زيادة أرباح أدموب-إعلانات ادموب

 زيادة أرباح أدموب-إعلانات ادموب

في هذه المقالة سأتناول بعض النصائح حول كيفية زيادة ارباح  Admob الخاصة بك، لأن الكثير من مطوري التطبيقات لديهم مشاكل في إعلانات أدموب.


زيادة أرباح أدموب-إعلانات ادموب


موضع إعلان أدموب

استخدم مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات (اللافتات، الإعلانات البينية، المكافآت…).  ابذل قصارى جهدك لتحديد موقع اللافتات في مكان بعيد عن الأزرار لتجنب النقرات غير الصالحة. 

 الحد من عدد اللافتات إلى 1-2 لكل شاشة. 

 إذا كنت ترغب في إضافة شعارين في شاشة واحدة، فاستخدم تخطيط التمرير العمودي لوضع لافتات حيث يظهر شعار واحد فقط في المرة الواحدة.  

استخدم الإعلانات البينية بشكل استراتيجي. مثل عرض إعلان بيني بعد تنفيذ مهمة ما، على سبيل المثال، قم بإظهار الإعلان البيني بعد عدد معين من النقرات على الزر. 

 تجنب الكثير من الإعلانات البينية لأنها مزعجة وستؤدي إلى تقليل عدد الدورات في الدقيقة.

 يجب عليك الالتزام بسياسة Google Admob.  وإلا، فسوف يتم تعليق حسابك في Admob وسيكون من الصعب للغاية استعادة الحساب.

استخدم وساطة Admob

من الضروري استخدام هذه الميزة الرائعة التي يوفرها Admob والتي ستمكنك من تضمين المزيد من شبكات الإعلانات. الآن مع AppyBuilder، يُسمح لك فقط بتضمين شبكات الإعلانات التي لا تحتوي على SDK (بدون SDK).

 لتكوين وساطة Admob بشكل صحيح، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Admob الخاص بك، واختر التطبيق الذي تريد تكوينه، ضمن الوساطة، انقر فوق "مصدر إعلان واحد".  انقر الآن على "شبكة إعلانية جديدة".  

إبدأ بإضافة أكبر عدد ممكن من شبكات الإعلانات، يرجى العلم أنه لا يمكنك اختيار سوى شبكات الإعلانات التي تحتوي على (SDK أقل).

 كما تتطلب بعض شبكات الإعلانات حسابًا لتتمكن من تضمينها في وساطة Admob.

رفع تطبيق على جوجل بلاي 

من المهم جدًا نشر كلمات مفتاحية حول تطبيقك بمجرد وضعه في Google Play لن يساعد.  استخدم إعلانات Google Adwords وإعلانات Facebook وإعلانات Instagram وإعلانات Twitter وغيرها. 

 كم تنفق؟  حسنًا، الإستراتيجية الجيدة هي إنفاق 33% من صافي أرباح الشهر الماضي على الإعلانات.  إذا كان تطبيقك جديدًا، حسنًا، ستحتاج فقط إلى إنفاق مصروف الجيب.  في العالم الحقيقي، قد يستغرق العمل الجديد ما يصل إلى عامين لتحقيق التعادل.  

انتبه إلى المراجعات على متجر جوجل بلاي

لست متأكدًا من هذا الأمر، ولكنني قرأت بعض المقالات التي تشير إلى أن المراجعات والتقييمات قد تؤثر على أرباح إعلانك وتؤدي إلى انخفاض العائد لكل ألف ظهور.  لذلك قد تؤدي المراجعات السيئة إلى انخفاض الإيرادات والعكس صحيح.  تحتاج حقًا إلى توفير تطبيقات عالية الجودة بتصميمات جيدة للحصول على تقييمات جيدة.  انتبه إلى الأخطاء والاقتراحات المبلغ عنها والرد على التقييمات السيئة (أقل من 4 نجوم).

الأرباح لكل 1000 ظهور في أدموب

الأرباح لكل 1000 ظهور (RPM)،  الأرباح المقدرة المتراكمة لكل 1000 ظهور يتلقاها الإعلان. 

 لا يمثل العائد لكل ألف ظهور لمرات الظهور مقدار الربح الفعلي للإعلان؛  بل يتم حسابه عن طريق قسمة الأرباح المقدرة على عدد مرات الظهور المتلقاة، ثم ضربها في 1000. 

العائد لكل ألف ظهور لمرات الظهور = (الأرباح المقدرة / عدد مرات الظهور) * 1000 الطريقة الأكثر فعالية لزيادة العائد لكل ألف ظهور لمرات الظهور هي استهداف البلدان ذات العائد لكل ألف ظهور مرتفع. 

 وتشمل هذه المقاطعات، على سبيل المثال لا الحصر:


  • الولايات المتحدة الأمريكية .
  • كندا.
  • المملكة المتحدة. 
  • ألمانيا.
  • أستراليا. 
  • فرنسا. 
  • سويسرا.
  •  اليابان. 
  • الدنمارك. 

 لذا في حملاتك الإعلانية، قم بتضمين تلك البلدان واستبعد جميع البلدان الأخرى.

تحديث التطبيق بشكل متكرر على متجر جوجل بلاي

قم باستمرار بإصدار تحديثات بالميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء على الفور وتنفيذ اقتراحات المستخدم قدر الإمكان.  أود أن أقول حاول إصدار تحديث مرة واحدة على الأقل في الشهر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-