كيفية الربح من TikTok و سحب ارباح التيك توك في الجزائر

قبل أن نتحدث عن الربح من تطبيق التيك توك لا بأس أن نقوم بعرض أولي بسيط لمسيرة هدا التطبيق، فعندما دخل تطبيق التيك توك  tik tok الى عالم التطبيقات ومتجر جوجل بلاي، كان يبدو مجرد تطبيق فيديوهات عادي، ولكن ماحدث كان غير متوقع فلقد قام بقفزة غير متوقعة واصبح من بين اكبر واشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو بل تفوق حتى على المنافسين فيسبوك و انستجرام.

شهرة التطبيق ونجاحه ادت بصناعه الى فكرة اخرى وهي اضافة مزايا جديدة، بدأت الفكرة بإضافة هدايا تقدم لأصحاب الحسابات ويمكن أيضا تبادلها بينهم ثم تُحول الى نقاط يمكن استخدامها في رفع الترتيب وبعض الامور، ولكن سرعان ماتوسعوا في الفكرة واضافو ميزة تحقيق الربح.

تحقيق الربح من التيك توك يعتمد على ميزتين أساسيتين سنقوم بشرحهما بالتفصيل في موضوع اليوم على مدونة إربح وتعلم، وسنفصل فيهم جيدا اما عن الميزتين فهما:

  1. الربح من التيك توك من البث المباشر.
  2. الربح من التيك توك من الفيديوهات.
كيفية الربح من TikTok و سحب ارباح التيك توك في الجزائر


الربح من التيك توك في الجزائر وجميع الدول وسحب الارباح 

الربح من الأنترنت لم يصبح بدلك الأمر الصعب مثل السابق، فاليوم بفضل التطبيقات القوية مثل تطبيق تيك توك أصبح بإمكان الجميع ربح المال من الأنترنت من الهاتف فقط، ويمكن ربح المال حتى بدون خبرة مسبقة فعندما نتكلم عن الربح من التيك توك سنجد أن الربح يعتمد فقط على انشاء بث مباشر وتحقيق بعض الشروط المعينة أو إنشاء فيديوهات.

يمكن ربح المال بدون مهارات فادا كنت تمتلك حس فكاهي قليل او حتى ادا كنت لا تمتلك أي شيئ يمكنك البدء في ربح المال من التيك توك، طبعا سنفصل جيدا في جزئيات وتفاصيل هدا الموضوع وكيف يمكنك تحقيق الدخل ونجزء الربح من الاعلانات عبر تيك توك بيطا او الربح من البث المباشر على تيك توك.

كيفية ربح المال من التيك توك عبر البث المباشر 

فكرة ربح المال من البث المباشر كانت فكرة حصرية فقط في تطبيق التيك توك، حيث أنهم اول من قامو بميزة ربح المال من انشاء لايف ويعتمد الربح فيها اساسا على دعم المتابعين، بمعنى أخر الربح من ميزة البث المباشر في تيك توك يعتمد على انشاءك لقاعدة جماهيرية ومحبين يقدمون لك الدعم المادي والدي يكون عبارة عن هدايا  يمكن تحويلها الى المال.

شروط ربح المال من البث المباشر في تيك توك غير معقدة حيث أنه يمكنك البدء في تحقيق الدخل من البث المباشر فور وصولك الى 1000 متابع اهم الخطوات الدي يمكنك الاعتماد عليها لتلقي الدعم وربح المال من البث المباشر في التيك توك هي كالتالي:

  • انشاء حساب تيك توك.
  • اضافة الصورة و السيرة الداتية وغيرها.
  • اختيار محتوى او مواضيع للحديث فيها.
  • البدء في انشاء بث مباشر.
  • جمع الف متابع من خلال النشاط الدائم.
  • محاولة التعرف على تيك توكر مشهورين.
  • لعب جولات وطلب الدعم والتكبيس.
  • طلب هدايا التيك توك.
  • طلب الدعم المالي من المتابعين.

كيفية ربح المال من انشاء الفيديوهات على التيك توك

ميزة ربح المال من انشاء الفيديوهات على تيك توك او مايسمى ب حساب تيك توك بيطا، هي ميزة لا تتوفر في جميع البلدان حاليا مثل الجزائر وبعض الدول العربية ولكن هده لم تعد مشكلة ابدا ودلك لوجود الحلول البديلة من اجل انشاء حساب تيك توك بيطا في الجزائر او غيرها.

ربح المال من انشاء الفيديوهات على التيك توك يعتمد على الاعلانات مثله مثل اليوتيوب تماما، فلقد اصبح الكثير من المعلنين يختارون منصة تيك توك ادس بدلا من منصة جوجل ادس ودلك من اجل القيام باعلاناتهم، حيث أنه بعد ماتقوم بنشر الفيديو الخاص بك تبدء الاعلانات في الضهور وبدلك تربح المال.

