أفضل موقع لربح 20 دولار يوميا - ربح 5دولار بمجرد التسجيل


يعد  الربح من الانترنت عبر الإستطلاعات امر مدهش بالنسبة لكثير من الناس لدرجة أنه لايصدق أنه يوجد ربح من خلال الإستطلاعات، لكن الدي سبق له ربح المال من خلال الإستطلاعات فهو يعرف أنه حقيقة وليس خيال. 

موقع InboxDollars لربح المال من الإنترنت هو احد  أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة على الإطلاق الموثوقة والصادقة في عالم الربح من الإستطلاعات عبر الأنترنت ، لن أقول لك انك سوف تصبح غني من خلال هدا الموقع لكن ادا عملت بجد سوف تحصل على مبالغ محترمة جدا.

سوف نتطرق في هده التدوينة الى أسرار وخفايا موقع InboxDollars  وكيفية الربح منه.


أفضل موقع لربح 15 دولار يوميا - ربح 5دولار بمجرد التسجيل


ماهو InboxDollars 

يرجع تأسيس موقع InboxDollars الى سنة 2000 ، ولقد أتبت هدا الموقع أنه فعلا موقع يستحق العمل لأنه صادق حيث يمكنك الربح من استكمال الاستيبيانات واكمال المهام وايضا قراءة قراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية .

يحتوي موقع InboxDollars على حوالي 5 ملايين مستخدم و يقول اعضاء الموقع أنه تم دفع حوالي ملبغ 80 مليون دولار .

الأمر الإيجابي في موقع InboxDollars هو سهولة الإستخدام حيث يمكنك استخدامه على الكمبيوتر او الهاتف النقال عبر متصفحات الويب او عبر التطبيق الخاص بالموقع .

 هل InboxDollars صادق في ربح المال

يعتبر موقع InboxDollars موقع صادق نظرا لحصوله على تقييمات إيجابية من الاعضاء المستخدمين لديه والدين حصلو على اموالهم بشكل حقيقي ، وهناك اشياء اخرى تجعل الموقع صادق وآمن سوف ندكر منها : 

  1. السمعة الحسنة من بين جميع المواقع : عندما نرى أن الموقع انطلق مند سنة 2000 فهو اكبر دليل على أنه صادق لأنه ليس من المواقع التى تعمل لشهر او سنة وتختفي فموقع InboxDollars قديم جدا ودفع الكثير من الاموال حتى الآن للمستخدمين.
  2.  معتمد من Better Business Bureau : بما ان موقع معتمد من قبل Better Business Bureau فهدا اكبر دليل على صدقه وحسن سمعته .
  3. سياسة الخصوصية للمستخدمين : الكثير من المستخدمين للمواقع همهم الاول خصوصيتهم في المواقع  لدلك عند استخدام موقع InboxDollars فقد يطلبون فقط بعض البيانات لكي يجعلو الإستطلاعات المدفوعة مناسبة لك وليس الهدف من البيانات فهو بيعها.
  4. الغاء مشاركة البيانات مع الموقع : في اي وقت تريد يمكنك الغاء بيناتك ، على الرغم من القيام بدلك يقلل من فرصة حصولة على الكثير من الإستطلاعات.
  5. _ التقييمات الإيجابية للمستخدمين : كل مستخدمي موقع InboxDollars لديهم تعليقات إيجابية تقريبا على الموقع هدا مايعزز ثقة المستخدمين الجدد الموقع .

إنشاء حساب InboxDollars

يمنح InboxDollars من الطرق لربح المال وليس هناك وقت محدد للعمل عليه فيمكنك استخدامه كل ماسنحت لك الفرصة.

لكي تبدأ في العمل على InboxDollars يجب عليك التسجيل و إنشاء حساب InboxDollars ، يمكنك التسجيل بالبريد الإلكتروني مباشرة وعندما تقوم بتأكيد بريدك الإلكتروني سوف تحصل على 5 دولار مباشرة على حسابك.

بعد الدخول يجب عليك استكمال معلومات ملفك الشخصي مثل الاسم والعمر وغيرها سوف تحصل على رصيد آخر قيمته 0.50 دولار ، سوف يصبح رصيدك 5.50 دولار فقط من التسجيل واكمال ملفك الشخصي هدا المبلغ قابل للسحب في حال وصولك الى الحد الأدنى للسحب من الموقع وهو 15 دولار .

كيفية ربح المال على موقع InboxDollars

عند إنشاء حساب InboxDollars سوف يكون لديك طرق كثيرة للعمل و ربح المال سوف ندكرها الان : 

  • لعب الألعاب : يحتوي موقع InboxDollars على مجموعة كثيرة ومتنوعة من الالعاب المجانية مثل Pet Hop و Candy Jam وغيرها والعاب اخرى مدفوعة مثل Solitaire Cash وCube Master وغيرها يمكنك الحاصل على من قائمة العرض في الموقع ،في الالعاب المدفوعة يجب عليك الإيداع اولا لكي تستطيع ان تلعبها وتحصل بطبيعة الحال على اموال مضاعفة.
  • امسح البطاقات واربح المال : عند لعب الألعاب والمشاركة في الإستطلاعات سوف تتكون لديك بطاقات داخل الموقع يمكنك مسحها والحصول على مبلغ معين هناك بطاقة فئة 10دولار و25 دولار و 100 دولار على حسب عملك داخل الموقع ، لكن وجب العمل كثيرا للحصول على هده المبالغ .
  • اكمل الإستطلاعات واربح المال : من أهم اساسيات العمل على InboxDollars هو المشاركة في الإستطلاعات ، عند التسجيل واكمال ملفك الشخصي سوف تربح 0.50 دولار وسوف تجد حوالى 15 إستطلاعا آخر يمكنك اكماله.

كيفية السحب من موقع InboxDollars

من اجل سحب الأموال من موقع InboxDollars يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. الوصول الى الحد الأدنى للسحب : لن تستطيع طلب اموالك حتى تصل الى الحد الأدنى للسحب وهو 15 دولار في حسابك .
  2. اختيار طريقة السحب : يمنح موقع InboxDollars طرق دفع متعددة مثل PayPal او eGiftCards ( بطاقة Amazon) ، او سحب رصيد عن طريق بطاقة Visa.
  3.  الحصول على حساب دهبي : عندما تقوم بأول عملية سحب لك ، وعندما تصل في المرة القادمة الى مبلغ 30 دولار في حسابك سوف تحصل على الكثير من الإمتيازات اهمها تحويل الاموال بشكل اسرع في المستقبل عندما تقوم بعمليات سحب أخرى .
  4.  الوصول إلى حد 30 دولارًا أمريكيًا: بعد إكمال أول عملية سحب نقدي لك، ستحقق حالة العضو الذهبي في InboxDollars بمجرد وصول حسابك إلى 30 دولارًا أمريكيًا.  تأتي هذه الحالة مع امتيازات معينة، بما في ذلك دفعات أسرع لأرباحك المستقبلية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-