موقع صادق لربح المال من خلال إختبار الكابتشا 2captcha

 مواقع ربح المال من الأنترنت اصبحت في ايامنا هده كثيرة جدا ومتنوعة، لدرجة أنه أصبح أي شخص يمكنه إنشاء موقع لربح المال من الأنترنت ودلك فقط عبر إمتلاكه أدوات أهمها: إستضافة وقالب لموقع ودومين.

لكن المشكلة هيا عند المستخدم البسيط الدي لا يستطيع أن يفرق بين المواقع الصادقة لربح المال من الأنترنت والمواقع النصابة، ونحن اليوم في مدونة إربح وتعلم، سنشرح لكم موقع صادق لربح المال من الأنترنت ودلك من خلال كتابة إختبارات الكابتشا فقط.

موقع صادق لربح المال من خلال إختبار الكابتشا 2captcha


موقع 2captcha لربح100$ شهريا من الأنترنت

لطالما كانت خدمة الكابتشا تحمي المواقع الإلكترونية و التطبيقات من المستخدمين والبرامج المشبوهة، ولكن لو أقول لك الأن أنه يمكنك إستخدامها لصالحك ودلك لربح مبالغ مالية جيدة.

هدا الموقع يعمل مند أعوام كثيرة حيث أنه اصبح كشركة مصغرة مهمتها أنها تنشئ اكواد اختبار الكابشتا وتوفرها للمستخدمين لحلها وتدفع لهم مبلغ مقابل كل عملية اختبار للكابتشا.

كيفية التسجيل والعمل في موقع 2Captcha

اولا وقبل كل شئ إدا أردت العمل في الموقع لابد أن تنشئ حساب ودلك بالدخول الى الموقع عبر الضغط على 2captcha، بعد الدخول الى الموقع اضغط على تسجيل حساب signup، ثم قم باختيار التسجيل عبر حساب جوجل وستكون قد أنهيت التسجيل بسهولة تامة.

قبل أن تبدأ العمل في الموقع سيعطيك إختبار غير مدفوع ويعتبر كتدريب لك على كيفية حل الاختبارات، وبعد أن تتهي هدا التدريب سيخبرك أنه يجب عليك أن لا تخطئ كثيرا أثناء العمل ودلك لتفادي تعليق حسابك لهدا ركز جيدا أثناء العمل.

يمكنك العمل من داخل الموقع سعطيك اكواد كابتشا كثيرة لحلها، كما يمكنك العمل من خلال تحميل تطبيق اندرويد التابع لهم والعمل من خلاله وحل اختبارات الكابتشا من هناك.

طرق السحب وكيفية سحب المال من موقع ربح المال 2Captcha

سحب المال من الموقع سهل جدا كما أنه لديه حد أدنى للسحب صغير جدا حيث يبدأ من 0.25$ ودلك عبر محفظة bitcoin cash، وهده هي طرق السحب المتوفرة في الموقع:

  • السحب عبر Bitcoin cash والحد الادنى للسحب 0.25$.
  • محفظة payeer والحد الادنى للسحب فيها 0.5$.
  • محفظة webmoney والحدى الادنى للسحب فيها 0.5$.
  • محفظة perfect money والحد الادنى للسحب فيها 0.5$.
  • السحب عبر bitcoin والحد الادنى للسحب 10$.
  • السحب عبر Usdt Trc20 والحد الادنى للسحب 30$.
  • السحب عبر Airtm والحد الادنى للسحب 1$.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-