ربح 2جيغابايت رصيد أنترنت في جيزي عبر الدعوات في تطبيق Djezzy app

 كما تعودت شريحة دجيزي djezzy عن إطلاقها للجديد دائما في خدماتها الرائعة، فبعد ميزة ربح الأنترنت من المشي هاهي اليوم تقوم بإضافة ميزة رائعة وهي ميزة الدعوات لربح الانترنت يوميا بسهولة طبعا اليوم نحن هدا الموضوع على مدونة إربح وتعلم، سوف نقوم بشرح كل شئ حول هده الخاصية الرائعة لربح رصيد مهدى من الأنترنت يوميا.

ربح 2جيغابايت رصيد أنترنت في جيزي عبر الدعوات في تطبيق Djezzy app


كيفية ربح رصيد أنترنت مهدى في تطبيق djezzy app 

بكل بساطة تطبيق دجيزي djezzy app الرائع الدي أصبح حديث الجميع في الفترة الأخيرة والدي لقى تحميلات كثيرة جدا من متجر  جوجل بلاي، أصبح المطورون يضيفون فيه الميزات الرائعة كل مرة وهدا ليبقى دائما في الخدمة عند الزبائن ولا تنقص شعبيته وإفادته.

ولكن الميزة الرائعة الدي أضافوها سابقا ميزة الدعوات أنك تدعو صديق وتربح الأنترنت كانت قد ألغتها منه بعد أن أضافت ميزة ربح الأنترنت عبر المشي من تطبيق Djezzy app وأعتبرتها djezzy كأنها ميزة تعوض ميزة الدعوة، ولكن شركة المتاعمل النقال دجيزي هده المرة قررت إضافتها وإرجاعها مرة أخرى ودلك مع إبقاء ميزة المشي سارية المفعول.

طريقة دعوة الأصدقاء في تطبيق djezzy app لربح 2جيغابايت يوميا

لتستفيد من ميزة الدعوة وتربح منها الأنترنت يجب عليك إتباع و تطبيق  الخطوات التالية: 

  • يجب أن تكون تمتلك تطبيق djezzy app طبعا يمكنك تحميله من متجر بلاي سطور ولتحميل التطبيق مباشرة Djezzy app

  • سجل الدخول عبر رقم هاتفك ودلك في خانة الرقم قم بوضع رقمك ثم تنتضر قليلا تصلك رسالة التأكيد تدخل الكود المرسل وسيحولك مباشرة إلى حسابك في التطبيق.


  • تدهب إلى خانة الدعوات ثم تضغط عليها  ثم تضغط على إدخال رقم سوف تقوم أنت بإدخال رقم الشخص الدي تريد دعوته ، تدخل رقمه بعد دلك تضغط تأكيد وستأتيك واجهة مكتوب فيها تم إرسال الدعوة بنجاح.

  • بعد أن يتلقى الشخص المدعو رسالة الدعوة يقوم هو بتحميل تطبيق djezzy app ويدخل إلى حسابه عبر رقمه وبعدها مباشرة ستحصلون كليكما على رصيد مهدى من الأنترنت.

كم هي مدة صلاحية رصيد الأنترنت المهدى في جيزي 

مدة صلاحية الجيغابايت المهداة يوم واحد 24h يعني بعد تفعيلها يجب أن تسفيد منها في غضون 24h وتنتهي ، ولكن بعد إنتهائها يمكنك تكرير العملية مع رقم صديق أخر وتسفيد من الأنترنت يوميا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-