمكنك العودة مرة أخرى لمدونتنا إربح وتعلم، ويمكنك الاطلاع على جديد طرق ربح المال من الأنترنت.

ربح المال من الأنترنت في الجزائر ccp

سنبدأ بالجزائر وربح المال من الأنترنت في الجزائر، يوجد عدة طرق لربح المال من الأنترنت في الجزائر حيث تتوفر عدة مواقع ومنصات تدعم الربح من الأنترنت في الجزائر، والخبر المفرح توجد مواقع لربح المال من الأنترنت تدعم السحب عبر ccp وهدا مايبحت عنه جميع الجزائرييون وهو ربح الدينار الجزائري من الأنترنت وسندكر ابرزها الأن.

موقع صادق لربح 2000دج يوميا والسحب عبر ccp في الجزائر

اول موقع سنبدأ به هو موقع صادق وموثوق للغاية يعمل مند اكتر من 8سنوات في مجال رفع الملفات بجميع انواعها صور فيديوهات مجلدات الى غير دلك، ومقابل دلك يدفع للمستخدمين اموال حقيقية مقابل التحميلات الدي يحصلون عليها على ملفاتهم الدي قامو برفعها في حساباتهم على الموقع.

يدعم هدا الموقع ربح المال بالدينار الجزائري ويدعم السحب عبر ccp ولكن ليس الجزائر فقط فهدا الموقع عالمي ويدعم جميع الدول العربية لهدا يمكن للأشخاص خارج الجزائر العمل عليه والاستفادة منه والأن سنشرح بعض خطوات العمل عليه.

  • يجب انشاء حساب داخل الموقع ودلك بالضغط على up4ever.
  • بعد إنشاء الحساب يجب ملئ المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع.
  • رفع ملفات دات قيمة واهمية واتباع استراتجية في دلك.
  • مشاركة روابط التحميل الملفات الدي قمت برفعها على وسائط التواصل.

طبعا قبل أن نكمل تفاصيل العمل في الموقع أريد أن اعلمكم اننا قمنا سابقا بشرح كل تفاصيل الموقع في موضوع منفصل يمكنكم الاطلاع عليه من هنا:

بعد عمل هده الخطوات ستبدأ في حصد الأرباح ولكن دلك لن يكون سهل كما سبق ودكرت في الخطوات يجب عليك اتباع استراتجية عمل ونقصد بدلك إختيارك لملفات مبحوت عنها ورفعها ثم مشاركتها مع الاصدقاء ومجموعات الفيسوك وتلغرام ووسائل التواصل الأخرى.

يتم احتساب الارباح عند كل تحميلة لملفك ولكن يجب أن تعلم ان نسبة الربح تختلف حسب بلد الشخص الدي يقوم بتحميل الملف الخاص بك ودلك لأن الموقع يعتمد على cpm خاص بكل دولة ونقصد بcpm تكلفة الف تحميلة وهده تكلفة cpm و الارباح الدي يمكنك كسبها من كل دولة من هدا الموقع.

  1. ربح 7.5$ لكل الف تحميلة من الولايات المتحدة.
  2. ربح 6$ لكل الف تحميلة من بريطانيا واستراليا.
  3. ربح 4$ لكل الف تحميلة من السعودية.
  4. ربح 3$ لكل الف تحميلة من باقي الدول.

سحب الارباح بالدينار الجزائري عبر ccp و الفليكسي

حتى تسحب الارباح من داخل الموقع لابد من أن تقوم بالدخول الى الاعدادات ثم الى بيانات الدفع ثم تقوم بإختيار طريقة الدفع الدي تفضلها، ولتسحب المال الى ccp يجب ان تختارها ثم تضع معلومات حسابك البريدي، وادا اخترت فليكسي سيتعين عليك وضع رقم هاتف سواء كان في شريحة ooredoo,djezzy,mobilis.

بعد ان تصل للحد الادنى للسحب والدي هو 1$ عبر فليكسي اي 200دج بالدينار الجزائري يمكنك طلب السحب وسيصلك في غضون يومين فقط، وعبر ccp تحتاج للوصول الى 10$ كحد ادنى اي مايعادل 2000دج بالدينار الجزائري وسحب المال وسيصلك في غضون اسبوع الى حسابك في ccp.

موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ccp في الجزائر

ربح المال من مشاهدة الإعلانات تعد من اسهل الطرق المتاحة الدي يمكن للجميع سواء كانو محترفين أو مبتدئين الإستفادة منها وربح مبالغ مالية معتبرة، طبعا دلك يعتمد على نوعية المواقع اللدي تعمل عليها وانا اليوم اخترت لكم موقع من أفضل المواقع الدي تستطيعون استعمالها والعمل بها في دلك.

موقع divbux  لربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ccp، طبعا انا سبق وقمت بعمل موضوع كامل على الموقع لكيفية العمل عليه وربح الماا وسحب المال بالدينار الجزائري ويمكنك الاطلاع على الموضوع وقراءته من هنا:

ولكن لا بأس أن نعيد التدكير أن الموقع صادق ويدفع ويعتمد في طريقة ربحه على مشاهدة الاعلانات، ويمكنكم مشاهدة اكتر من الف اعلان يوميا وربح اكتر من 2$ كل يوم اي ميعادل 500دج ويمكن سحبه عبر ccp او الفليكسي وهدا يعتبر مبلغ محترم جدا.

اما بالنسبة للدول العربية الاخرى فيمكنهم أيضا العمل به فهو يدعم ربح الجنيه المصري والسحب عبر فودافون كاش وربح الدينار الاردني، طبعا ويدعم ربح عملة الدولار وربح عملة الاورو، وهدا يساعد جميع الاشخاص المقيمين في جميع الدول على العمل عليه وربح مبالغ مالية اضافية.

ربح المال من الأنترنت في مصر والسحب عبر فودافون كاش

يبحث الشعب المصري على طرق ربح المال من الأنترنت والسحب عبر فودافون كاش او عبر البنك او اتصالات كاش، الى غير دلك من الطرق المتاحة لربح المال من الأنترنت في مصر، وفي هدا الموضوع ساعطيكم منصة لربح المال عبر التسويق بالعمولة في مصر تدعم الربح الجيد كما تدعم المواهب الدي تمتلك خبرة في التصميم.

منصة egymerch ايجي ميرش هي منصة مختصة في تسويق وعرض التصاميم الخاص بالقمصان والملابس بصفة عامة، انت يمكنك اختيار مابين أن تكون مصمم وبائع يعني ادا كنت تملك خبرة في التصميم شعارات على الملابس او الطباعة فيمكنك ان تكون صاحب متجر داخل المنصة وبائع، اما ادا كنت مبتدئ ولا تملك الموهبة فيمكنك أن تكون وسيط بين اصحاب المتاجر والزبائن وتعمل كمسوق للمنتجات وهدا مايسمى بالربح من التسويق بالعمولة.

العمولة الموجودة داخل المنصة رائعة حيث يمكن ان تصل الى 50 جنيه مصري وتصل حتى الى 500جنيه مصري يعني يمكنك كسب مبالغ مالية معتبرة ادا عملت بجد، ستأخد عمولة ارباح جيدة على كل منتج يباع بواسطتك ولتحقيق مبيعات جيدة للمنتجات اتبع الخطوات التالية:

  • اختيار منتجات باسعار متوسطة.
  • اخد جميع صور المنتج والوصف الكامل.
  • الترويج وبيع المنتج في منصات مختفلة.
  • الترويج على جميع وسائل التواصل.
  • اختيار مجموعات تتكلم على المنتج.
  • انشاء اعلانات ممولة مستهدفة.
  • الترويج عبر Marketplace.

سحب المال عبر فودافون كاش بالجنيه المصري

سحب المال يكون عبر فودافون كاشاو اتصالات مصر وايضا هناك طرق دفع متاحة للمصريين بشكل متنوع، حيث يمكن ربح المال وسحبه عبر الجنيه المصري بسهولة عبر فودافون كاش واتصالات كاش او عبر البنوك المصرية.

كما يمكن للمستخدمين المقيمين خارج مصر اي في جميع الدول العربية وفي جيمع انحاء العالم أن يعملو ويسحبو اموالهم عبر محفظة بايير، او يمكنهم ربح المال وسحبه عبر باي بال.

يمكن سحب المال بطريقة سهلة ودلك عند الوصول الى الحد الادنى للسحب واللدي ستجده طبعا في خانة سحب الارباح داخل حسابك،  هده المنصة تعتبر منصة صادقة لربح المال من الأنترنت في مصر ويمكن الاعتماد عليها لكسب مدخول اضافي لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-