شروط تفعيل صفحة الفيس بوك - الربح من الفيسبوك للمبتدئين


الكثير منا يستخدم فيسبوك بشكل يومي لكن هل علمت أن منصة فيسبوك تمكنك من الربح من الانترنت تماما مثل منصة اليوتيوب التي تمكنك من الربح عن طريق اعلانات جوجل، ادا كانت لديك صفحة فيسبوك ولديك متابعين سوف أعلمك اليوم شروط تفعيل صفحة الفيس بوك.

 اليوم في مدونة إربح و تعلم سوف نتطرق الى كيفية تفعيل صفحة على الفيس بوك والربح منها.


شروط تفعيل صفحة الفيس بوك - الربح من الفيسبوك للمبتدئين


كيفية تفعيل صفحة على الفيس بوك

ادا كنت تبحث على زيارات كثيرة من أجل الربح من فيسبوك فأنصحك بإستخدام مقاطع الفيديو لأنها تحقق تفاعل كبير عند المستخدمين على عكس الصور التي قد يكون التفاعل عليها بسيط.

لدلك وجب عليك مشاركة مقاطع الفيديو على صفحتك اكبر من الصور لأنها تحقق لك الربح بشكل أفضل.

وهناك إستراتيجيات مختلفة لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو على فيسبوك سوف نتطرق إليها الان.

الترويج للمنتجات : يعد بيع المنتجات على صفحات الفيبسوك امر شائع جدا إن إستخدام مقاطع الفيديو يزيد فرصة وصولك الى الجمهور بسرعة .

من خلال إنشاء مقطع فيديو تشرح فيه منتجاتك سوف يسهل على متابعيك التعرف على منتجك بسرعة.

قبل إنشاء مقطع الفيديو يجب عليك إعداد Facebook Shopping اولا ، اي انك تقوم بربط متجرك مع فيسبوك هده الطريقة تكون مساعدة للمستخدمين من اجل شراء منتجاتك مباشرة من فيسبوك ، وتكون عملية الشراء سهلة وسلسة.

بعد إعداد متجرك على فيسبوك الان كل ما عليك هو إعداد فيديو حول منتجوك الدي تريد تسويقه ، سوف اعطيك بعض الأفكار لكيفية الترويج لمنتوجك.


  1. فيديو تعليمي لمنتجاتك : لنفترض مثلا انك تبيع الشموع اجعل الفيديو الخاص بك لكيفية تصميم غرفة واجعل الشموع جزء من الغرفة.
  2. فيديو توضيحي لمنتجاتك : عند بيع شيء معين قد يجهل البعض كيفية استخدامه لدلك وجب عليك التطرق لكيفية استخدام المنتجات.
  3. قارن منتجاتك مع منتجات الآخرين : نظر للمنافسة الشرسة بيع البائعين في السوق وجب عليك التطرق إلى عيوب منتجات منافسيك ودكر محاسن منتجاتك لكي تجعل منتجك يكسب ثقة المستخدمين.
  4. عرض تقييمات المستخدمين : المستخدمين الدين استفادو من منتجاتك واعجبهم سوف يقومون بتقييمات إيجابية ، وجب عليك عرض هده التقييمات لكي تكسب ثقة الناس الدين يفكرون في شراء منتجاتك في المستقبل.

الإعلانات ضمن البث المباشر-الفواصل الإعلانية على فيسبوك 

يعتبر الربح من اعلانات الفيديو على فيسبوك اسهل طريقة لتحقيق الربح حيث يمكنك وضع إعلانات قصيرة على الفيديو الخاص بك.

كما أنه يمكنك ايضا تحقيق الربح من صفحة فيسبوك من خلال وضع إعلانات الفواصل الإعلانية على مقطع الفيديو الخاص بك.

لكن لكي تستطيع عرض إعلانات على مقطع الفيديو يجب عليك معرفة شروط تفعيل صفحة الفيس بوك :

  • يجب ان يكون لديك 10000 متابع.
  • الحصول على 600000 دقيقة تمت مشاهدتها في آخر 60 يومًا.
  • ان يكون لديك خمس مقاطع فيديو نشطة على صفحتك.

 تحقيق الربح من صفحة الفيسبوك من البث المباشر 

 كما هو معلوم أنه يمكنك ايضا عمل بث مباشرة من خلال صفحتك على فيسبوك وطبعا ادا كنت محقق لشروط الربح من صفحة الفيسبوك التي تم دكرها سابقا .

عندما تقوم بعمل بث مباشر على صفحتك سوف يقوم متابعيك بشراء النجوم وتقديمها لك وانت تقوم باستبدال هده النجوم بالأموال كما يمكنك ايضا وضع اعلانات على البث المباشر  ، الشيء المميز في فيسبوك هو أنه يمكنك من اعادة استخدام البث المباشر الخاص بك واستخدام اي جزء منه واعادة رفعه بعد عمل مونتاج المقطع المراد رفعه.

الربح من Facebook للمبتدئين

بعد أن عرفنا أنه يمكنك  الربح من صفحة الفيسبوك الان كل ما عليك فقط انشاء صفحة فيسبوك والبدء في انشاء محتوى حصري وعالي الجودة لكي تربح المال من الانترنت بكل سهولة ، خاصة أنه لايتطلب اي جهد فقط عليك ببعض الجودة في محتواك لكي تحصل على متابعين اوفياء مما يجعل صفحة الفيسبوك مصدر دخل لك على المدى البعيد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-