9 طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت - ربح 500$ شهريا من الهاتف

ربح المال من الأنترنت عبر مشاهدة الفديوهات، أصبح امر سهل جدا فيمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مقابل المال ودلك بأكثر سهولة مما قد تتخيله، مع الأخذ في الاعتبار أنك ربما تقضي وقت فراغك في مشاهدة الأفلام والإعلانات عبر الإنترنت ودلك بدون مقابل فلمادا لا تستغل بعض المنصات المربحة عبر الأنترنت وتحقق بها ارباح معتبرة قد تصل الى اكتر من 500$ شهريا، ونحن اليوم في مدونة إربح وتعلم، قررنا شرح مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وربح المال من الهاتف وربح المال من الأنترنت للمبتدئين وتفصيل الطريقة خطوة بخطوة.

9 طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت - ربح 500$ شهريا من الهاتف


أفضل 9 مواقع لربح المال من الأنترنت عبر مشاهدة الفيديوهات

قد تتساءل هل يمكنني حقًا ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو؟ الجواب هو نعم ولكن لا يمكنك الحصول على الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في كل مكان بشكل مباشر إلا إذا قمت باختيار المواقع أو التطبيقات المناسبة، حيث يوجد الكثير منها متاح عبر الإنترنت وسهل الإستخدام والاجمل هو انها متنوعة طرق الدفع يمكنك ربح المال والسحب عبر paypal ربح المال والسحب عبر البتكوين، ربح المال وسحب عملةUSDT والعديد من طرق السحب المتوفرة.

إقرأ أيضا:

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة - تطبيق لربح 10 دولار يوميا

1. موقع Swagbucks 

فكر في الاشتراك في Swagbucks، وهي منصة يمكنك من خلالها ربح المال من خلال مهام مختلفة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت وإجراء الاستطلاعات.

على الرغم من أن الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو قد لا يكون ضخمًا، إلا أنها طريقة سهلة وجديرة بالاهتمام لكسب المال، بالإضافة إلى ذلك فإن الجمع بين Swagbucks والاقتراحات الأخرى يمكن أن يساعدك على تجميع الأرباح بسرعة أكبر.

2. موقع InboxPounds 

تعمل InboxPounds بشكل مشابه لـ Swagbucks، مما يوفر فرصًا لربح المال وكسب الكثير دون عناء من خلال المشاركة في أنشطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في الاستطلاعات.

على الرغم من أن ذلك قد لا يحقق أرباحًا كبيرة، إلا أنه كلما زاد عدد المهام التي تكملها خارج نطاق مشاهدة الفيديو، زادت احتمالية كسب المال.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مجرد قراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية الخاصة بـ InboxPounds أو إجراء عمليات بحث عبر الإنترنت على الصفحة المخصصة لها يمكن أن يؤدي أيضًا إلى الحصول على مكافآت نقديةودلك كحافز إضافي، و تحصل طبعا على مكافأة بقيمة 1$ عند التسجيل.

3.موقع Slicethepie

تقدم Slicethepie، وهي منصة مراجعة، عددًا كبيرًا من المهام السهلة التي تسمح لك بتجميع النقاط، تتراوح هذه المهام من مشاهدة مقاطع الفيديو الجذابة والاستماع إلى الموسيقى إلى تقديم رؤى من خلال أسئلة الاستطلاع.

تشتمل مقاطع الفيديو على مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك الإعلانات التجارية والمقتطفات مثل المقاطع الدعائية الجذابة للأفلام والمسلسلات التلفزيونية، مع الحد الأدنى للسحب وهو 10 دولارات، بعد وصولك للمبلغ المطلوب سيتم تحويل الأموال بسهولة إلى حساب PayPal الخاص بك.

4. موقع prizerebel

إن prizerebel الذي يقدم لك فرصة مشاهدة مقاطع الفيديو لربح المال، هو بمثابة تلقي أموال مجانية بأقل جهد ممكن.

لديك خيار سحب أرباحك من خلال PayPal أو كبطاقات هدايا، بحد أدنى للدفع قدره 5 دولارات لعمليات السحب عبر PayPal، ومع ذلك إذا اخترت استبدال نقاطك بقسائم او بطاقات، فقد تجد أن الحد الأدنى للدفع أقل من ذلك مثل بطاقة أمازون بقيمة 2 دولار.

5.موقع WeAre8

هل تتطلع إلى كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو مع إحداث تأثير إيجابي، لا تنظر أبعد من WeAre8، التطبيق الذي يكافئك مقابل مشاهدة الإعلانات.

ولكن هنا يكمن التطور، ليس فقط يمكنك تعزيز رصيدك البنكي، ولكن لديك أيضًا الفرصة للمساهمة في الأعمال الخيرية، فبمجرد مشاهدة الإعلانات، تنتظرك بعض الأسئلة البسيطة، ويمكنك ربح ما يقرب من 10 سنتات لكل فيديو.

6. موقع MyPoints

هل تبحث عن تطبيق وموقع صادق لربح المال من الأنترنت إن MyPoints، هو المكان الذي يمكنك من خلاله كسب النقاط التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا.

عند قيامك بالتسجيل، تقدم MyPoints حاليًا مكافأة ترحيبية سخية بقيمة 5 دولارات. على الرغم من أن MyPoints قد لا توفر وفرة من فرص مشاهدة الفيديو، إلا أنه لا يزال بإمكانك تجميع النقاط عن طريق التسوق عبر الإنترنت أو المشاركة في الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب.

7. موقع Nielsen

على عكس تطبيقات استرداد النقود الأخرى التي قد لا تكون الخيار الأمثل لك، توفر Nielsen فرصة رائعة لربح المال بمجرد مشاهدة البرامج والفيدوهات التي تعجبك.

يتميز هذا الموقع بإمكانية ربح ما يصل إلى 60 دولارًا شهريا، والتي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا أو سحبها مباشرةً في حساب PayPal الخاص بك، علاوة على ذلك يستضيف Nielson مسابقة يانصيب شهرية مثيرة بجوائز مذهلة تبلغ 10,000 دولار أمريكي.

8. موقع InboxDollars

يقدم InboxDollars فرصة لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو، مثل البرامج التلفزيونية ومقاطع الأفلام وإعلانات الطبخ.

ولكن هذا ليس كل شيء، يمكنك أيضًا تعزيز أرباحك من خلال المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام بوابة تسوق الأموال الخاصة بهم، وحتى استخدام كوبوناتهم القابلة للطباعة على مواقع المكافآت مثل Swagbucks.

من خلال التسجيل وإنشاء حساب، سوف تحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 2 دولار، مما يميزها عن Swagbucks، حيث يمكن الحصول على هذه المكافأة دون استخدام بوابة الشراء باسترداد النقود من InboxDollars، على الرغم من أن الحد الأدنى للدفع الأولي هو 15 دولارًا، إلا أنه يمكن سحب الدفعات اللاحقة بمجرد وصول أرباحك إلى 10 دولارات.

9. موقع Earnable

إن Earnably عبارة عن منصة فريدة من نوعها تقدم مكافآت مغرية مقابل إكمال مجموعة من الأنشطة، مثل الاستمتاع بمشاهدة الفيديو والألعاب والمشاركة في الاستطلاعات.

ما يميزه هو ميزته التي تمكن المستخدمين من ربح  دخل معتبر دون عناء بمجرد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، مما يجعل ربح المال من الأنترنت أمرًا سهلاً.

علاوة على ذلك، كشف المستخدمون سر تعظيم أرباحهم من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المنصة، حيث تتم مكافأتهم بسخاء بمكافأة رائعة بنسبة 10٪ بناءً على أرباح إحالتهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-