أسرار مشاهدات اليوتيوب - مشاهدات اليوتيوب الحقيقية


إن القاعدة الذهبية على أي منصة من منصات التواصل الإجتماعي التي تعتمد على الربح من إنشاء المحتوى هي الإستمرارية، وتنطبق  أيضًا على أسرار مشاهدات اليوتيوب،  إذا كنت تريد المزيد من مشاهدات اليوتيوب الحقيقية، فيجب عليك نشر محتوى رائع.

 بالتأكيد، يمكنك فقط تحميل مقطع فيديو لا يقدم أي معلومات مهمة ثم الضغط على "نشر".  سيؤدي ذلك إلى نشر المحتوى الخاص بك، ولكنه لن يكون جديرًا بالمشاركة، لماذا لا احصل على مشاهدات

ما الذي يجعل المحتوى ممتازًا؟

  •  أولاً، تحتاج إلى عناصر مرئية جذابة ومثيرة، مثل اللقطات عالية الجودة أو الرسوم المتحركة الإبداعية.  مهما كان اختيارك، تأكد من أنه ملفت للنظر ويجذب انتباه المشاهدين.  للمساعدة في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، هناك الكثير من الأدوات المتاحة، مثل InVideo.
  •  ثانيًا، ضع في اعتبارك جودة الصوت لديك.  لا أحد يريد الاستماع إلى مقطع فيديو بصوت مكتوم أو مشوه.  تأكد من أن صوتك واضح وسهل الفهم وأن أي ضجيج في الخلفية يتم تقليله إلى الحد الأدنى.
  •  أخيرًا، فكر في القصة الشاملة التي تحاول سردها من خلال الفيديو الخاص بك.  هل هي مفيدة؟  مسلية؟  الملهمة؟  ماذا تريد أن تنقل؟  مهما كان الأمر، تأكد من أن الفيديو الخاص بك منظم جيدًا ويتدفق بسلاسة من البداية إلى النهاية.


أسرار مشاهدات اليوتيوب - مشاهدات اليوتيوب الحقيقية


مشاهدات YouTube لا تعتمد على إنتاج الفيديو

يستثمر عدد متزايد من الشركات في YouTube، في كثير من الأحيان، تقوم هذه الشركات بإنشاء مقاطع فيديو لامعة عالية الإنتاج، ولكن ليس عليك بالضرورة اتباع هذا النهج.

 كما ترى، إذا كنت تنشر محتوى عالي الجودة، فإن موقع YouTube متسامح بشكل عام: لا يلزم أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك مثالية،  عندما تبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بك في الحصول على بعض الاهتمام، فهذا هو الوقت المناسب للتفكير في الاستثمار في معدات الإنتاج والكاميرا الفاخرة لمساعدتك في الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube.

 ومع ذلك في البداية، تأكد فقط من تغطية الأساسيات على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بإنشاء:

  1.   فيديو "الرأس الناطق"، تأكد من أن كل شيء مضاء جيدًا وأن الصوت واضح.
  2.   فيديو التقاط الشاشة، تأكد من أن الدقة العالية وسهولة سماع الصوت.
  3.   عرض الشرائح، قم بإنشاء شيء بسيط وجذاب بصريًا.  استخدم صورًا قوية ونصًا بسيطًا على شرائحك.  يمكنك استخدام أداة، مثل Haiku Deck، لهذا الغرض.  تساعد الصورة المصغرة المخصصة الأشخاص أيضًا على تذكر علامتك التجارية.

للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube، ركز على القيمة قبل كل شيء

تذكر أن توفير القيمة يجب أن يكون المبدأ التوجيهي الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالحصول على مشاهدات على YouTube.

 إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تقديم القيمة، عليك أن تتعلم المزيد عن جمهورك، وبشكل أكثر تحديدًا، ما يحبونه.  ربما تتساءل عن كيفية العثور على نوع المحتوى الذي يناسب السوق المستهدف.  الأمر بسيط: ما عليك سوى إلقاء نظرة على المحتوى الموجود في مجال تخصصك و هناك بعض الأساليب التي يمكنك اتباعها.

 الأول هو إلقاء نظرة على منشورات المدونة التي حققت أداءً جيدًا في مجال تخصصك بعد ذلك قم بإنشاء مقاطع فيديو غنية بالمعلومات بشكل لا يصدق استنادًا إلى موضوعات منشورات المدونة تلك.

 يمكنك العثور على منشورات المدونة هذه باستخدام Buzzsumo.  ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية، والضغط على "بحث"، وستحصل على مجموعة كبيرة من الأفكار.

وبدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على مقاطع فيديو YouTube الأخرى التي حققت أداءً جيدًا في مجال تخصصك وإنشاء مقاطع فيديو أفضل.  إذا كان لدى منافسيك قناة على اليوتيوب، فانظر إلى نوع المحتوى الذي يعرضونه وتكراره.

 إذا كنت خبيرًا في مجال تخصصك، فلن يكون من الصعب إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة عند استخدام مقاطع فيديو أخرى كمصدر إلهام.

 ومع ذلك، إذا وجدت نفسك تواجه صعوبة، توقف للحظة لتقييم ما كان يمكن فعله لتحسين الفيديو الآخر.  على سبيل المثال:

  •  هل تجاهل شيئًا كان مهمًا بالفعل؟
  •  هل فشل الفيديو في شرح أقسام معينة بشكل كامل؟
  •  هل فشل الفيديو في تقديم النتائج الفعلية/معلومات دراسة الحالة؟
  •  هل كانت الوتيرة بطيئة جدًا أم سريعة جدًا؟
  •  هل كان هناك الكثير من المعلومات على الشاشة أم أنها غير كافية؟
  •  هل كان من الممكن استخدام الرسوم البيانية لتوضيح نقطة ما بشكل أفضل؟
  •  ربما كان بإمكانك تضمين بعض البيانات؟

 قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube

يمكن أن يساعد تحسين الفيديو الخاص بك في ضمان ظهوره في الزمان والمكان المناسبين له؛  يتضمن ذلك قوائم البحث واقتراحات "مقاطع الفيديو ذات الصلة".

 إذا كنت ترغب في تحسين الفيديو الخاص بك، فهناك أربعة أشياء يجب عليك الاهتمام بها.

  1.  عنوان
  2.  العلامات
  3.  وصف

 من السهل المبالغة في تعقيد هذا الأمر والإفراط في تحليل كل شيء، لكن أبقِ الأمر بسيطًا وركز على المجالات الأربعة المذكورة أعلاه.

اكتب أفضل العناوين على YouTube

بالنسبة للعنوان، من الضروري عدم استخدام العناوين ذات نمط Clickbait.  حتماً، إذا كان محتوى الفيديو لا يعكس العنوان، فسوف تحصل على الكثير من المشاهدين المحبطين.

 إذا قمت بإنشاء الفيديو الخاص بك حول كلمة مفتاحية، فتأكد من أن عنوانك يوضح بوضوح أن الفيديو الخاص بك يغطي الموضوع المعني.

 على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو استنادًا إلى العبارة الرئيسية "كيفية خبز كعكة الشوكولاتة للمبتدئين"، فقد يكون عنواني...

 كيفية خبز كعكة الشوكولاتة للمبتدئين – أنفق 5 دولارات و5 دقائق للتنظيف

 ملاحظة: إذا كنت تريد كتابة عناوين رائعة، فقد ترغب في معرفة ما لا يحبه جمهورك أو مخاوفه بشأن الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-