كم اربح على كل الف مشاهدة في التيك توك 

الربح في الاساس يعتمد على عدد الاعلانات الدي تضهر على الفيديو وليس على عدد المشاهدات، ولكن عدد المشاهدات الكبير يمكن ان يساعد على ضهور الكثير من الاعلانات وبدلك يكون الربح جيد اما اهم العوامل الدي تحدد الربح هي كالتالي:

  • نوعية المحتوى الدي تقدمه.
  • نوعية الاعلانات الدي تضهر.
  • عدد الاعلانات الدي تضهر.
  • بلد المشاهد.
  • سعر cpm وrpm تكلفة الف ضهور للإعلان.

كيفية زيادة ارباح التيك توك 

ادا كنت تبحت عن كيفية زيادة ارباح التيك توك في الجزائر او في اي دولة كنت مقيم فيها فدعني اخبرك ان الامر يعتمد على سعر الضهور الاعلاني وبلد المشاهد وهدا مايجب ان تركز عليه، فهنا يجب عليك ان تختار محتوى اجنبي وليس عربي فالربح في المحتوى الاجنبي على التيك توك افضل من الربح في المحتوى العربي.

التركيز على جودة المحتوى وصناعة محتوى سريع الانتشار و يقدم فائدة للمشاهد يمكن ان يقدم لك زيادة معتبرة في الربح، استهداف بلدان دات ضهور اعلاني كبير وسعر مرتفع يمكن ان يساعدك ايضا في رفع تكلفة cpm الخاصة بالفيديو او rpm.

كيفية انشاء حساب تيك توك بيطا في الجزائر

تكلمنا عن الربح من فيديوهات التيك توك وشرحنا تقريبا كل شيئ، ولكن لم نتكلم بعد عن طرق الحصول على حسابات تيك توك مفعلة الدخل او حسابات بيطا في الجزائر او الدول الدي لم تصلها الميزة بعد ولكن ساعطيكم الان بعض الحلول البديلة يمكنكم الاعتماد عليها وهي كالتالي:

  1. اطلب من الاصدقاء الدين يقيمون في دول تدعم تيك توك بيطا انشاء حساب لك.
  2. يمكنك شراء الحسابات من المواقع الدي تقدم هده الخدمة والمتواجدة بكثرة في الجزائر.
  3. مراسلة دعم التيك توك من اجل الإسراع في اتاحة خدمة تيك توك بيطا في بلدك او منطقتك.

كيفية سحب ارباح التيك توك في الجزائر وجميع الدول 

من اجل سحب ارباح التيك توك ستحتاج الى توفرك على طريقة دفع من بين الطريقتين اللدان توفرهم التيك توك وهما:

  1. سحب ارباح التيك توك عبر بايونير.
  2. سحب ارباح التيك توك عبر باي بال.

سحب المال عبر بطاقة او بنك بايونير هو الخيار الاول المتاح الدي يمكنك استغلاله، ويتم دلك بإضافة حسابك على بنك بايونير في خانة سحب الارباح داخل حسابك في تيك توك، ويمكنك سحب ارباحك بشكل عادي وتصلك الى حسابك على بايونير.

اما بخصوص سحب ارباح التيك توك بالدينار الجزائري عبر بنك بايونير فهو ممكن ودلك بطريقة سهلة، كل ماعليك هو انشاء حساب بنكي في احد البنوك الجزائرية مثل بنك بدر بنك الفلاحة والتنمية الريفية وربطه بحسابك على بايونير ومن ثم يمكنك استلام و تحويل الاموال من بايونير الى حسابك على البنك واستلامه سواء بالعملة الصعبة وبيعها مباشرة او استلامها بالدينار بشكل عادي

اما بخوص سحب ارباح التيك توك عبر باي بال فهو متاح ايضا والطريقة سهلة جدا، كل ماعليك هو الدخول الى خانة سحب الارباح واختيار طريقة الدفع باي بال، ثم ربط حسابك على باي بال مع تيك توك وسحب الارباح عليه مباشرة.

اما بخصوص سحب الاموال من باي بال بالدينار الجزائري فهي ايضا موجودة بطريقتين هما:

  • ربط بطاقة وايز على حسابك في باي بال ثم تحويل الاموال من باي بال الى بطاقة وايز و بيع الدولار مباشرة الى الاشخاص المتسوقين عبر الأنترنت.
  • البحث عن مواقع صادقة لتحويل الدولار الى الدينار الجزائري واستعمالها في تحويل ارباحك الى الدينار الجزائري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-