ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة - تطبيق لربح 10 دولار يوميا


منصة Givvy Social من افضل منصات التواصل الاجتماعي تتيح لك تحميل الصور والتفاعل مع المستخدمين الآخرين يمكنك من خلال هدا ربح المال من الهاتف، المفهوم بسيط من خلال تصفح المنصة والإعجاب بالمشاركات والتعليق عليها والتفاعل مع الأعضاء الآخرين، حيث يمكنك تجميع عملات Givvy التي يمكن تحويلها إلى عملة حقيقية يمكنك من ربح 10 دولار يوميا.


ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة - تطبيق لربح 10 دولار يوميا

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة Givvy Social

واجهة المستخدم الخاصة بـ Givvy Social بديهية وسهلة التنقل، ويمكنك متابعة الأعضاء الآخرين على النظام الأساسي مما يضمن تلقي الإشعارات والاطلاع على أحدث منشوراتهم،  يمنحك التفاعل مع المستخدمين الآخرين من خلال الإعجاب بصورهم والمشاركة في المحادثات فرصة لكسب عملات Givvy.

لصرف أرباحك، يمكنك التحقق من علامة التبويب "السحب"، والتي توفر خيارات متنوعة بما في ذلك:

  •  PayPal
  • PAYEER 
  • airtm
  • coinbase
  • Perfect money
  • A Advcash
  • Amazon

تم تحديد معدل التحويل على 10000 عملة Givvy تعادل سنتًا واحدًا بالدولار الأمريكي أو ما يعادله بعملتك المحلية، الحد الأدنى لمبلغ السحب في PayPal هو دولار واحد بينما يبلغ الحد الأدنى في (Coinbase) كوين باز 19 سنتًا فقط .

كيف تربح 10 دولار يوميا من Givvy Social

على منصة Givvy Social يمكنك تحميل صورة واحدة يوميًا وفي كل مرة تنشرها تصبح مرئية للمستخدمين الآخرين على المنصة.  كل إعجاب تتلقاه على منشورك يكسبك عددًا معينًا من عملات Givvy من تجربتي، تلقت كل صورة من صوري حوالي 10 إلى 20 إعجابًا مما أدى إلى إنتاج ما يقرب من 400 إلى 500 عملة Givvy لكل مشاركة.

من المهم ملاحظة أن هناك حدًا يوميًا يبلغ 40 إعجابًا يمكنك تقديمه لمبدعين آخرين على Givvy Social.  تحصل على خمسين عملة Givvy مقابل كل صورة تعجبك، وعندما تبدأ الدردشة مع الأعضاء الآخرين، يمكنك أيضًا ربح عملات Givvy.  قد يكون هناك حد لعدد المرات التي يمكنك الربح فيها من خلال المحادثات يوميًا، ولا يزال خيار الربح بسيطًا.

يوفر Givvy Social زيادة مجانية لاثنين من المتابعين وإعجابين كل ساعة أو ساعتين مما يضمن تجديد عدد الإعجابات وعدد المتابعين لديك على مدار اليوم.

ربح المال من استطلاعات الرأي

إذا لم تكن من محبي استكمال الاستبيانات أو عروض Givvy Social فقد تكون محدودة بعض الشيء من حيث إمكانية تحقيق الربح بالنسبة لك.  إذا كنت لا تمانع في المشاركة في الاستطلاعات، فيمكنك ربح عملات Givvy من خلال إكمالها.  تقدم المنصة استطلاعات وعروضًا متنوعة كطرق إضافية لتجميع العملات المعدنية.

خلال فترة استخدامي Givvy Social، خصصت ما يقرب من ثلاث ساعات لاستكمال الاستبيانات مما سمح لي بالوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب لـ PAYEER والذي كان 19 سنتًا.  على الرغم من أن هذه الطريقة تتطلب بعض الجهد، إلا أنها يمكن أن تكون طريقة موثوقة لتحقيق الربح على المنصة إذا كنت على استعداد لاستثمار الوقت.

هل Givvy Social صادق فعلا

دعونا نتناول السؤال الكبير هل Givvy Social منصة شرعية؟  بعد التحقق من حسابي، تمكنت من صرف ما قيمته 19 سنتًا من البيتكوين إلى حساب Coinbase الخاص بي.  بناءً على تجربتي، أستطيع أن أقول بثقة أن Givvy Social عبارة عن منصة شرعية تدفع لمستخدميها.

تتمتع Givvy Social بالعديد من الفرص لكسب المال، لذا إذا كنت تبحث عن منصة وسائط اجتماعية تسمح لك بالتفاعل مع الآخرين وكسب القليل من الإيرادات على الجانب، فإن Givvy Social تستحق الاهتمام.

الربح من تطبيق Givvy Social

تطبيق Givvy Social عبارة عن منصة فريدة من نوعها تجمع بين المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي وكسب المال، ومن خلال الإعجاب والتعليق والدردشة مع الأعضاء الآخرين، يمكنك تجميع عملات Givvy وتحويلها إلى عملة حقيقية.
على الرغم من أن الأرباح قد تكون صغيرة نسبيًا، إلا أن النظام الأساسي يوفر طريقة مشروعة لتحقيق الربح من نشاطك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن أرباح Givvy Social قد تختلف اعتمادًا على مستوى مشاركتك وعدد المنشورات التي تقوم بتحميلها، لذلك إذا كنت مستعدًا بالفعل لبذل الوقت والجهد، فيمكن أن توفر Givvy Social تجربة ممتعة ومربحة.

حمل تطبيق Givvy Social

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-